القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي سعر بلايستيشن 5 .. النسخة الجديدة من play station 5

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تعرف علي سعر بلايستيشن 5 .. النسخة الجديدة من play station 5

ينشر موقع معاذ اشرف سعر بلايستيشن 5 وبعض المعلومات عن النسخة الجديدة من play station 5 الذي ينتظرها الملايين حول العالم ، حيث يعد جهاز الالعاب الالكتروني " بلاي ستيشين " هو الأكثر انتشارا حول العالم .

وكشفت شركة سوني علي صفحتها الرسمية شكل الجهاز الجديد الذي يتميز باللونين الأبيض والأسود والحواف البارزة بالأضافة الي شكل أذرع التحكم المختلفة .

سعر بلايستيشن 5

الجديد يتراوح ما بين 500 دولار ، 550 دولار . play station 5 رجحت الكثير من الشركات المهتمة بالألعاب الالكتروني أن يكون سعر جهاز 
ولم تعلن الشركة المصنعة عن السعر النهائي للجهاز الجديد حتي الأن ، ومن المتوقع أن يتم الأعلان عن سعر جهاز بلاي ستيشن 5 فور طرحه في الأسواق .

وقالت الشركة المصنعة عن جهاز play station 5 الجديد سيكون متاحا في الأسواق وللجمهور في عطلة 2020 ولم تحدد الشركة التوقيت بالضبط .

ومن اهم المواصفات التي يتمتع بها جهاز play station 5 السرعة الفائقة في اللعب والتحميل ومواصفات أخري عديدة سيكتشفها المستخدمون بأنفسهم .

ونشرت بعض الصفحات المهتمة بمجال الألعاب الالكترونية ان الجهاز الجديد سيكون مزود بمعالج AMD Zen 2 ثماني النواة بتردد 3.5 جيجاهرتز ، ومعالج رسوميات RDNA 2 ، لمنحها سرعة فائقة في التعامل مع الصور والفيديوهات عالية الدقة .


كما يفترض أن تحصل علي أقراص تخزين داخلية من نوع SSD ، وذواكر وصول عشوائي حديثة من نوع SSD .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات