';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

تعرف علي فوائد الينسون الصحية أهمها علاج التهاب الحلق

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تعرف علي فوائد الينسون الصحية أهمها علاج التهاب الحلق

 الينسون احد الاعشاب التي يفضلها كثير من الاشخاص كمشروب دافيء لتميزه بمذاق جيد ومحب لدي الاطفال والكبار خاصة كبار السن ، وهناك العديد من الفوائد التي يتمتع بها الينسون .

عن فوائد الينسون الصحية 

  وعن الينسون يقول دكتور احمد الخطيب اخصائي التغذية العلاجية  و علاج  السمنة والنحافة ، هناك فوائد صحية عديدة لتناول مشروب الينسون الدافيء واهمها 

  فوائد الينسون كمسكن للألم 

يساعد تناول مشروب الينسون الدافيء علي تهدئة الم البطن المغص عند الاطفال في حالة معاناة الطفل من الاصابة بنزلات البرد او الشعور بالألم المغص ، وكذلك يقلل الم البطن التي تتعرض لها السيدات فترة الدورة الشهرية .

فوائد الينسون والتهابات الحلق 

يفيد تناول مشروب الينسون في علاج التهابات الحلق الناتجة عن الاصابة بنزلات البرد والانفلونزا وكذلك في حالة اصابة الشخص بالسعال الشديد والمصاحب لوجود بلغم وتقليل حدة الألم السعال الشديدة .

لذلك ينصح الدكتور احمد بالاهتمام بتناول مشروب الينسون المفيد لصحة الكبار والاطفال بدلا من المشروبات الغنية بالكافيين التي يتسبب الافراط في تناولها في الاصابة ببعض الاضرار الصحية العديدة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-