';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

تعرف علي خناقة شيرين وحسام حبيب.. النجمان يكذبان رواية شهود العيان

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تعرف علي خناقة شيرين وحسام حبيب.. النجمان يكذبان رواية شهود العيان

في الوقت الذي اكد فيه شهود العيان الازمة التي نشبت بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بفيلا الاخير بمدينة الرحاب ، ووصلت الي التراشق بالألفاظ ، وطلب شيرين للطلاق ، خرج الزوجان علي حسابتهما الشخصية ونفيا تلك الأخبار .

ونفي حسام حبيب صحة ما تداوله البعض بشأن وجود خلافات مع زوجته شيرين عبد الوهاب ، مقتبسا اية من القران الكريم في تغريدة له عبر حسابه الرسمي علي تويتر ،مغردا "في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا".
كما قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي علي "تويتر" : قريت أخبار أو بمعني أصح شائعات ملهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة.. بحبك يا صاحبي" .

لكن شهود العيان أكدو استعانة شيرين عبد الوهاب بالنجم أحمد سعد بعد أن اشتد الخلاف بينها وبين حسام حبيب ، ونجح سعد في الصلح بين الزوجين ، وغادر الرحاب وقد تصالح الزوجان ، فهل تسعي شيرين لنفي الأزمة بعد الصلح مع حسام حبيب ؟

حاولنا التواصل مع النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب الا ان كل منها رفض التعليق علي الأمر وأغلقا هاتفهما ، وفضلا التعليق علي الأزمة ونفيها من خلال حسابتهما علي السوشيال ميديا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-