القائمة الرئيسية

الصفحات

إيطاليا تسجل حالات جديدة 92 وفاة و300 إصابة بفيروس كورونا يوم الأثنين

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 


سوف نتحدث اليوم عن حالات فيروس كورونا الجديدة في ايطاليا 

قد قالت وكالة الحماية المدنية الأيطالية أن عدد وفيات فيروس كورونا ارتفع بواقع 92 حالة اليوم الأثنين مقابل 50 في اليوم السابق مضيفة أن الأصابات اليومية زادت 300 حالة فقط مقابل 531 أمس الأحد .

ولم تتضمن بيانات أمس الأحد وفيات منطقة لومبارديا ، الأكثر تضررا من فيروس كورونا ، بسبب مشكلات فنية .

وقالت الوكالة أن أجمالي عدد الوفيات في أيطاليا منذ ظهور الوباء في 21 فبراير بلغ 32877 وذلك في ثالث أعلي حصيلة في العالم بعد الولايات المتحدة وبريطانيا .

وبلغ مجموع الأصابات المؤكدة بالفيروس 230158 حالة وهو سادس أعلي رقم في العالم بعد الولايات المتحدة وروسيا وأسبانيا وبريطانيا والبرازيل .

وانخفض عدد المرضي في وحدات الرعاية الفائقة اليوم الأثنين الي 541 مقابل 553 أمس الأثنين بينما بلغ عدد المتعافين 141981 شخصا مقابل 140479 في اليوم السابق .
فيما أظهر استطلاع نشره مكتب الأحصاءات الوطني الأيطالي اليوم الأثنين أن الأيطاليين أيدوا بشدة أجراءات العزل العام الذي فرضته الحكومة للحد من أحدي أسوأ حالات تفشي كورونا في العالم .

وقال 91 في المئة ممن شملهم الاستطلاع ، بين الخامس والحادي والعشرين من أبريل نيسان في ذورة التفشي بأيطاليا ، وأن القيود علي التنقل والعمل مفيدة للغاية أو مفيدة الي حد كبير في مقابل تسعة في المئة حكموا عليها بأنها غير مفيدة جدا أو غير مفيدة علي الأطلاق .

وأظهر الاستطلاع أن أغلبية كبيرة ممن شاركوا ، فيه كانت تتفهم الأجراءات وتطبقها أذا وصف 89.5 في المئة منهم تعليمات الحكومة بأنها "واضحة"

وتوفي قرابة 33000 أيطالي يكوفيد-19 منذ ظهور الوباء في البلاد 21 فبراير شباط وهو ثالث أكبر عدد من الضحايا في دولة في العالم بعد الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات