القائمة الرئيسية

الصفحات

من هو عبد النبي السيد.. عمل كومبارس 10 سنوات وتمني أن يكون ممثلا ناطقا

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف

من هو عبد النبي السيد.. عمل كومبارس 10 سنوات وتمني أن يكون ممثلا ناطقا 

رفم ظهور الكومبارس عبد النبي السيد .. القليل في الأعمال الفنية ، الا انه استطاع بجملة واحدة ان يبني علاقة مع الجمهور ، تلك الجملة التي قالها في فيلم " مبروك ابو العلمين حمودة " ومن بعدها اصبح وجهه مألوفا لدي الكثيرين انه الكومبارس الراحل عبد النبي السيد الشهير ب"ايتو" .

في حلقة بعنوان " نجوم تحت الظل " مع الأعلامية بسمة وهبة قال عبد النبي السيد الشهير بأيتو : "اشتغلت 10 سنين كومبارس ، عقدت النية ان أعمل الممثلين وأتكلم ، طلبوني في رمضان مبروك أبو العلمين حمودة ، كنت رايح كومبارس ، قلت لنفسي أنا ليه مبقاش زي الممثلين وأتكلم ويبقي ليا جمل ، ومن يومها قررت اني أبقي ممثل."

وعن أول جملة يقولها أمام الكاميرا بعد 10 سنوات من العمل كومبارس ، أضاف عبد النبي السيد : "كان في مشهد في فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة ، والأستاذ هنيدي كان عايز فلاحين مأصلين ، جابوا 5 من منطقة ناهيا الحتة اللي كنا بنصور فيها ، وكلهم معرفوش يمثلوا ، طلبت من الريجسير ابراهيم عمران أقول الجملة رفض في البداية لكنني الحيت بعدها قال لي محدي هيقول الجملة دي غيرك "ايتو .. دا لاعب جامد قوي ".


وعن مشاركته في فيلم الحرب العالمية الثالتة ، أوضح "ايتو"، اتصل بي المخرج أحمد الجندي وقال لي : أنا عايزك حي أو ميت.. كان عايزني أعمل دور غاندي ، روحت للأستايلست لبسني لبس غاندي قبل ما يشوفني ، وشافني المخرج قالي برافو يا أستاذ.. أنت معانا."

وتوفي الكومبارس الشهير عبد النبي السيد ، أحد المسنين الذين يعملون في الوسط الفني منذ سنوات طويلة ، وقد كانت أخر أعمالة مسلسل "عمرو دياب"، من بطولة علي ربيع ومصطفي خاطر ، والذي عرض خلال موسط رمضان المنقضي .

شارك عبد النبي السيد ، في العديد من الأعمال الفنية منها فيلم "الحرب العالمية الثالثة"، من بطولة أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو وبيومي فؤاد ، للمخرج أحمد الجندي ، وجسد ضمن أحداث العمل دور "غاندي"، كما شارك عبد النبي في فيلم " رمضان مبروك أبو العلمين حمودة "، مع النجم الكوميدي محمد هنيدي ، وغيرها من الأعمال الفنية .

وقال الريجيسير ابراهيم عمران ، انه تم بالفعل تشييع الجثمان وعلم بخبر الوفاة من نجله ، داعيا الله أن يرحمه الله ، معلقا : "كان رجل طيب جدا وبسيط وبيرضي بقليله وعايز ياكل عيش بس".
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات