القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي تفسير رؤية القمر في المنام

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تعرف علي تفسير رؤية القمر في المنام

سوف نقدم لكم اليوم التفسيرات المختلفة  لرؤية القمر في المنام ، ومن راي القمر غائب فأنة سوف يفقد شيء كان يسعي له ، ومن راي نفسة في النوم وهو ينظر الية في القمر بشكل مباشر فأن تفسير هذا الحلم هو الموت ، واذا كان الشخص حاكم وراي القمر مظلم فأن هذا يدل علي ان راعيتة يضرونة ، والشخص الذي راي في المنام ان القمر يتحول الي شمس فأن هذا الشخص سوف يحصل علي خيرا كثيرا او مالا كثيرا سوف يظهر للناس في الواقع ، واذا كان الشخص غنيا وراي السحاب يعطي القمر فأن هذا الشخص سوف يفقد مالة ، وتفسير رؤية القمر في المنام عدة تفسيرات سوف نتعرف عليها بالتفصيل .

تفسير رؤية القمر

1- رؤية القمر في المنام تدل علي ان هذا الشخص صالح ، وانة سوف يقدم بارشاد الناس ويهدهم الي الصلاح .

2- وتعبر رؤية القمر في الحلم عن البنت الجميلة ، وعن الولد الوسيم عندما يرون القمر في الحلم فهذا يدل علي خسوفة وحياؤة وحياؤها .

3- وعندما يحدث خسوف للقمر في الحلم فأن تفسير هذا الحلم هة الموت عالم او موت امام او يعتبر دليلا علي حدوث امر سيء ، وايضا يدل علي انتشار الجهل والضلال ، والاهدار بين الناس ، ويعتبر دليلا علي الضباع والددمار .

4- ومن الممكن ان يكون تفسير رؤية القمر في الحلم ، هو ان هذا الحلم مرتبط بشيء موجود في اسمة كلمة قمر ، مثل جزر القمر ، وادي القمر ، قمرة القيادة .

5- عندما يحلم الشخص في منامة بمصباح يشع ضوء لونة ابيض ، فأن تفسير هذا الحلم يعني انة راي القمر .

6- وعندما يحلم الشخص بيوم الذي يولد فية القمر ، اي عندما يكون هلالا ، فأن تفسير هذا الحلم يعني ان الله سوف يرزق هذا الشخص بطفل جديدا او يرزقة حياء جديدة ، وايضا انتهاء القمر قد يدل علي انتهاء مرحلة معينة في الحياة الانسان او يكون دليلا واضحا عن الموت .

7- اذا راي الشخص القمر في النام بجميع عدة مراحل مختلفة للقمر ، فأن هذا يعتبر دليلا ان الشخص سوف يحصل علي مكانة كبيرة في عملة وسوف يكون لها دور كبير في تغير حالتة الاجتماعية .

8-واذا حلم الشخص انة يري القمر ناقص ، فأن هذا يعتبر دليلا علي تقصير هذا الرجل في الدين من اهل العلم . 

ضوء القمر في المنام 

نور القمر وضوءة يختلف بحسب شكل القمر ومكانة وتوقيت بزوغة في السماء كما في الواقع ، والشعور بأمر من تلك الاحداث مثل موعدة في الشهر او رؤية حجمة مختلف او نقص او زيادة بة او نور منة في اكتمالة فكل ذلك لة دلالات والتفسير الوافي كما اوردة ابن سيرين والكثير من المفسرين الاخرين .

تفسير رؤية القمر في المنام ابن سيرين 

1- عندما يري الشخص نفسة ينظر الي القمر ، فأذا كان الشخص الذي ينظر الي السماء رجل ولم يري القمر ونظر الي الارض ووجد القمر قد تلاشي ، فأن تفسير هذة الرؤية ان هذا الرجل اذا كان ثريا ولدية مال سيذهب هذا المال ، وان كان فقيرا فأنة سوف يرزقة الله بالكثير من الاموال ، اما اذا كانت التي تري هذا الحلم سيدة فأن هذة السيدة سوف يقتل زوجها .
2- وان راي الشخص في المنام القمر فأنة سوف يصبح ذو مكانة مرموقة ، اما الشخص الذي يري القمر في غرفة نومة فأن هذا الرجل او السيدة سوف يتزوج ، وان رات المراة كافرة في المنام القمر يسقط في الحجر ها فهي سوف تدخل في الاسلام ، ومن نظر الي القمر وامراتة كانت حامل فسوف تنجب لة ولد ذكر .

3- والشخص الذي يري في المنام القمر يتحول الي شمس فأن هذا الشخص سوف يرزقة مالا وعزا من زوجتة او من ابية .

4- وقد تدل رؤية القمر في المنام علي الخلف والقسم او تكون دليلا علي شفاء الشخص من مرض قد اصيب بة ، وان الشخص لم يري القمر بدرا في ليالي الهلال فأن هذا يعتبر دليلا علي ان هذا الشخص سوف يحدث لة شيء جيد يغير حياتة الي الافضل ، والشخص الذي يري القمر في البرج الحمل فأنهذا الحلم يعتبر دليل علي انة صالح لكي يري الاكابر .

5- والشخص الذي يري القمر في برج السرطان فهذا الشيء صالحا للزواج .

6- واذا راي الشخص القمر في برج الحوت فأن هذا يعتبر امر جيدا للربح في البيع .

تفسير حلم القمر قريب من الارض 

تفسير حلم القمر قريب من الارض ، قد يكون مؤشرا للمشاعر الحزينة التي يعيشها الرائي وعن سوء حالتة النفسية . 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات