';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

تعرف علي طريقة عمل الفشار بدون زيت

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تعرف علي طريقة عمل الفشار بدون زيت 

ليس هناك اشهي من الفشار ، لكنة يحتوي علي نسبة عالية من الدسم والسعرات الحرارية ، فما رأيك ان تحضرية في البيت بالنكهة نفسها لكن من دون دسم ؟ الفشار غني بالأياف وهو عادة منخفض السعرات الحرارية ، ما يجعله وجبه خفيفة ممتازة للصغار والكبار ، اليك من اطيب طبخة طريقة عمل بدون زيت وبنكهة دور السينما .

طريقة عمل الفشار بدون زيت 

* ضعي قدر علي نار متوسطة وانتظري حتي يسخن جيدا .

* اضفي حبات الذرة الجافة الي القدر ثم غطية وحركي القدر كل 25 ثانية بهذة الطريقة لا تلتصق حبات الذرة في كعب القدر اثر الحرارة سوف يتغير لونها الي البني الداكن هذا الأمر طبيعي ، خففي النار اذا بدأت تميل الي الأسود .
* عندما تسمعين فرقعات الفشار ، هزي القدر 5 ثوان حتي لا تحترق حبات الفشار .

* عندما يعود ويهدأ صوت الفرقعة اطفيْ النار واتركي القدر جانبا الي ان ينقطع الصوت نهائيا .

المطيبات 

* يمكنك ان تضيفي الكاريس او الملح او مسحوق الثوم المجفف او الأوريغانو وغيرها من البهارات والأعشاب .

* لما لا تجربي الفشار الحلو ، سخني القليل من العسل الصافي علي النار حتي يصبح سائلا تماما وأضيفي ملعقة من القرفة واسكبي المزيج فوق الفشار .

* لفشار بنكهة الخل والملح ، ذوبي القليل من الملحفي اي نوع خل تفضلين واخلطي المزيج مع الفشار ، لا تستخدمي كمية كبيرة حتي لاي صبح الفشار رطب .

* اما اذا كنت من محبي الفشار بنكهة الزبدة ، ذوبي كمية كافية من زيت جوز الهند واسكبيه فوق الفشار .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-