القائمة الرئيسية

الصفحات

عرض المغني محمد فؤاد : اغنية بصوته علي بيتر ميمي حبا في مسلسل "الاختيار"

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

عرض المغني محمد فؤاد : اغنية بصوته علي بيتر ميمي حبا في مسلسل "الاختيار"

علي هامش حفلته التي أحياها الليلة علي قناة الحياة وجه النجم محمد فؤاد في لقائه مع مقدمة الحفل شيرين سليمان الشكر للشركة المتحدة للخدمات الأعلامية ، التي كانت سببا مباشرا في اقامة هذا الحفل ولقناة الحياة التي يعتبرها وش السعد عليه .

وقال فؤاد: "انه نظرا لظروف التباعد الاجتماعي اقمنا الحفل بدون جمهور وهذا لم نتعود عليه ، وأتمني أن الحفلات المقبلة تكون انزاحت الغمة وربنا قضي علي فيروس الكورونا اللي عامل فينا كدة لكن دي ارادة الله".

أما عن اخر مستجداته قال انه انتهي من تسجيل دعاء ديني جديد يتم مونتاجه حاليا ، أما الالبوم الجديد أكد فؤاد انتهائه ولكن ينتظر الوقت المناسب لطرحه بالأسواق وبعد الانتهاء من تصوير احدي أغانيه علي طريقة فيديو كليب ، أما بالنسبة للأغاني التي تم تسريبها من الألبوم قال فؤاد : "أنا بعتبرها هدية لجمهوري وعفا الله عما سلف" .
وعن المسلسلات التي أعجب بها فؤاد خلال موسم الدراما المنقضي قال فؤاد انه أعجب بمسلسل "الاختيار" ، وخاصة أن له أخ شهيد ، مشيرا الي أن كل ما كان يحلم بتنفيذه أمير كرارة نفذه وأنه تواصل مع بيتر ميمي وكان علي استعداد لتنفيذ أغنية للمسلسل سواء بصوته أو بصوت أي مطرب اخر ، وهذا لحبه في العمل وحرصه علي التعاون فيه بأي شكل .

وكان اخر أعمال النجم محمد فؤاد في عالم الدراما كان مسلسل "الضاهر" من بطولته والفنانة رغدة وفريا يوسف وحسن يوسف وتامر عبد المنعم ومادلين طبر و انجي شرف وأحمد منير وأميرة هاني وسميرة محسن وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسي وظهر أبو النجار وصبري عبد المنعم ودارين حداد واخرون ، من تأليف تامر عبد المنعم ، واخراج ياسر زايد .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات