القائمة الرئيسية

الصفحات

رجاء الجداوي تصاب بفيروس كورونا - وتوجه رساله من داخل الحجر الصحي

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف


سوف نتحدث اليوم عن رجاء الجداوي وأصابتها بفيروس كورونا ، وماهي الرساله التي توجهها من داخل الحجر الصحي

حالة من القلق أصابت العديد من الممثلين في الوسط الفني ، بعد الأعلان عن أصابة الفنانة المصرية رجاء الجداوي ، بفيروس كورونا ، ونقلها الي مستشفي الحجر الصحي بمحافظة الأسماعلية.

فقد جاء هذا الأعلان الصادم أثر انتهاء الفنانة المصرية المخضرمة من مسلسل " لعبة النسيان " قبل يومين والتقاطها صورة جماعية مع أبطال العمل احتفالا بأنتهاء تصوير المسلسل .

وفي اتصال مع المسؤولة عن الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية في مصر ، أكدت أن الفنانة نهال عنبر للعربية ، نت أن حالة رجاء الجداوي مستقرة ، وأنها بدأت البروتوكول الخاص بالعلاج هناك .

كما أوضحت أنها تعاني من ارتفاع طفيف بدرجة الحرارة ، وأنهم يأملون أن تتحسن حالتها خلال الساعات المقبلة .


منذ قليل قال الأعلامي وائل الأبراشي ، أن رجاء الجداوي ، لها مكانة كبيرة في نفوس المصريين ، كونها تحترم فنها وذاتها وتقدم بشكل دائم العطاء فنيا وأنسانيا وهي من 
الشخصيات التي تتمتع بحالة من الود ليست قاصرة علي الوسط الفني فقط بل في دوائر مختلفة ، موضحا أنه أجري معها اتصالا هاتفيا منذ قليل وطمئنته علي صحتها .


وأضاف " وائل الأبراشي " ، خلال تقديمه برنامج " التاسعه " ، المذاع عبر القناة الأولي المصرية ، أن الفنانة رجاء الجداوي أصيبت بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19" ، وهي تتلقي الأن العلاج بمستشفي الأسماعلية ، وتابع : "أنا كنت لسا بتكلم معاها منذ قليل وهي بطمن الناس أن هي حالتها كويسة جدا ومفيش أي أعراض ظهرت عليها لكن ربما الحالة النفسية مهتزة بقدر ما ".

ولفت " الأبراشي " ، الي أن أي مصاب بكورونا يهتز نفسيا بعض الشئ ، مشددا علي أن الفنانه القدييرة رجاء الجداوي ، تواجه الفيروس بصلابة شديدة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات