';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

تشييع جثمان الفنان حسن حسني من المستشفي الأن علي مقابر الأسرة بطريق مصر الفيوم


مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تشييع جثمان الفنان حسن حسني من المستشفي الأن علي مقابر الأسرة بطريق مصر الفيوم

الأن يتم تشييع أسرة الفنان الكبير الراحل حسن حسني جثمانه في الحادية عشر صباح السبت من مستشفي دار الفؤاد الي مقابر الأسرة مباشرة بطريق مصر الفيوم ، وسيتم أداء صلاة الجنازة عليه في المقابر بحضور الأسرة والأقارب .



كان الفنان الكبير حسن حسني قد توفي منذ قليل عن عمر ناهز 89 عاما بمستشفي دار الفؤاد ، أثر أزمة قلبية مفاجئة أدت الي دخوله المستشفي مساء أمس ، وظل علي مدار ال24 ساعة داخل العناية المركزة حتي فارق الحياة .

وشارك مؤخرا الفنان الكبير حسن حسني في العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية المهمة علي مدار المواسم الماضية ، حيث شارك في مسلسل ( سلطانة المعز ) ، مع غادة عبد الرازق ، والذي عرض في موسم دراما رمضان المنقضي ، ومن قبلها شارك في مسلسل ( أبو جبل ) ، للنجم مصطفي شعبان ، والذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي .

وتواجد الفنان الكبير الراحل حسن حسني أيضا في موسم عيد الأضحي السينمائي الماضي ، بفيلم ( خيال مأته ) ، من بطولة الفنان أحمد حلمي ، والنجوم منة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ، تأليف عبد الرحيم كمال ، وأخراج خالد مرعي .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-