القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير رؤية الشرطة في المنام لأبن سيرين

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تفسير رؤية الشرطة في المنام لأبن سيرين

رؤية الشرطة في المنام من اجمل مايراة النائم من احلام فهي تحمل دلالات خير كثيرة وغير متوقعة لصاحب الحلم ، لذا قررت اسرة موقع معاذ اشرف ان تبشركم بتفسير كل ما يخص رمز الشرطة او الدرك الوطني او الحرس وكذلك ظهور شرطي وايضا ظهور مبني شرطة ، في الحلم العزباء والمتزوجة واي فرد عادي فتابعوا معنا هذا المقال المتميز .

تفسير رؤية الشرطة في المنام لابن سيرين 

1- يقول ابن سيرين في تفسير رؤية الشرطة في الحلم انها دلالة علي النجاح في امتحان يمر به صاحب الحلم سواء في الدراسة او العمل او في الحياة العامة ، اما من يري ان هناك رجل شرطة يقوم بتوقيفة بطريق فهذة دلالة علي نجاح صاحب الحلم في امر يتنازع فية كما انه اشارة للامان من اي مكيدة او مخاطرة .

2- اما من يري رجل شرطة يبتسم له في المنام فهذة اشارة خير وتحذير للاعتناء بالنفس والعائلة بالنسبة للمتزوج او المتزوجة ، ومن يري شرطي يتواجد في بيتة فهذا يدل علي امن وامان هذا البيت من الحوادث ان شاء الله تعالي ، وعندما يظهر شرطيا مبتسما في حلم فهذة علامة خير ورزق .

3- اما ان ظهرت شرطية في المنام فهذا معناة ان صاحب الحلم يبحث عن شيْ مفقود وسوف يجدة ان شاء الله تعالي ، وعندما يحلم احد بأنة يتناول طعام مع شرطي فهذا يدل علي ان هناك خلاف عائلي او قضية لصاحب الحلم ويجب علية الحرص من الطرف الاخر ، ومصارعة شرطي في المنام احد يشير الي خوفة الشديد من ان يفشل في حياتة او عملة .

4- واذا راي احد في الحلم ان رجل شرطة يقوم بتحية مجموعة من الناس او فرد منهم ، فهذة بشرة خير ونصر قريب بأذن الله تعالي لصاحب المنام ، وان كان صاحب الحلم يتناول شراب مع شرطيا فهذة دلالة علي ان صاحب الحلم سوف يدخل في عمل جديد به نوع من الجازفة لكن سوف يدركة النجاح والله وحدة العالم ببواطن الامور .

5- اما ان ظهر شرطي يحمل نجوم تدل علي رتبتة في منام العزباء او الاعزاب ، فهذا يدل علي ان هناك فرحة كانت مؤجلة وقد ان الاوان لها ، والله تعالي وحدة العالم .

تفسير حلم الشرطة تقبض علي 

ان تفسير حلم الشرطة تقوم بالقبض علي شخص فهذا يعني ان هذا الشخص قد يكون هذا الحلم او الرؤية بمثابة انذار له ، فقد يكون يسير في الاتجاة الخاطيْ ، ولكنة سيتعرض لبعض الازمات في حياتة ولكنة قد ينجو منها او يحدث شيئا بمثابة انقاذ ما يمكن انقاذة حتي لا يقع في الخطاْ مرة اخري .

تفسير رؤية الشرطة في المنام للمتزوجة والحامل 

يؤكد العلامة ابن سيرين ان هناك تشابة كبيير بين احلام العزباء او الاعزاب وكذلك المتزوجة والمتزوج والحامل فيما يخص رؤية الشرطة في المنام او الشرطي او مبني الشرطة ، وعلي هذا فقد جاء تأويلة كما يلي : 

* المتزوجة والحامل او المتزوج ، عندما يروا انة يتم استجوابهم من شرطي بطريقة ملحة فهذة دلالة علي نجاحهم في عملهم ، وان راوا ابن لهم يقع في قبضة الشرطة فذلك معناة ان الابن مطيع وصالح .

وان راي رجل في المنام ان شرطة تطاردة فهذا يدل علي انة قليل النشاط خامل في عملة ، والهرب من الشرطي في حلم هو خوف شديد من القادم ، اما تم القبض علي شخص في المنام فهذا يشير الي توبتة النصوحة .

تفسير رؤية الشرطة في المنام بالتفصيل 

* عندما يظهر رجل شرطة مرور في المنام فهذة اشارة لحسن خلق صاحب الحلم او انة يمر بصعاب وسوف يسخر الله تعالي له من يساعدة لان رجل المرور يدل علي العدل والصديق الحميم ، ومطاردة الشرطية والجيش او الحرس لاحد في المنام فهذة اشارة لان صاحب الحلم متبكر وعلية التخلص من هذة الصفة السيئة .

* الاعزب عندما يري انة تم القبض علية من الشرطة فهذة دلالة علي اقتراب زواجة من امراة سوف تكون اكثر منه علما ومالا ، وظهور الضابط بكامل هيئتة في الحلم يدل علي ظهور صاحب العمل وهو راضي عن عمل صاحب الحلم يدل علي الاب وهو راضي عن ولدة ، وهي دلالة علي صلاح صاحب المنام ، والله تعالي علام الغيب .

* العزباء عندما تري شرطي في منامها فهذة دلالة خير لها ومعناها ان زوج المستقبل سوف يحبها ويوفر لها كل الاستقرار والحب والامان ، والشرطي ان كان يحمل سلاحا او لا يحمل في منام الغير متزوجة خير ورزق واسع ، والله اعلم .

* اذا راي احد انة قد تحول الي شرطي في المنام فهذا يدل علي انه في طريقة ترقية عظيمة في عملة ، وعندما يري احد ان هناك رجل شرطة ينادية باسمة في منامة ، فهذا دليل علي تمتع صاحب الحلم بطموح كبير وان له مستقبل باهر ان شاء الله تعالي .

الهروب من الشرطة في المنام 

ان الهروب في الحلم يعني ان الشخص الرائي او الحالم قد يسير في اتجاة خاطيْ في حياتة ، فهناك من يري انة يهرب فيموت في النهاية ، وهناك اخرون يرون انهم يهربون من الطريق الخطاْ ثم يصححون طريقهم مما يجعلهم يشعرون بالامان في النهاية الحلم ، ولهذا فالهروب من الشرطة قد يري المفسرون انة النفس الامارة بالسوء للانسان ، وهذا انذار من الله بألا يقع في الهلاك في نهاية الامر .

تفسير رؤية الشرطة في المنام للعزباء 

ان اذا كان الرائي امراة عزباء او رجل اعزب فهذا شيئا ليس خيرا ، لأن قد يكون هناك ازمات يتعرضون لها في الحقيقة اي في الواقع ، ولهذا فعندما يري شخص ان هناك اشخاص اخرون يقومون بمطاردتة فهذا يمكن في باطنة مشاعر شر وسلبية .

تفسير حلم المخدرات والشرطة 

* المخدرات اشارة الي المال الوفير والرزق لمدة سنة كاملة ، بشرط ان يكون صاحب الرؤيا انسان صالح .

* ان كنت تقوم بأفعال مخالفة لقانون بلدك ، عليك الحذر ، لان المخدرات تعني ملاحقة رجال الشرطة لك .

سيارة الشرطة في المنام 

* حلم الرائي بأنة ركب سيارة الشرطة فهذا الحلم سيْ للغاية ويدل علي ان الرائي سيدخل في فترة من الكابة والغم نتيجة الظروف الصعبة التي سيقع فيها .

* كما ان هذة الرؤية تؤكد وقوع الرائي في عدوات مع الكثيرون مما سيؤدي الي اضطراب حالة في الفترة القادمة .

* ولو راي الحالم في منامة سيارة الشرطة وشعر بالخوف فهذا دليل علي الخطر الذي سيحاوطة وسيسبب له الفزع طيلة الايام القادمة .

* اذا راي الاعزب في حلمة ان رجال الشرطة قبضوا علية وركب وذهب معهم في سيارة الشرطة فهذا يؤكد انة سيتزوج من امراة علي درجة كبيرة من المال والثقافة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات