القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي وصفات طبيعية بزيت القرنفل للبشرة.. تعالج حب الشباب وتخلصك من التجاعيد

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تعرف علي وصفات طبيعية بزيت القرنفل للبشرة.. تعالج حب الشباب وتخلصك من التجاعيد

يحتوي القرنفل علي نسبة عالية من مضادات الاكسدة والعديد من الفيتامينات مثل C & K ، A ، حيث يساعد في القضاء علي البثور وحب الشباب ، وتطهير الجروح والالتهابات ، بالاضافة الي التخلص من البقع الداكنة والندبات نتيجة حب الشباب ، والحصول علي بشرة نضرة ونقية ، من خلال اتباع وصفات زيت القرنفل للبشرة ، التي يمكن تحضيرها في المنزل بسهولة من خلال اتباع بعض الخطوات التي نتعرف عليها في السطور القادمة ، وفقا لما ذكرة موقع blushin .

وصفات زيت القرنفل للعناية بالبشرة 

وصفات القرنفل وزيوت طبيعية لحب الشباب 

يساعد زيت القرنفل علي علاج حب الشباب والبثور ، لذلك ينصح باستعمالة مع خلطة بزيت طبيعي اخر مثل زيت جوز الهند او زيت الزيتون ، مع التقليب جيدا ، ثم وضع المزيج علي حب الشباب والبثور ، بشكل منتظم خلال الاسبوع ، للحصول علي نتيجة ايجابية .

زيت القرنفل لمكافحة الشيخوخة 

يساعد زيت القرنفل في القضاء علي ظهور علامات التجاعيد المبكرة ، من خلال مزجة مع اي زيت طبيعي اخر مثل زيت جوز الهند ، ثم التدليك الوجة بة ، بانتظام للحصول علي نتيجة ايجابية بعد ذلك .

زيت القرنفل لبشرة نقية 

يساعد زيت القرنفل في الحصول علي بشرة نقية ومشرقة من خلال تدليك البشرة لعدة دقائق بزيت القرنفل ، ثم الانتظار لعدة دقائق ثم شطف البشرة بالماء ، مع الاستمرار علي تدليك البشرة بشكل منتظم للحصول علي نتيجة ايجابية مع مرور الوقت .

زيت القرنفل لأرخاء عضلات الوجة 

يقال ان زيت القرنفل يقلل من التوتر عند نهاية اليوم ، ينصح بتدليك الوجة بزيت القرنفل لعدة دقائق ، لأرخاء الوجة ، للحصول علي بشرة تبدو اصغر سنا ، لذلك ينصح باستخدمة في نهاية اليوم ، بعد تنظيف الوجة من  اثار مستحضرات التجميل .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات