القائمة الرئيسية

الصفحات

مين منه عبدالعزيز ؟ وقصة اغتصابها والابتزاز التي تعرضت له

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف

في موضوع اليوم سوف نتحدث عن منه عبدالعزيز 
مين منه عبدالعزيز ؟ وقصة اغتصابها والابتزاز التي تعرضت له


منه عبدالعزيز هي فتاة عمرها يبلغ 17 عام وهي صانعه فيديوهات تيك توك

اتهمت منه عبدالعزيز أحدي الفتيات المشهورة علي مواقع التواصل الاجتماعي " تيك توك " ، والشهيرة باسم فتاة " التيك توم " التي تبلغ من العمر 17 عاما ، مجموعة من الشباب باستدراجها واغتصابها والتشهير بها علي مواقع التواصل الاجتماعي.

تعرف علي تفاصيل قصة اغتصاب منه عبدالعزيز فتاة " التيك تون "

القصة بدأت عندما خرجت منة عبدالعزيز ، التي لديها الاف المتابعين علي مواقع التواصل الاجتماعي " تيك توك " بأثار ضرب في وجهها ووجهت ايضا اتهامات لأحد الشباب ولصديفاتها الذين اتفقوا علي اغتصابها واستدرجوها لتناول الافطار معهم ، ثم أجبروها علي التصوير بأوضاع مخلة واغتصابها أحد الشباب ونشر الفيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي تشهيرا بها .

وقالت منه عبدالعزيز عبر فيديو بثته عبر " تيك توك ": " ضربوني وأجبروني علي التصوير في أوضاع مخلة ، واغتصبوني ".


وتصدرت منه عبدالعزيز ، تريند موقع التغريدات " تويتر " بعد انتشار مقطع الفيديو الذي كشفت فيه عن اغتصابها ، فيما انقسمت الاراء الي قسمين البعض يراها مخطئة والبعض الأخر من الناس يهاجمها.


ومن الواضح أن أزمات مواقع التواصل الأجتماعي الجديد " تيك توك " لا تنتهي ، خصوصا بعد القبض علي حنين حسام وغيرها من الفتيات بتهمة الاعتداء علي قم المجتمع والتحريض علي الفسق والفجور.

وحتي كتابة السطور التالية ، تحويل هاشتاج
 (#حق_منة_عبدالعزيز)

وهاشتاج ايضا (#القبض_علي_المغتصب_مازن_ابراهيم)

الي الاكثر تداولا عبر تويتر ، ومن خلالهما قدم الكثير من مستخدمي موقع التدوين تويتر الدعم لمنة مطالبين بضرورة القبض علي الشخص الذي اتهمته بالأغتصاب.

ومن ثم عادت منة بفيديو جديد لايف عبر حسابها زوجها محمد ، تؤكد انه تلقي تهديد من الشخص الذي تتهمه بالأغتصاب ، ولتقول انه شخص هارب من والده وأنه قام بأخد هاتفها وأموالها بالقوة.


في المقابل ، خرج مازن ابراهيم ، الشاب الذي تتهمه منه بأغتصابها ، بمجموعة من الفيديوهات عبر حسابه علي " فيس بوك " ، للرد علي أتهام منة ، كاشفا عن تعرضها للعديد من الأزمات العائلية والنفسية ، مؤكدا علي أن العلاقة بينهما كانت طيبة وعلاقة صداقة وكان دائم مساعدتها .

وطالب ابرهيم في الفيديو برغبته في الذهاب للطب الشرعي وتوقيع الكشف عليها للتأكد من عدم تعرضه لها ، كما كشف عن تعرضه لعملية ابتزاز من منة للحصول علي الأموال.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات