القائمة الرئيسية

الصفحات

محمد منير يبكي في حفله الأخير فرحا بنجاح اغنية "حدوتة مصرية"

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

محمد منير يبكي في حفله الأخير فرحا بنجاح اغنية "حدوتة مصرية"

حالة كبيرة من النجاح حققها الكينج محمد منير بحفله الأخير الذي أذيع لايف من داخل منزله ، وبالتعاون مع أحد شركات المحمول ، منير وأثناء غنائه مجموعة من أروع أغانيه خلال مشواره الفني الطويل وبكي وهو يغني واحدة من أجمل تلك الأغاني ، وهي "حدوتة مصرية" حيث لم يتمالك الكينج نفسه في ختام الأغنية.


وقد حرص الكينج محمد منير علي طمأنة جمهوره ومحبيه علي صحته حاليا ، وذلك أثناء احيائه حفله لايف ، والذي يذاع من داخل منزله بالتعاون مع احدي شركات المحمول ، حيث بدأه منذ الساعة العاشرة مساء ، وقد طمأن منير جمهوره حينما تطرق الي العملية الذي أجراها في مفصل الحوض .

وأضاف أنه حاليا أصبح في صحة جيدة وليثبت ذلك للجميع قام بالوقوف علي كلتا قدميه ، ثم حرص علي توجيه الشكر لكل الأطباء الذين ساندوه وأشرفوا علي علاجه خلال الفترة الماضية ، مؤكدا أن هذا الأمر هو من أعاده للحياة .


محمد منير سبق وأجري عدة بروفات للحفل الذي بدأ في العاشرة مساء الجمعة ، بالتعاون مع أحدي شركات المحمول وبمشاركة مجموعه من أعضاء فرفته الموسيقية ، وهم: شريف نور "كيبورد وقيادة الفريق"، حازم عبد القادر "درامز" ، نور عاشور "ساكسفون"، اوسو "ليد جيتار" ، وأحمد نظمي "باص جيتار" ، ويقدم محمد منير للمرة الأولي أحدي اغانيه بمشاركة الملحن وعازف الجيتار سامر جورج .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات