القائمة الرئيسية

الصفحات

فيلم جهاد.. مصري يصور زوجته أثناء الجماع مع صديقهما في الجيزة

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

فيلم جهاد.. مصري يصور زوجته أثناء الجماع مع صديقهما في الجيزة

تداول رواد التواصل الاجتماعي فيس بوك ، مقطع تحت عنوان ، فيديو فضيحة جهاد ، وقامت شرطة الاداب بالقبض علي اللذان ظهروا بالفيديو المسرب ، وسرعان ما تم تداول الفيديو هنا وهناك عبر السوشيال ميديا ويوتيوب بشكل واسع .

يشار الي أن الذي تسبب في أستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، أن فيديو فضيحة جهاد تم تصويرة بمعرفة زوج جهاد الفتاة التي ظهرت بالفيديو مع شخص يدعي ب رامي مزاجو ، وتمت الواقعة في العمرانية .

وكانت البداية عند رصد أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ، مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وتم تحديد الفتاة والشخص الذي ظهر معها بالفيديو وعلي الفور تم تبليغ بوليس الاداب بالأمر ، وسارع قوة نحو العنوان الذي تم تحديده ، وقامت شرطة الأداب بالقبض عليهم .

وتبين أثناء التحقيقات أم زوج الفتاة التي ظهرت بالفيديو الفاضح يدعي "رامي" أتفق معها علي استدراج الرجال من راغبي المتعة ، لممارسة الرزيلة معها ويتم تصوير هذة الفيديوهات عن طريق زوجها والذي يقوم بنشرها في بث مباشر علي المواقع الأباحية لربح المال .
كما تبين أثناء التحريات ، أن الزوجة وافقت علي القيام بذلك مقابل الحصول علي مبلغ مالية كبير .

يذكر أن تلك الواقعة تعود لشهر رمضاني الماضي 2020 ، ليتم تسريبه اليوم عبر المواقع وتمكنت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة من تحديد هوية اللذان ظهروا بالفيديو وتم القبض عليهم .

وتجدر الأشارة أنه عندما تم القبض علي المتهم وجدوا الفيديوهات منتشرة هنا وهناك مع الصبية والشباب المجاور للشقة وبالشقة مكان الحادث .

وتم التوصل لأسم المتهمة "جهاد" والتي تمارس الجنس بمعرفة زوجها قواد العمرانية وكان التحريات قد اثبتت ان "رامي مزاجو" يقوم بتكوين شبكة دعارة بطلتها زوجته التي تمارس الجنس بعلمه وأمره مع الشباب ويقوم هو بتسجيل الفيديوهات ورفعها علي اليوتيوب ، بغرض الربح المادي .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات