القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي شكل بلايستيشن 5 .. حقا سوف يدهشك

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تعرف علي شكل بلايستيشن 5 .. حقا سوف يدهشك

دشن عملاق التكنولوجيا الياباني "سوني" ، النسخة الجديدة لجهاز الألعاب الألكتروني " بلاي ستيشن 5 " ( play station 5 ) ، الذي يعتبر أحد أكثر أجهزة الألعاب الألكترونية انتشار في العالم .

ونشرت "بلاي ستيشن" علي صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، مقطع فيديو يظهر التصميم الجديد للجهاز الذي يختلف عن تصاميم النسخة ال4 السابقة .

ويتميز  التصميم الجديد لجهاز " play station 5 " ، باللونين الأبيض والأسود مع زوايا بارزة الي جانب تصميم جديد لأيدي التحكم مقارب الي حد ما للنسخة السابقة .


ووفقا لوكالة سبوتنيك الروسية ، لم يكشف عملاق التكنولوجيا الياباني عن السعر أو تفاصيل اضافية ، ولم يحدد موعد اصدار "بلايستيشن 5 " ، واكتفي بالقول " قريبا في عطلة عام 2020 ".

تفاصيل جهاز بلاي ستيشن 5 الجديد من سوني 

وأجلت شركة " سوني اليابانية " ، " play station " ، والذي كان مقرر في 4 يونيو / حزيران الجاري ، بسبب الاحتجاجات والمظاهرات في أمريكا ، التي اندلعت بعد وفاة "جورج فلويد" علي يد شرطي أبيض في ولاية مينيسوتا .

ووفقا لموقع " برنس انسايدر " ، رجحت مواقع الألعاب الألكترونية علي الانترنت ان سعر النسخة الجديدة سيكون ما بين 500 الي 550 دولار .

مصادر : "بلاي ستيشن 5 " وراء تأجيل اطلاق أندرويد 11

وشاركت بلاي ستيشن صورا من ألعاب جديدة ونسخ محدثة من ألعاب لاقت رواجا كبيرا بين مستخدميها .

وأكدت ، أن مواصفات الجيل الجديد ستتيح للمستخدم تجربة " سرعة البرق والتنزيل الفائق السرعة " ، بالأضافة الي مواصفات أخري.


ونهاية مارس / اذار الماضي ، أعلنت شركة سوني التفاصيل التقنية الأولي عن جهاز الألعاب بلاي ستيشن 5 الجديد .

وأوضحت الشركة اليابانية أن جهاز الألعاب الجديد يعتمد علي معالج AMD Zen 2 ، ويعمل بسرعة 3.5 جيجاهرتز مع بطاقة رسوميات RDNA 2 مع 36 وحدة حوسبة بسرعة 2.23 جيجاهرتز.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات