';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

صورة للفنانة رجاء الجداوي من داخل مستشفي العزل الصحي بالأسماعيلية



مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 


سوف نستعرض اليوم معكم اول صورة للفنانة رجاء الجداوي من داخل مستشفي العزل الصحي بالأسماعيلية

تداول رواد موقع التواصل الأجتماعي اليوم يوم الأثنين ، أول صورة للفنانة رجاء الجداوي من داخل المستشفي العزل بمحافظة الأسماعيلية بعد أصابتها بفيروس كورونا المستجد لمرض "كوفيد19".



وأصيبت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد ، مؤخرا وتم نقلها في الساعات الأولي من صباح اليوم الي مستشفي أبو خليفة للحجر الصحي بالأسماعيلية.

وفي وقت سابق ، قال مصدر طبي ، بمستشفي أبو خليفة للحجر الصحي بالأسماعيلية ، ل "صحيفة اليوم السابع " ، أن الفنانة رجاء الجداوي وصلت الي المستشفي ، وتم قياس درجة حرارتها ، ووصلت الي 37 درجة ، أي انخفضت الي درجتين ونصف ، بعد وصولها المستشفي.


أضاف المصدر الطبي ، أن الفنانة رجاء الجداوي ، تم حجزها في الغرفة 212 ، في الدور الثاني بالمستشفي ، وهي غرفة عادية وحالتها لاتحتاج الي عناية مركزة أو جهاز تنفس ، مشيرا الي أن حالتها الصحية مستقرة تماما.

فيما ، قالت أميرة ، أبنة الفنانة رجاء الجداوي ، في تصريحات خاصة لجريدة " اليوم السابع " ، أنها فوجئت منذ يومين بارتفاع درجة حراراة والدتها 39.6 درجة مئوية ، وعلي الفور تم أجراء التحاليل المعملية ، والتي أثبت أيجابية فيروس كورونا "كوفيد-19"، وعلي الفور أجرت اتصالات بوزيرة الصحة ، والتي نصحتها بدخولها الحجر الصحي بمستشفي أبو خلفية بالأسماعيلية ، بدلا من المستشفيات الخاصة.

أضافت أميرة ، وهي الأبنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوي ، أنها أجرت تحليل "PCR" لفيروس كورونا المستجد ، وأثبتت نتائج التحاليل سلبية أصابتها بكورونا ، ومن المقرر أن تقوم بأعادة التحليل بعد أسبوع للتأكد من عدم أصابتها بكورونا ، كونها مخالطة للفنانة رجاء الجداوي.

يذكر أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي ، شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "لعبة النسيان" من بطولة دينا الشربيني ، وتزوجت الفنانة القديرة ، من حسن مختار ، مدرب حراس مرمي الأسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق ، الذي رحل في 5 مارس 2016 ، ولديها أبنة وحيدة وهي أميرة لا تعمل في المجال الفني ، كما أن للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي حفقيدة وحيدة اسمها رضوي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-