القائمة الرئيسية

الصفحات

أشرف زكي يقوم بعمل عملية جراحية.. ودنيا سمير غانم: الأخ الكبير لينا ألف سلامة عليك

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

أشرف زكي يقوم بعمل عملية جراحية.. ودنيا سمير غانم: الأخ الكبير لينا ألف سلامة عليك

عبرت النجمة دنيا سمير غانم ، عن تمنياتها بالشفاء ودوام الصحة للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ، بعد خضوعة لعملية جراحية دون الكشف عن تفاصيل ، ونشرت دنيا صورة تجمع أشرف زكي ، وزوجته النجمه روجينا ، حيث أثنت علي جهده الكبير الذي يبذله للقيام بمهامه كنقيب للمثلين واهتمامه بجميع أعضاء النقابة وشئونهم .

وقالت دنيا سمير غانم ، في تدوينتها علي الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام ، "دكتور أشرف زكي الأخ الكبير لينا كلنا كفنانين ألف سلامة عليك.. وحمد الله علي سلامتك من العملية وربنا يحفظك لبيتك و لولادك وزجتك الجميلة ، وكلنا عارفين ان تعبك ده بسبب الجهد الكبير اللي بتبذله في النقابة واهتمامك بالصغير قبل الكبير.. كلنا مقدرين وربنا يقومك بالسلامة".

ويشار الي أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ، كان قد تغيب عن جنازة النجم الكبير الراحل حسن حسني ، ويبدو أن سبب تغيبه يعود لخضوعه لعملية جراحية ، الا أنه لم يعلن أي تفاصيل عن خضوعه لأي اجراءات طبية للعلاج حتي كشفت دينا سمير غانم عن هذا بتدوينتها ، وحينها وجهت انتقادات عديدة للفنانين لغيابهم الواضح عن حضور الجنازة ، وبدوره ، كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية - انذاك - أسباب غياب الفنانين في جنازة الفنان الراحل حسن حسني ، موضحا أن الفنان حسن حسني أستاذ كل الأجيال ، لسنا في موقف تبرير أو دفاع ولا أحد وصي علينا ومشاعرنا تجاه "كبير العيلة" حسن حسني معلومة ، وكان هناك تكريم له .
وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج من مصر ، علي القناة الفضائية CBC ، مع الأعلامية ريهام ابراهيم ، يوم الأحد الماضي ، أن وفاة الفنان حسن حسني حدثت قبل الفجر بقليل ونعتاد أن الدفن قبل صلاة الظهر عن العاشرة صباحا كانت غير كافية ، مردفا : " الفنانون لم يغيبوا ومحدش وصي علينا ، احنا أدري بمشاعرنا تجاه كبيرنا الخال الكبير حسن حسني " .

وتابع نقيب المهن التمثيلية : "الوسط الفني كله ينزف دموع علي حسن حسني ومحدش وصي علينا ، ونرفض المزايدة علي غياب الفنانين عن جنازة النجم الكبير الراحل حسن حسني ، موضحا أنه لو الدفن تأخر ساعتين أو ثلاثة لتواجد الوسط الفني كله .

من جانبه قال حسن هشام حسني حفيد الفنان الراحل حسن حسني ، ان وفاة الفنان الراحل كان مفاجأة ، لافتا الي أن الفنان كان يعاني من قئ ولم نكن نعرف أنها جلطة في القلب ، واستطرد : "دخل في حاجات أتقل بكتير من كده وخرج منها كان بيتضايق من الشائعات وبيقول الناس زهقت مني ليه ، واللي حصل الموضوع طلع فجأة" ، مردفا: " الموضوع جه فجأة وكلنا اتلبخنا وكنا نريد توصيل الأمانة واكرام الميت دفنه ، ومكنش فيه مساجد ليه نتأخر؟".
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات