القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير وزارة الصحة المصرية اليوم - لحالات كورونا الجديدة


مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف

سوف نتحدث اليوم عن تقرير وزارة الصحة المصرية لليوم 24-5-2020
اول ايام عيد الفطر المبارك ، ماهو تقرير لحالات كورونا الجديدة

تقول الصحة : ان ارتفاع الشفاء من مصابي فيروس كورونا الي الأن 4807 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحي 

وتقول الصحة : ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من أيجابية الي سلبية لفيروس كورونا الي 5366 حالة

الصحة : تسجيل 752 حالة أيجابية جديدة لفيروس كورونا .. و29 حالة وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان ، اليوم الأحد ، 24-5-2020 أول ايام عيد الفطر المبارك ، عن خروج 179 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي ، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقا لأرشادات منظمة الصحة العالمية ، ليرتفع أجمالي المتعافين من الفيروس الي 4807 حالات حتي اليوم .

وأوضح الدكتور خالد مجاهد ، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الأعلام والمتحدث الرسمي للوزارة ، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليا من أيجابية الي سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 5366 حالة ، من ضمنهم ال 4807 متعافيين .

وأضاف أنه تم تسجيل 752 حالة جديدة ثبتت أيجابية تحاليلها معمليا للفيروس ، وذلك ضمن أجراءات الترصد والتقصي التي تجريها الوزارة وفقا لأرشادات منظمة الصحة العالمية ، لافتا الي وفاة 29 حالة جديدة .

وقال "مجاهد" أن جميع الحالات المسجل ايجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية ، وفقا لأرشادات منظمة الصحة العالمية .

وذكر "مجاهد" أن أجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتي اليوم ، الأحد هو 17265 حالة من ضمنهم 4807 حالات تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي ، و764 حالة وفاة .

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات ، ومتابعة الموقف أولا بأول بشأن فيروس " كورونا المستجد " ، واتخاذ كافة الأجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية ، كما تم تخصيص الخط الساخن "105" ، و "15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد  والأمراض المعدية .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات