القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم رؤية وركوب السيارة السوداء في المنام لابن سيرين

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تفسير حلم رؤية وركوب السيارة السوداء في المنام لابن سيرين 

قد يكون هدف او حلم الكثير من الاشخاص هو شراء سيارة جديدة فاخرة وذات حجم كبير تلبي احتياجات الاسرة وفي نفس الوقت تكون سعر مناسب لميزانية الفرد .

ولكن قد يري الفرد في المنام انة يقوم بقيادة سيارة فاخرة ولكن ذات لون اسود مما تحمل معها الكثير من الاشارات والمعاني .

ولذلك دعونا نستعرض معكم اراء العلماء حول تفسير السيارة السوداء في المنام بمختلف حالاتها ، فتابعونا .

تفسير حلم السيارة السوداء لابن سيرين 

* يري ابن سيرين ان رؤية شراء السيارة في المنام او امتلاك مختلف و سائل النقل من الأبل والفرسان بشكل عام هي دلاله علي المكانة الاجتماعية التي يرتقي اليها صاحبها في تلك الفترة سواء كانت بسبب الحصول علي وظيفة جديدة تساعد علي زيادة دخلة المادي او بسبب انجاب الذكور او بسبب السفر لأحدي الدول الاجنبية في الخاج .

* بينما يشير ان تفسير حلم السيارة السوداء ، فهي دلاله علي الترقي لتلك المرتبة التي تم ذكرها من قبل ولكن سوف يواجة ذلك الشخص متاعب كبيرة من وراءها ، فقد يجد بعض الزملاء او المدراء في العمل الذين يرغبون في تضييق الخناق علية .

تفسير حلم السيارة السوداء الفخمة 

* يقول ابن سيرين ، عندما يحلم الرائي في منامة بسيارة سوداء فخمة وغالية الثمن كالسيارات المرسيدس او السيارات التي يمتلكها الملوك والرؤساء فهذا يشير الي امتلاك الرائي للسلطة والنفوذ ، كما ان هذة الرؤية تؤكد ان الرائي ستعلو مكانتة بشكل ملحوظ خلال الفترات القادمة .

* رؤية السيارة السوداء الفخمة في الحلم تؤكد ان الرائي الموظف راتبة سيزيد ولو كان يتمني فرصة سفر للبلاد الاجنبية فسوف يحصل عليها خلال الايام القادمة وسيحصل علي اموال كثيرة من خلال هذا السفر .

تفسير رؤية السيارة السوداء في المنام للمتزوج والاعزب 

* وكذلك فأن تفسير ذلك الحلم للرجل قد يكون دلالة علي التعرض لبعض الازمات المادية التي تسبب تراكم الديون علية وعدم القدرة علي العيش حياة طبيعية كما كانت من قبل .

* اذا كان ذلك الشخص رب اسرة او رجل متزوج فقد تعني انة يواجه بعض المشاكل مع زوجتة والخلافات التي تدفعة الي التفكير في الطلاق ، واذا كان عازب فقد تشير الي الزواج من فتاة راقية وتندرج من اسرة عريقية ولكنة لا يستطيع توفير حياة كريمة تناسبها ، 

تفسير رؤية السيارة السوداء في الحلم للعزباء والمتزوجة  

* وعن تفسير حلم السيارة السوداء في المنام للعزباء فقد تدل علي الزواج من رجل ثري وذو مظهر جذاب ولكنة يعاملها بطريقة غير لائقة ويسبب لها الحزن بصورة دائمة .
* اذا كانت متزوجة وحامل فقد يعني انها سوف تنجب مولود ذكر ولكنة يسبب لها بعض المتاعب في الحمل او الولادة ولكنها سوف تضع ذلك المولود علي خير .

تفسير حلم ركوب سيارة سوداء 

* ركوب السيارة بشكل عام دليل علي رحيل الحالم ومغادرتة لأرض وطنة ولكنة عندما يركب السيارة السوداء مع صديقة فهذا يدل علي اشتراكهم في مشروع تجاري سيعزز العلاقة المادية التي تجمعهم .

* وقال احد الفقهاء ان الحالم لو وجد نفسة يركب سيارة سوداء في الحلم فهذا يدل علي مصيبة موت ستسبب له الذعر مثل موت احد والدية او شخص مقرب منة في الحقيقة .

تفسير رؤية قيادة السيارة 

* قيادة السيارة السوداء في المنام تعني المسئولية الثقيلة التي سيكون الحالم مسئول عنها نتيجة انه شخصية قوية وقياديتة وجدير بثقة الاخرين فية .

* لو راي الحالم نفسة انه يقود السيارة السوداء بسرعة كبيرة فهذا الحلم يدل علي مدي تهور الرائي في حياتة .

* لو كان الحالم يقود سيارتة في المنام ثم وقف بها فوق رصيف عال فهذا الحلم يؤكد انة شخصية تعشق المغامرة والمخاطرة .

* لو كان الرائي يعشق اللون الاسود وراي انة يقود سيارة سوداء فتأويل الرؤية خير ورزق ولكنة كان يتشاءم من اللون الاسود وراي انة يقود السيارة السوداء فهذا دليل علي الحزن والمشاكل .

تفسير رؤية شراء سيارة سوداء 

* الرزق الحلال هو دلالة حلم الرجل بشراء سيارة سوداء في المنام .

* لو كان الحالم يعاني من الضيق والمشاكل وحلم انة يشتري سيارة سوداء فهذا يدل علي الفرج وكثرة الارباح والمال .

* لكل من يريد ان يحتل منصب كبير في الواقع وحلم بشراء السيارة السوداء فهذا يؤكد انة مع المجهود والمثابرة سينال المنصب الذي يتمناة في الحقيقة .

* اكد المفسرين ان السيارة السوداء هي انتهاء مرحلة الهم والاحزان والخروج منها قريبا .

* السيارة السوداء للاعزاب والعزباء دليل علي الارتباط والزواج ، ولو اشتراها الحالم بمبالغ كبيرة فهذا يؤكد ان الحالم سيكون من اصحاب الاموال والثروات الكبيرة في المستقبل 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات