';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

مين هي أصالة كامل التي نشرت صوره لها بالملابس الداخلية بالخطأ؟

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

مين هي أصالة كامل التي نشرت صوره لها بالملابس الداخلية بالخطأ؟

نشرت الأعلامية أصالة كامل صورة شخصية لها "شبة عارية" بالخطأ عبر حسابها الشخصي والرسمي علي موقع تبادل الصور "انستجرام" ما أثار جدلا بسبب أنها ظهرت في الصورة وهي ترتدي ملابس داخلية .


وعقب نشر الأعلامية صورة لها بالخطأ وصفها الجمهور بأنها عارية وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي علي وسائل السوشيال ميديا كافة ، فما بين تعليقات غاضبة وتعليقات مسيئة تنوعت ردود أفعال رواد السوشيال ميديا علي ما نشرته الأعلامية لصورة فاضحة عن طريق الخطأ .

ويرصد " الدستور" أبرز المعلومات عن أصالة كامل في سياق السطور التالية :-

* اسمها بالكامل أصالة كامل

* ولدت أصالة في يوم 21 يونيو 1995 .

* أصالة من مواليد محافظة القاهرة .

* أنهت أصالة دراستها الثانوية وبدأت مشوارها الفني .

* بدأت الأعلامية أصالة مشوارها الفني في الخامسة

* من عمرها ، وتطورت الي أن وصلت لأعلامية يتابعها الكثير .
* قدمت أصالة الكثير من المسلسلات الخليجية .

* تعمل أصالة حاليا مذيعة ومقدمة برامج في قناة mbc 3 .

* وحذفت أصالة تلك الصورة بعد أن نشرتها علي الفور واعتذرت للمتابعين لما حدث ، الا أن عدد كبير من المتابعين رفض اعتذارها وحصل علي نسخة من الصورة قبل حذفها لتثير الكثير من الجدل بشكل واسع .

ما دفع أصالة الي تهديد من يقوم باستخدامها وأن يقوم بنشرها مرة أخري ، وكتبت أصالة كامل : عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" في ذلك المنشور الخاص بها .

جدل كبير أثير عقب نشر الأعلامية هذة الصورة ، ورغم اعتذارها عن الصورة الا ان الصور فور نزولها حفظها ملايين المتابعين من جمهور السوشيال ميديا وتم تداولها علي حسابات المستخدمين لوسائل التواصل الاجتماعي ، ما جعلها تشعر بالغضب مما فعلته ومما حدث فسرعان ما هددت جمهورها ممن اخذ هذة الصور بأن تتعقبه قانونيا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-