';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

تعرف علي طريقة تخسيس الارادف والمؤخرة للنساء

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

 تخسيس الارداف والمؤخرة للنساء 

تخسيس الارداف والمؤخرة للنساء يعاني العديد من مشاكل تخسيس الارداف والمؤخرة للنساء وزيادة الوزن ويسعين الي عمل الكثير من انواع الريجيم والتمارين لتخسيس الارداف والمؤخرة .

فالكثير من النساء تنصب جميع سعراتها الحرارية  في منطقة واحدة وهي الارداف والمؤخرة فتصبح مشكلة كبيرة لديهم ، مما يساعد بشكل كبير في تدهور الصحة .

صعوبة تخسيس الارداف والمؤخرة للنساء 

- يرجع تكرس السعرات الحرارية والهرمونات في منطقة الارداف والمؤخرة بدرجة كبيرة لدي النساء الي الجينات التي يتم توارثها عبر الاجيال التي يتم توجيهها بشكل تلقائي الي الخلايا الدهنية في منطقتي الارداف والمؤخرة .

-وترجع الزيادة في الوزن لدي النساء التي تعاني من الزيادة في تلك المناطق الي زيادة نسبة هرمون الاستروجين عن باقي النساء اللواتي لا يعانين من السمنة ولا من زيادة الوزن .

-وهناك العديد من الطرق والاساليب التي يتم اتباعها من اجل تخسيس الارداف والمؤخرة للنساء ، وهذة الطرق تعمل علي تحويل الخلايا الدهنية في الارداف والمؤخرة الي ان تقوم بأفراغ تلك الدهون .

- كما تساعد علي تعزيز دور الخلايا العضلية وتأديتة بشكل افضل ، في ان تعمل الخلايا علي حرق الدهون المتراكمه في هذة المناطق .

انواع واشكال السمنة المنتشرة لدي النساء 

تتنوع اشكال السمنة السائدة لدي النساء في تلك المناطق ، حيث تنقسم الي العديد من الانواع وهي : 

- الشكل الكمثري : وفي هذا الشكل تكون الدهون متجمعة في منطقة واحدة وهي المنطقة السفلية من الجسم 

- الشكل الفاحي: اما عن الشكل التفاحي فتكون فية الدهون متراكمة في المنطقة العليا من الجسم ، والاكثر في منطقة البطن وهو مايتسبب بوجود الكرش .

- ولكن في مقياس السمنة فأن الشكل الكمثري تكون الدهون فيها في منطقة الاراداف والمؤخرة افضل من الشكل التفاحي ، فتراكم الدهون في المنطقة السفلية اقل وطأة من وجود الكرش .

-وذلك لما ينتج عنة من امراض واعراض خطيرة ، فيتسبب تراكم الدهون في منطقة البطن في انسداد الشرايين وجعل الجسم اكثر عرضة لامراض القلب والكثير من المشاكل الصحية الاخري .

-ولكن عند النظر اليها من جانب التخسيس فنجد ان القيام بعملية تخسيس الارداف والمؤخرة للنساء يكون اكثر صعوبة من تخسيس البطن والكرش ، وهذا هو المعروف حتي عند القيام بالتمارين الازمة فيتم تخسيس الارداف والمؤخرة بصعوبة .

- حتي وان كان من السهل تخسيس منطقة البطن عن الارداف والمؤخرة ألا انة من السهل اخفاءها عن طريق ارتداء ملابس واسعة لاتظهر تلك المناطق ولاتوضح الزيادة الزيادة في الوزن فية .

-وعن طريق الالتزام بالرجيم اللازم لتخسيس تلك المناطق واتباعة دون خلل يصبح من السهل ان يتم انقاص الوزن وتخسيس الارداف والمؤخرة في وقت قصير ، بل وايضا يتكون في الجسم عضلات قوية .

اتباع نظام تحدي الستة اسابيع للتخلص من الارداف 

هناك نظام الستة اسابيع من اجل تخسيس الارداف والمؤخرة للنساء ، وهذا النظام يحدث الفرق خلال اسبوعين ، وعند الالتزام به واتباعة حتي النهاية يخسر الجسم 5 كيلو جرام ، اما في حالة الاستمرار علية فيفقد الجسم حوالي 10 كيلو جرام .

وهذا الكورس الذي يتم اتباعة في تخسيس الارداف والمؤخرة للنساء هو: 

الاسبوع الاول من نظام تحدي الستة اسابيع للتخلص من الارداف 

- خلال الاسبوع الاول في اليوم الاول يتم المشي فية بشكل سريع لمدة تقرب من نصف ساعة ، ثم اليوم الثاني تكون فية راحة الشخص ، ثم الثالث يتم المشي فية سريعا لمدة تقر ب من 20 دقيقة مع القيام بالتمرين الخاص بحرق الارداف .

- ثم في اليوم الرابع يتم المشي فيه لمدة نصف ساعة ، وفي اليوم الخامس يتم المشي بشكل سريع لمدة نصف ساعة مع القيام بتمرين حرق الأرداف ثم في اليوم السادس لا يتم القيام بأي تمارين ويكون راحة .

- وأخيرا اليوم السابع يتم فيه المشي بشكل سريع لمدة تقرب من النصف ساعة بالأضافة الي القيام بتمرين حرق الأرداف .

الأسبوع الثاني من نظام تحدي الستة أسابيع للتخلص من الأرداف

- نكمل نظام ال6 أسابيع في مقال تخسيس الأرداف والمؤخرة للنساء حيث خلال الأسبوع الثاني في اليوم الأول يتم القيام بتمارين صعود السلم.

- ثم في اليوم الثاني تكون فيه راحة الشخص ، ثم الثالث والذي يتم المشي فيه سريعا لمدة تقرب من نصف ساعه مع القيام بالتمارين الخاص بحرق الأرداف .
- ثم في اليوم الرابع يتم القيام بتمارين صعود السلم ، وفي اليوم الخامس يتم المشي بشكل سريع لمدة نصف ساعة مع القيام بتمارين حرق الأرداف ، ثم في اليوم السادس لا يتم القيام بأي تمارين ويكون راحة .

- وأخيرا اليوم السابع حيث يتم فيه المشي بشكل سريع لمدة تقرب من النصف ساعة بالأضافة الي القيام بتمرين حرق الأرداف .

الأسبوع الثالث نظام تحدي الستة أسابيع للتخلص من الأرداف

- خلال الأسبوع الثالث في اليوم الأول يتم القيام بتمارين شد المؤخرة لمدة 20 ثانية ، ثم اليوم الثاني تكون فيه راحة الشخص ، ثم الثالث يتم المشي فيه سريعا لمدة تقرب من النصف ساعة مع القيام بالتمارين الخاص بحرق الأرداف .

- ثم في اليوم الرابع يتم القيام بتمارين صعود السلم ، وفي اليوم الخامس يتم المشي بشكل سريع لمدة نصف ساعة مع القيام بتمارين حرق الأرداف ، ثم في اليوم السادس لا يتم القيام بأي تمارين ويكون راحة .

- وأخيرا اليوم السابع يتم فيه المشي بشكل سريع لمدة تقرب من النصف ساعة بالأضافة الي القيام بتمرين حرق الأرداف.

- أما في الاسبوع الرابع فيتم اعادة ما تم القيام به في الأسبوع الثالث بالأضافة الي القيام بتمرين شد المؤخرة لمدة حوالي 40 ثانية.

- أما عن الأسبوع الخامس فا سوف يتم اعادة القيام به في الأسبوع الثالث أيضا ، ولكن بالأضافة الي القيام بتمرين شد المؤخرة في وقت حوالي 60 ثانية ، مع القيام بتمرين حرق الأرداف حوالي 3 جلسات .

وأخيرا في الأسبوع السادس يتم إعادة ما تم القيام به في الأسبوع الخامس من تمارين ومشي وغيرها من التمارين المذكورة ، والاستمرار علي ذلك الكورس نحصل علي نتيجة جيدة في عملية تخسيس الأرداف والمؤخرة للنساء.

بعض التمارين لتخسيس الأرداف والمؤخرة للنساء

* تمرينة توازن الرجل علي الكرة ، ويكون ذلك التمرين عبارة عن القيام باستلقاء الجسم مع القيام بفرد الذراع ، مع وضع راحة اليد علي الأرض .

* ثم القيام بوضع الرجل مفرودة علي الكرة ، ثم نقوم باستنشاق الهواء وثني الركبة مع شد الكرة باتجاهنا ، ثم اخراج زفير الهواء مع فرد القدم .

*وللقيام بهذا التمرين بشكل صحيح ، لا بد من التأكد من فرد الظهر واستقامته بشكل صحيح للحفاظ علي سلامته ، والتأكد من تكمله الحركة كاملة عند جذب الكرة باتجاه الجسم .

* وهناك العديد من التمارين لعملية تخسيس الأرداف والمؤخرة للنساء ، منها تمرين الجلوس مع الضغط علي الوسادة ، وتمرين الجلوس علي كرسي مع الدفع باليد .

* تمرين الجلوس علي كرسي مع رفع الرجل ، وغيرها العديد من التمارين التي تساعد علي تخسيس تلك المناطق .

نظام غذائي لتخسيس الأرداف والمؤخرة

هناك نظام غذائي عن الالتزام به واتباعه يساعد في تخسيس الأرداف والمؤخرة للنساء وهو عبارة عن :

* شرب كأسين من المياة في الصباح.

* الحرص علي شرب 8 أكواب من الماء علي مدار اليوم.

* عدم تناول الحبوب ، مع السماح بتناول نصف كوب الأرز البني يوميا.

* التوقف عن السكريات والعصائر المعلبة ، ولكن يسمح بتناول الفاكهة الكاملة.

* تناول كمية بروتين محددة خلال اليوم سواء كانت بيض أو سمك أو لحوم أو دجاج.

* الحرص علي تناول الخضراوات بشكل كافي .

* الحرص علي تناول الفاكهة ولكن بنصف مقدار الخضراوات التي تم تناولها .

* تناول كمية محددة من الدهون المفيدة يوميا مثل زيت الزيتون أو زيت الكتان بمقدار ملعقتين .

* التوقف عن تناول منتجات الألبان سواء كان حليب أو جبن أو قشدة.

* عدم تناول الوجبات السريعة والتقليل منها .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-