القائمة الرئيسية

الصفحات

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف

افضل وارقي مطاعم في اسطنبول 

لا شك ان السياحة في تركيا هي وجهة سياحة مثالية لعيش تجربة استثنائية وخصوصا السياحة في اسطنبول ذات التاريخ والحضارة العظيمة والحاضر البهي ، حيث تتنوع معالم اسطنبول الرائعة بين الاثار العتيقة ، المزارات العصرية والاماكن الطبيعة الساحرة .

بالاضافة الي انها دائما تمتاز بأذواق وماكولات خاصة بها باعتبارها جزاء مهما من ارثها وحضارتها حيث توفر للزائرين متعة ذوقية لا مثيل لها .

لذا نقدم لكم في هذا المقال دليل اسطنبول الذي يجمع اشهر مطاعم اسطنبول والتي تتنوع اطباقها بين المأكولات الفستوحاة من المطبخ التركي والمأكولات المستوحاة من المطابخ العاليمة لتختار مطعم اسطنبول المفضل بالنسبة لك .

افضل مطاعم اسطنبول الراقية 

من اكثر مزايا اسطنبول هو موقعها الجفرافي الواقع بين اوروبا واسيا مما جعل مطاعمها متنوعة ومستوحاة من ثقافات مختلفة ، كما انها تحتوي علي العديد من المطاعم التي تقدم لزوارها افضل الخدمات واعلي مستويات الراحة ، لذا قمنا بأعداد هذا المقال لنخبركم عن اشهر وافضل مطاعم اسطنبول .

مطعم نصرت اسطنبول 

يعد مطعم نصرت اسطنبول الأفخم ويشتهر بتقديمة كافة اطباق اللحوم المشوية ومن افضلها طبق الستيك والفيليه وكرات اللحم ، بالاضافة الي اشهي انواع الحلويات التركية .

مطعم المدينة اسطنبول 

يشتهر مطعم المدينة الذي يعد من افضل المطاعم في اسطنبول بتقديمة لأطباق من المطبخ التركي التقليدي والأطباق الشرق اوسطية ، ومن اكثر ما يشتهر بتقديمة هو انواع المشاوي ، المحاشي ، الطواجن ، بالاضافة الي تشكيلة واسعة من انواع المعجنات والفطائر ، هذا الي جانب الحلويات التركية اللذيذة ، وهو مطعم اسطنبول الاشهر علي الاطلاق بالنسبة للسياح العرب .

مطعم لقمة اسطنبول 

يتميز مطعم لقمة بموقعة الساحر المطل علي مضيق البوسفور ويعد افضل مطعم في اسطنبول علي حسب اراء الكثيرين ممن زاروه ، ويشتهر بتقديمة الاطباق التركية التقليدية مثل الارز بالخضار واللحوم المشوية ، الي جانب عدد كبير من المقبلات التركية والسلطات ، وايضا الوجبات السريعة مثل الدجاج المقلي والهمبرغر .

مطعم هوكا اسطنبول 

مطعم هوكا من مطاعم في اسطنبول المميزة جدا ، حيث يقدم كافة انواع المأكولات التركية التقليدية ، الي جانب المأكولات الاوروبية والايطالية بشكل خاص ، ومن اكثر الاطباق التي يشتهر بتقديمها وجبات الفطور والحلويات اللذيذة ، وافخر انواع المعجنات ، السوشي التركي الشهي ، بالأضافة الي الاطباق التي تتناسب مع النباتيين .

مطعم حمدي اسطنبول 

يعد مطعم حمدي من افضل المطاعم في اسطنبول ذات المكانة الخاصة عند زوار مدينة اسطنبول ، وذلك لما يقدمة من مأكولات شهية كالباب والمشويات والشيش طاووق بكافة انواعهم ، وبعض من انواع المقبلات الباردة والساخنة ، كما يشتهر بتقديمة الذ انواع الحلويات التركية والشرقية .

مطاعم تقسيم 

وبسبب اهمية منطقة تقسيم السياحية ، فهي تحتضن مجموعة كبيرة من افضل مطاعم تركيا اسطنبول التي توفر خدمات متكاملة لأرضاء كافة زوارها ، جمعنا لكم في الرابط التالي افضل مطاعم تقسيم التي ، ننصح بتجربتها استندا الي تقييماتهم من قبل السياح العرب الذي سبق لهم تجربتها لتختار مطعم اسطنبول تقسيم الانسب لك .

مطاعم شيشلي اسطنبول 

تتميز منطقة شيشلي باحتوائها علي احلي مطاعم اسطنبول التي تقدم اشهي المأكولات التركية والعالمية ، الي جانب كافة انواع الحلويات اللذيذة ، والمشروبات الباردة منها والساخنة .

مطاعم فلوريا اسطنبول 

تضم منطقة فلوريا الراقية عددا من اهم المطاعم في اسطنبول التي تمتاز بالمذاق اللذيذ والاسعار المناسبة ، بالأضة الي اجود الخدمات ، وتشتهر مطاعم فلوريا اسطنبول بتقديمها المأكولات البحرية ، التركية العالمية ، هذا الي جانب اشهي انواع الحلويات .

افضل مطاعم اسطنبول السلطان احمد 

تكتظ منطقة السلطان احمد بالسياح من كافة انحاء العالم ، لمشاهدة تاريخها العريق الذي يترجم في شوارعها ، ازقتها واسواقها ، ولاننس بالطبع مطعم اسطنبول السلطان احمد والعديد من مطاعمها الاخري المميزة التي تسعي دائما لتقديم افضل ما لديها .

مطاعم اورتاكوي 

تتميز مطاعم منطقة اورتاكوي اسطنبول بأطلالاتها الساحرة علي البوسفور ، وتوفر لزوارها جلسات مبهرة وسط اجواء هادئة مما جعلها تتصدر قائمة مطاعم رومانسية في اسطنبول ، وهذا الي جانب المأكولات اللذيذة والخدمات الرائعة .

مطاعم نيشانتاشي 

تعد منطقة نيشانتاشي من ارقي مناطق اسطنبول السياحية وذالك بفضل ما تحتضنه من اسواق وافضل المطاعم في اسطنبول ، لذا قمنا باعداد قائمة لأفضل مطاعم نيشانتاشي التي تقدم لزوارها اشهي الماكولات الاوروبية ، التركية والشرقية .

مطاعم كاديكوي اسطنبول 

تحضن منطقة كاديكوي مجموعة من افضل مطاعم تركيا اسطنبول التي تتميز في تقديمها الذ الاطباق التي تتنوع مابين الشرق اوسطية ، البحرية ، الي جانب الحلويات المميزة .

مطاعم بيبك اسطنبول 

تضم منطقة بيبك عددا من افضل مطاعم في اسطنبول التي تشتهر بتقديمها للمأكولات علي الطريقة التركية والطريقة العالمية وبالأخص الاوروبية ، الي جانب توفير بعض هذة المطاعم اطلالات مبهرة علي بحر مرمرة ومضيق البوسفور .

مطاعم جزيرة الاميرات 

سحرت جزيرة الاميرات كل من وطئت قداماه فيها وذلك لما تضمة من مناظر طبيعية واجواء تحث علي الهدوء والاستجمام ، ومن بين المعالم المهمه فيها هي المطاعم التي توفر اطلالات ساحرة ومناخ لطيف ، الي جانب ألذ الاطباق البحرية والاطباق المستوحاة من المطابخ التركية بالأضافة الي وجبات الافطار المميزة ، لذا يمكنك بسهولة انت تجدد مطعم اسطنبول المفضل لديك في القائمة التالية .

مطاعم منطقة ترابيا اسطنبول 

منطقة ترابيا التي توفر السلام الداخلي والروحي لكل من زارها ، تشتهر ايضا ، بأحتضانها افضل مطاعم اسطنبول التي توفر ابهي الاطلالات علي مضيق البوسفور الساحر ، الي جانب اشهي الاطباق التركية والبحرية خصوصا .

مطاعم منطقة ايوب اسطنبول 

تتميز مطاعم منطقة ايوب بتقديميها اشهي المأكولات المحلية والعالمية ، داخل جلسات راقية بالأضافة الي تقديمهم كافة الخدمات المميزة .

افضل مطاعم اسطنبول علي البحر 

تضم اسطنبول العديد من المطاعم المطلة علي البحر مرمرة الساحرة ، مما قد يجعل العديد من زوارها يحتارون في اختيار مطعم اسطنبول المناسب لهم ، لذا جمعنا لكم افضل مطاعم اسطنبول علي البحر لتختاروا من بينهم .

مطاعم علي البسفور 

تعد اطلالات اسطنبول علي البوسفور من اكثر اطلالاتها سحرا وخصوصا اثناء تناولكم الطعام ، ويوجد افضل المطاعم في اسطنبول علي البوسفور.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات