القائمة الرئيسية

الصفحات

من هي نبيلة عبيد ، اسرار لأول مرة عن نبيلة عبيد

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف
سوف نتحدث اليوم عن الفنانه نبيلة عبيد وما لا تعرفه عنها 

نبيلة عبيد : السيرة الذاتية

نبيلة عبيد هي ممثلة مصرية ولدت في مدينة القاهرة ، دخلت المجال الفني عندما تعرفت علي المخرج عاطف سالم وهي لا تزال طالبة في كلية البنات بالعباسية 

حيث عرض عليها العمل في مجال السينما وبدأت بالفعل التمثيل للمرة الاولي من خلال فيلم | مفيش تفاهم | في عام 1961 بدون علم عائلتها ، وبعد وساطة من مجموعة من الاقارب الذين كانو يسكنون بجوار شقيق الفنانة شادية وافقت اسرتها علي عملها بالوسط الفني

، واستمرت في العمل الفني بالفعل منذ مطلع حقبة ستينات القرن العشرين حتي تحولت مع الوقت الي واحدة من نجوم الصف الاول في مصر حتي حقبة تسعينات القرن العشرين . من ابرز اعمالها | خطيب ماما ، السيرك ، العذراء والشعر الأبيض ، الراقصة والطبال ، الراقصة والسياسي ، المرأة والساطور |

، ومنذ مطلع الالفية الثالثة انخفضت مشاركاتها الفنية ، ولم تقدم في هذة الفترة سوي افلام ( امرأة تحت المراقبة ، قصاقيص العشاق ، مافيش غير كده )
بالأضافة الي مسلسلات ( العمة نور ، البوابة الثانية ، كيد النسا 2 ).

--------------------------------------

ما هو ( ما لا تعرفه عن الفنانه نبيلة عبيد )

👈 اشهر اقوال نبيلة عبيد 👉

تغيرت حياتي عندما التقيت الأديب الكبير احسان عبد القدوس ومصطفي محرم ووحيد حامد ، واضافة للمخرجين الكبار امثال حسين كامل وصلاح ابو سيف حيث ساعدوني في تثبيت اقدامي في الوسط الفني.

حقائق عن الفنانة نبيلة عبيد

* رغم زواجها ثلاث مرات لم تنجب نبيلة عبيد اطفالا ، فقد رفضت فكرة الانجاب متجاهلة نصيحة والدتها بل انشغلت في الفن


* شاركت نبيلة عبيد في بداية حياتها في عدد من الافلام في سوريا ولبنان ، ولكنها لم تحقق فيها ما رغبت به فعادت الي مصر من جديد.


* كانت نبيلة عبيد علي علاقة قوية ومميزة مع النجمة الراحلة هند رستم التي وقفت بجانبها وقدمت لها النصائح خلال مسيرتها الفنية.

--------------------------------------

بدايات الفنانة نبيلة عبيد

ولدت الفنانة نبيلة عبيد في 21 كانون الثاني - يناير 1945 في مدينة القاهرة - مصر ترعرعت في أسرة متوسطة حيث بدا حبها للتمثيل والفن منذ صغرها واثناء دراستها في مدرسة البنات في العباسية تعرفت علي المخرج الكبير عاطف سالم الذي اكتشف موهبتها بعد ان طلب منها المشاركة بدور كومبارس في فيلم " مافيش تفاهم " عام 1961.

--------------------------------------

حياة نبيلة عبيد الشخصية

عندما كانت نبيلة عبيد طالبة في المدرسة الثانوية ، تزوجت من المخرج الكبير عاطف سالم عام 1963 الذي اكتشف موهبتها ، ولكنهما انفصلا عام 1967 لتتزوج من المخرج اشرف فهمي سرا لكن ايضا سرعان ما انفصلا بعد اعلانمها الزواج. كما تزوجت نبيلة عبيد للمرة الثالثة من مستشار الرئيس المصري الدكتور اسامة الباز لينفصلا ايضا دون معرفة الاسباب. اما من حيث ديانة نبيلة عبيد ومعتقداتها وطائفتها الأصلية ، فقد ولدت لعائلة مسلمة.

--------------------------------------

الاسم الكامل : نبيلة عبيدالوظيفة

 : ممثلة تاريخ الميلاد : 21-01-1945 ( العمر 75 عام )

الجنسية : مصرية

مكان الولادة : مصر ، القاهرة

البرج : الدلو

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات