القائمة الرئيسية

الصفحات

الفيس بوك يطرح قسما جديدا مخصصا للأخبار لجميع المستخدمين في الولايات المتحدة

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

الفيس بوك يطرح قسما جديدا مخصصا للأخبار لجميع المستخدمين في الولايات المتحدة

وفرت شبكة التواصل الاجتماعي قسم جديد للأخبار مخصص للمستخدمين في الولايات المتحدة ، وسيتضمن التحديث قسما اخباريا محليا مخصصا من بين مواضيع أخري ، بما في ذلك قسم خاص بجورج فلويد ، وذلك بسحب موقع The Verge الأمريكي.

ولايمكن العثور علي علامة التبويب الا علي الهاتف المحمول في الوقت الحالي فقط من خلال الضغط علي القائمة المنسدلة ، واختيار " مشاهدة المزيد " ، والتنقل عبر عدد قليل من الأقسام الأخري ، وقد تم اختبارها لأول مرة بدءا من أكتوبر الماضي ، وقال فيس بوك في ذلك الوقت انه سيدفع للناشرين المشاركين .
وبحسب التقرير ، ستصل ميزة Today in discovery الي Facebook News في " الأسابيع المقبلة"، وستقوم الشركة اما بأدخال او اختبار ميزات مثل فيديو الأخبار ، والاشعارات المستهدفة ، وتنبيهات الأخبار العاجلة والموجزات التي تلخص الأحداث الأكبر .

ويؤكد النشر علي محاولة فيس بوك لملئ الفجوات في التغطية الاخبارية المحلية ، اذا كانت في بعض الاحيان ثغرات أنشأتها عن طريق تسريع وفاة الصحف المحلية ، كما يأتي في لحظة حاسمة ، خاصة وأن احتجاجات الوباء الأسود والوباء والانتخابات الرئاسية الأمريكية التي تلوح في الأفق تجعل الوصول الي الأخبار أكثر أهمية ، ليس من الواضح ما اذا كان الفيس بوك سيقدم مغرية علي هذه الاخبار ، ولكن هناك بلا شك جمهور كبير محتمل .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات