القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي تفاصيل أزمة حفل زفاف شقيقة محمد رمضان : انتهي بالقبض علي العريس

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تعرف علي تفاصيل أزمة حفل زفاف شقيقة محمد رمضان : انتهي بالقبض علي العريس

ألقت قوات الشرطة القبض علي زوج شقيقة الفنان محمد رمضان ، ومنظم حفل زفافهما بأحدي فيلات طريق - القاهرة - الأسكندرية الصحراوي ، أمس يوم الأحد.. فما هي تفاصيل أزمة الحفل؟

- البداية

عقدت ايمان رمضان ، قرانها علي حسام خالد ، في شهر رمضان الماضي ، في جو عائلي ، بمنزل والد الأخير ، ولم يستطع محمد رمضان حضور عقد القران نظرا لظروف سفره وقتها.

- تنظيم حفل الزفاف

أقيم مساء أمس الأحد ، بأحدي الفيلات علي طريق مصر - اسكندرية الصحراوي ، حفل زفاف شقيقة ، الفنان محمد رمضان ، بحضور عائلة العروسين وبعض الأصدقائك والمقربين.

انتقادات واسعة

رغم نشر محمد رمضان صورا من الحفل ، وهو يرتدي كمامة ، وكذلك العروسين ، الا 
أن الأعلامي أحمد موسي ، نشر مقطع فيديو من حفل الزفاف يظهر فيه "محمد رمضان" وهو يلتقط الصور مع الضيوف ، ولا تظهر أي علامات للتابع أو اجراءات وقائية متبعة في محيط حفل الزفاف

وأكد أحمد موسي أن محمد مضان يجب أن يسأل عن هذا الأمر ، كذلك انتقدت الأعلامية لميس الحديدي الفيديو المتداول ، مطالبة أياه بالهتمام بصحة الناس بقدر اهتمامه بصوره.

تدخل الشرطة

ألقت قوات الشرطة القبض علي منظم الحفلات ، وتحفظت علي الدي جي بسبب وجود تجمعهات ، وكذلك مخالفة الأجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة.

كما اصطحبت قوات الأمن العريس حسام خالد ، الي ديوان قسم شرطة الشيخ زايد ، للاستماع لأقواله ، وبوره دافع عن نفسه مشيرا الي أن الحفل كان مقصورا علي العائلة فقط.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات