القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم رؤية واكل البطيخ في المنام لابن سيرين

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف

تفسير حلم رؤية واكل البطيخ في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية البطيخ في المنام لكبار علماء التفسير قمنا بتجميعها لكم في هذة المقالة ، حيث ان البطيخ في الحلم هو رجل صاحب هم ، فمن راة يصاب بهم لا يدري عاقبتة ، ومن راي انة يأكل البطيخ فأنة سيخرج من السجن ، لقولة تعالي فابعثوا احدكم بورقكم هذا الي المدينة ، فلينظر ايهما ازكي طعاما ، فليأتيكم برزق منة ، يعني هنا البطيخ ، وفيما يلي سنوضح لكم جميع تفسيرات رؤية البطيخ في المنام سواء كان البطيخ احمر او ملون ، كما اننا سنفسر ايضا رؤية البطيخ بالتفصيل سواء رايت انك تقوم بشراء البطيخ او تقطيع او زراعة البطيخ لكلا من الفتاة العزباء والرجل والشباب والمراة الحامل والمراة المتزوجة .

البطيخ في الحلم 

يرمز البطيخ في الحلم الي ضعف الصحة ، وقد يؤول للفشل في العمل .

اكل البطيخ في المنام 

اكل البطيخ في المنام ، يدل علي حدث سعيد يدخل الفرحة والسرور الي قلبك .

تفسيرات رؤية البطيخ في المنام لابن سيرين 

1- ان من راي انة يمد يدة الي السماء فيأخذ بطيخ ، فأنة يطلب ملكا وسوف ينالة سريعا .

2- واما البطيخ الهندي فمن راي قد اعطي منه للناس ، فأنة يكون ثقيل وبارد في اعين الناس ، اي يتكلم كلام ثقيل ، والطبخة ذو وهم .

3- والبطيخ جيد لمن يريد ان يحب شخص اخر ، ولمن يريد ان يختن شخص اخر ، ولمن يعمل الاعمال ، فأن البطيخ يكون رديْ لة ، ويدل علي البطلان .

4- ومن راي ان البطيخ رمي في دار احد سيموت من اهلة بالعدد كل واحد منها .

5- والبطيخ فالمنام مرض والاخضر الفج الذي لم يتم نضجة فهو صحة للجسم .

6- والبطيخ الاخضر يعني بلدا او ولدا او زوجة .

7- والبطيخ الاصفر نساء او رجالا لهم الثناء الحسن والخير .

8- وربما يدل علي المراة خصال جميلة ، او عيوب رديئة بسبب خشونة قشرتها واصفرار اللون الاحمر يدل علي انواع الحلي .

9- رؤية بطيخ اخضر في المنام ، صحة واكلك بطيخ ناضج في المنام شفاء للمريض وخروج للسجين .

تفسير حلم رؤية البطيخ في المنام للعزباء 

- للعزباء التي طالت العزوبية بها ، وقد تجاوزت سن الثلاثين من العمر اذا رات بطيخ في منامها دل ذلك علي حلول موعد لزفافها بعد طول الانتظار ، وكل ثمار تنضج في فصل الصيف وهو في الحلم عزباء بالزواج .

- وكلما كان بطيخ كبير الحجم دل علي علو الشأن للعريس والبطيخ الاخضر هو فأل حسن فأذا اكلت منة فوقته كان لها حظ وفير واما في غير وقتة دل البطيخ علي متاعب وهموم وانشغال بأمور عدة .

تفسير حلم البطيخ في المنام للمراة الحامل 

للسيدة الحامل ، البطيخ دلالة بمنامها علي قرب الموعد للولادة او هو دلالة علي ان المولودة انثي ، وكل امراة حاملا تأكل البطيخ بمنامها تكون الولادة او الوضع يسيرا ومولودها سوف يتمتع بالصحة الجيدة .

معني حلم رؤية البطيخ في المنام للمراة المتزوجة 

يدل البطيخ في المنام للمتزوجة علي كثرة الرزق ، فكلما كان الحجم كبير دل ذلك علي الوفرة بالمال اما اكل البطيخ الاخضر ناضجا فهو في منامها للسيدة النزوجة حمل .
والبطيخ ولدا صالحا وابنا بارأ في المنام للمتزوجة وموجود بكثرة فهو علامة من علامات الثراء .

تفسير حلم اكل البطيخ للرجل 

- يفسر البطيخ في المنام بالنسبة لذلك الرجل العازب ، فيكون هذا دليل علي زواجة في القريب العاجل ، واذا ما قام بتقطيع البطيخ فيدل ذلك علي كثرة تفكير في موضوع الخطبة بشكل كبير ويسعي للخطبة .

البطيخ الاحمر في المنام للرجل 

- واذا ما راي انة يقوم بتقطيع بطيخة حمراء ، فقد يدل ذلك علي تفكيرة في خطبة تلك الفتاة التي يحبها .

البطيخ الاحمر في المنام 

اذا راي الرجل الاعزب انة يقطع البطيخ الاحمر في المنام بالسكين فهو يستعد للزواج في هذة السنة اما للمتزوج الذي يري البطيخ الاحمر مقطع فأنة يرزق خير كثير ويعم ذلك علي اسرتة وعائلتة ، فيما يدل رؤيتة للعزباء علي القدوم لاهل الحبيب لخطبتها .

تفسير اكل البطيخ الاحمر بالمنام 

اذا رأيت انك تأكل البطيخ الاحمر في فصل الصيف اي في وقتة دل ذلك علي امور ثلاث ، اولا حدث سعيد يدخل لقلبك الفرحة ، وثانيا تتلقي المساعدة من احدا تعرفة ستساهم في المعالجة لأمورك الخاصة ، وثالثا اكل البطيخ الاحمر علامة علي الاستقرار والنضج وصوابا في اتخاذ القرارات السليمة .

تفسير حلم شراء بطيخ في المنام 

- اذا رأيت في منامك انك تشتري بطيخ احمر لغيرك في منامك فتلك علامة لسماع اخبار سعيدة واما شراؤه لنفسك دل علي الشروع في الانجاز لمسألة كانت مؤجلة وشراء البطيخ من السوق زواج .

- البطيخ الاحمر في المنام رمزا الي الثروة والازدهار .

- ويشير ايضا الي الزيادة في الاملاك .

-ورؤية شراء البطيخ الاحمر في المنام يشير الي القرب لتلقيك دعوة من وجهة ما .

اما الاكل للبطيخ الاحمر في المنام فقد يشار الي مرض .

البطيخ الاصفر في المنام 

1- رؤية البطيخ الاصفر في المنام يشير الي لقاء عاطفيا بلا مستقبل .

2- وبالنسبة للمرضي فالرؤية لاكل البطيخ الاصفر اشارة جيدة بقرب الشفاء .

3- ورؤية الشراء للبطيخ الاصفر في المنام تشير لتوقي الحذر من المصاريف الحادة والزائدة التي قد تعاني منها .

4- وقد يشير البطيخ في البعض الحالات الي الخيبة بالامل علي مستوي عائلي .

5- ورؤية الشراء البطيخ الاصفر ايضا اشارة الي المصاريف الزائدة والغير الاعتيادية .

6-البطيخ الاصفر يكون محمودا علي المستوي للصداقات ، وغير محمودة بالنسبة للعمل .

7- ورؤية انك تجنبي البطيخ الاصفر في المنام اشارة الي انك قد تصير اضحوكة لاصدقائك .

8- ورؤية اختيار البطيخ من عند بائع مؤشر الي تقارب عاطفي .

9- ورؤية البطيخ الاصفر كثير العدد في المنام تشير الي تواضعك في العمل .

10- وبعد البحث الطويل في هذا الموضوع ، لم يعثر علي اي تفسيرات لرؤية هذا الحلم للحامل ، فقط استطعنا الحصول هذا التفسير الضعيف والغير منسوب لاحد .

11- وهو انة من المتوقع ان يكون حمل بفتاة ، وهذا الغير مؤكد علي اطلاقة ، علي اي حال ، سوف نقوم بالتوضيح لتفسير هذا الحلم بالشكل العام .

12- والبطيخ الاصفر هو تعبير عن رجال او نساء الذين لهم الخير والثناء الحسن ، دل ايضا علي المراة ذات صفات حسنة وجميلة ، وقد يكون دلالة البطيخ الاخضر الحلو اشارة الي منفعة .

13- ومن اكل بطيخ اخضر حلو يزول همه ، والبطيخ الاخضر في اوانة احسن من البطيخ الاصفر ، وصغرة افضل من كبرة ولاضرر منة ، ومن راي البطيخ في اوانة اشار ذلك الي امراة ذات المنفعة والعيش ، ومن اكل هذا البطيخ فسيزول عنة الغم والهم .

14- ومن راي البطيخ لم يجني بعد اي انة غير مقطع فسوف يتمتع بأخبار سارة بشأن احد مريض او مسجون او بزوال الهم والغم والحزن .

15- ومن راي بطيخ حلو تفسيرة اما مرض واما امرأة او غلام او منفعة وعيش .

تفسير شر رؤية البطيخ في الحلم 

- من راي بطيخ في منامة فهو رجل من ذوي الهموم وسيصيبة هموم لن يعرف نهايتها ، ومن راي البطيخ يلقي في بيت احد فسيموت من الاهل لتلك الدار بعدد ما يلقي فية من البطيخ .

- والبطيخ الاصفر في المنام يعبر عن عيوب رديئة بسبب خشونة قشرتة ، والبطيخ يدل علي الرجل المتمارض او علي مرض ، وان اصابتة هي الاصابة بالغم وبالهم من حيث لا يحتسب .

-والبطيخ اخضر اللون الهندي ، فهو ظلة ثقيل وبارد عي اعين القوم ، ومن اراد ان يعمل احد الاعمال لاحد فأن البطيخ غير جيد ويدل علي ابطالة ، ومن يأكل بطيخ اصفر اللون في المنام دل ذلك علي سقمة وعلي مرضة .

- جمع وقطف البطيخ فهو يعني المرض ، وبطيخ الذي لونة اصفر يدل علي رجلا يمر بالكثير من الاحزان ، ومن اصاب من بطيخ ذو اللون الاصفر واكل منة فسوف يصابة بالاحزان الكثيرة والهموم بلا خلاص اللهم عافية ، وجد عندة كثير من البطيخ ايا كان لونة فسوف يقع في بلاء وعناء دون ان يجد علاجا سترة الله .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات