القائمة الرئيسية

الصفحات

دورتموند ضد البايرن.. نوير: الفوز يقربنا علي لقب البوندزليجا

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

دورتموند ضد البايرن.. نوير: الفوز يقربنا علي لقب البوندزليجا

أكد الحارس الألماني المخضرم مانويل نوير ، قائد فريق بايرن ميونخ ، أن مصير الفريق البافاري في التتويج بلقب البوندزليجا خلال الموسم الجاري 2020/2019 أصبح في يده بالكامل ، عقب الفوز المهم الذي حققه علي غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند بهدف دون مقابل ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس ، الثلاثاء ، علي ملعب "سيجنال ايدونا بارك" معقل "أسود الفيستيفال"، في كلاسيكو ألمانيا ضمن منافسات الجولة ال28 من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا".

وقال نوير في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ ، "أنا سعيد بالفوز الذي حققناه أمس ، لقد كانت مباراة مهمة بالنسبة لنا ، وعندما تواجه فريقا كدورتموند علي أرضة ، دائما ما يكون لديك حافز كبير لتقديم أفضل ما لديك ، لقد كان فوزا في غاية الأهمية يقربنا أكثر من اللقب".

وأضاف نوير، "تقدمنا بهدف واحد فقط ، وفي الشوط الثاني كانت هناك بعض الفرص الخطيرة لدورتموند ، لقد ارتكبنا بعض الأخطاء ، ولكننا استطعنا أن نخرج منتصرين في النهاية".

وتابع الحارس الألماني الذي جدد عقده مؤخرا مع بايرن ميونخ حتي يونيو 2023 تصريحاته قائلا ، "حققنا فوزا مهما ، ومصيرنا بات في أيدينا بالكامل الأن" .
وعزز بايرن ميونخ صدارته لجدول الترتيب ويقترب من التتويج باللقب الثامن علي التوالي حيث رفع رصيده الي 64 نقطة في المركز الأول ويوسع الفارق الي 7 نقاط عن دورتموند صاحب المركز الثاني ، فيما يأتي لايبزيج ثالثا برصيد 54 نقطة.

وخاض الحارس المخضرم مانويل نوير ، مباراته رقم 400 في مسابقة الدوري الالماني امام بوروسيا دورتموند ، حيث سجل قائد بايرن ميونخ ظهوره مع الفريق البافاري في 244 مباراة مقابل 156 مباراة مع فريقه السابق شالكه ، كما نجح في الحفظا علي شباكه نظيفة في 191 مباراة واستقبلت شباكه 312 هدفا خلال هذة الفترة .

وشارك نوير أكثر من أي لاعب أخر منذ مباراته الأولي في الدوري الألماني منذ موسم 2006-2007 وفقا للأحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا" علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات