القائمة الرئيسية

الصفحات

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

افضل 5 فنادق في اسطنبول

1- فندق بوس سلطان احمد 

يتمتع Boss Hotel Sultanahmet بموقع ملائم في حي الفاتح في اسطنبول علي بعد 700م من ايا صوفيا ، ويوفر مكان للاقامة هذا خدمة الكونسيرج ، كما يوفر للضيوف تراسا ، ويوفر مكان للأقامة مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية .

تحتوي جميع غرف الضيوف علي تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية وغلاية ودش ومجفف شعر وخزانة ملابس ، تحتوي الغرف في الفندق علي حمام خاص واطلالة علي الحديقة .

يتوفر بوفية افطار كل صباح في Boss Hotel Sultanahmet .

تشمل الاماكن الشهيرة القريبة من مكان الاقامة البازار الكبير وكنيسة Cistern والمسجد الازرق ، ويبعد مطار اسطنبةل مسافة 45 كم عن فندق Boss Hotel Sultanahmet .

2- فندق ابل تري 

يقع فندق ابل تري في منطقة السلطان احمد وعلي بعد 500 متر فقط من الجامع الازرق و700 متر من كاتدرائية الصهريج ، ويوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي مجانا في جميع انحاء مكان الاقامة .

تتميز جميع الغرف في هذا الفندق بتكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة ، وتتوفر في جميع الغرف غلاية كهربائية وميني بار ، بالاضافة للوازم استحمام مجانية ونعال ومجفف شعر لراحة الضيوف .

يتوفر مطعم علي طراز البوفية في فندق ابل تري ، كما يمكنك الاستمتاع ببوفية الافطار المفتوح علي تراس المطل علي البحر مرمرة وجزر الامراء ، وتتوفر خدمة القهوه والشاي يوميا علي التراس .

يقع فندق ابل تري ، علي بعد 750 متر من ايا صوفيا و 800 متر من قصر الباب العالي ، فيما تقع محطة السلطان احمد للترام علي بعد 800 متر من مكان الاقامة ، ويقع مطار صبيحة جوكشن علي بعد 49 كم ، بينما يبعد مطار اسطنبول مسافة 56 كم .

3- فندق دوسو دوسي اولا سيتي 

تقع فنادق دوسو دوسي اولا سيتي في حي السلطان احمد وضمن مسافة قصيرة سيرا علي الاقدام من المواقع التاريخية مثل متحف ايا صوفيا وكاندرائية الصهريج والجامع الازرق وعلي بعد 4 دقائق فقط سيرا علي الاقدام من محطة ترام السلطان احمد ، ويوفر مكان للاقامة هذا مرافق تسمل حمام تركي وساونا ومركز للياقة البدنية ، كما تضم غرف الفندق عازل للصوت ، ويتوفر مكتب استقبال يعمل علي مدار الساعة وخدمة الكونسيرج وخدمة الواي فاي مجانا في جميع مناطق مكان الاقامة .

تتميز جميع الغرف في فنادق دوسو دوسي اولا سيتي بديكور انيق ، وتوفر تكييف هواء وتلفزيون ال سي دي مع قنوات فضائية وميني بار وخزانة وغلاية كهربائية وحمام خاص مزود بدش ، كما تحتوي بعض الغرف علي مكتب واريكة واله لصنع القهوة .
تعتبر فنادق دوسو دوسي اولا سيتي فندق مدينة فريد ملائم للاطفال ، ويرحب الفندق بالاطفال ويقدم لهم الدمي ، كما يتم تقديم بوفية وقوائم ماكولات خاصة للاطفال ، ويتوفر الحليب والفاكهة الطازجة ولبن الزبادي مع قطع الفواكهة يوميا للاطفال ، فيما يتوفر كرسي اطفال مخصص لتناول الطعام وعربة للاطفال واردية حمام للاطفال وحوض استحمام للاطفال وذلك لضمان راحة الضيوف ، بالاضافة الي ذلك يوفر مكان الاقامة اقراص الدي في دي والقنوات التلفزيونية الخاصة بالاطفال .

يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفية افطار غني في الصباح ، ويمكن للضيوف تجربة الاطباق النباتية والاطباق التركية المتنوعة في مطعم Tulip او تناول المرطبات والمشروبات في بار اللوبي ، كما يوفر مكان للاقامة شاي ما بعد الظهر وحساء مجاني ليلا .

يمكن للضيوف بعد قضاء اليوم حافل الاسترخاء في الحمام التركي التقليدي والساونا وغرفة البخار الخاصة بالفندق ، ويضم مكان لاقامة مركز حديث للياقة البدنية مجهز بالكامل ، كما تتوفر جلسات المساح ذات الطرق التقليدية والعصرية عند الطلب .

يقع هذا الفندق علي بعد 4.3 كم من ميدان تقسيم وعلي مسافة 46 كم من مطار صبيحة جوكتشن ، ويعتبر مطار اتاتورك المطار الاقرب لمكان الاقامة حيث يقع علي بعد 20 كم ، حيث يمكن ترتيب خدمة نقل المطار مقابل تكلفة اضافية ، ويبعد مطار اسطنبول مسافة 52 كم .

4- فندق اركاديا 

يقع فندق اركاديا بلو اسطنبول في قلب حي السلطان احمد التاريخي ، ويحتوي علي مطعم علي السطح مع اطلالات بانورامية علي البحر مرمرة ، كما يوفر مرافق سبا وخدمة الواي فاي مجانا وغرف مكيفة مزودة بتلفزيون مع القنوات فضائية .

تتميز غرف فندق اركاديا بلو اسطنبول بديكور انيق ، فيما تضم حميع الغرف مرافق لتحضير الشاي / القهوة  وتوفر بعضها اطلالات بانورامية علي البحر .

يقع مطعم  Fine Dine Istanbul  في الطابق ال 9 ، ويقدم بوفية افطار واطلالات رائعة علي ايا صوفيا والجامع الازرق ومضيق البوسفور وبحر مرمرة وقائمة من اطباق مدينة اسطنبول مستوحاة من السلالة  العثمانية ، كما يقع تراس Istanbul في اعلي طابق ، ويعتبر منطقة مثالية لاحتساء فنجان من القهوة او كأس من النبيذ .

يمكن للضيوف ايضا ممارسة التمارين الرياضية في الجيم المجهز بشكل جيد ، فيما يمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعنل علي مدار الساعة وفي فندق اركاديا بلو اسطنبول ترتيب حجز تذاكر الدخول الي بعض المواقع التاريخية الواقعة في اسطنبول .

تقع المعالم التاريخية مثل ايا صوفيا والجامع الازرق والمسلة ونافورة قيصر فيلهيلم وقصر الباب العالي وكارتدرائية الصهريج والبازار الكبير ضمن مسافة قصيرة سيرا علي الاقدام ، ويبعد مكان الاقامة هذا مسافة 52 كم من مطار اسطنبول .

5- فندق بيومورز ان 

يقع رومورز ان في قلب شبة الجزيرة التاريخية وعلي مسافة 3 دقائق سيرا علي الاقدام من ساحة السلطان احمد ، ويتميز مكان الاقامة بتراس ، وتتوفر خدمة الواي فاي في جميع المناطق مجانا .

تحتوي جميع الوحدات في رومورز ان علي تكييف هواء وحمام خاص مجهرز بدش وعال ، وتحتوي جميعها ايضا علي غلاية كهربائية ومرافق صنع الشاي والقهوة كما يتميز بعضها بشرفة مع اطلالات علي البحر .

يمكن للضيوف بدء يومهم مع وجبة افطار تركية غنية علي طراز البوفية ، كما يمكنهم الاستمتاع بوجبات الغداء والعشاء في المطاعم القريبة من مكان الاقامة .

يقع متحف ايا صوفيا التاريخي علي مسافة 500 متر فقط من مكان الاقامة ، وتتوفر خدمات نقل ذهابا وايابا الي المطار الذي يقع علي بعد 19 كم ، وذلك عند الطلب ومقابل تكلفة اضافية ، بينما يقع مطار اسطنبول علي مسافة 55 كم ، يمكن للضيوف استخدام مواقف السيارات الخاصة بالقرب من مكان الاقامة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات