القائمة الرئيسية

الصفحات

"نيللي كريم تقول عن خبر زواجها : " والله ما هتجوز في السر "

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

 "نيللي كريم تقول عن خبر زواجها : " والله ما هتجوز في السر "

علي مدار الساعات الماضية القليلة ، انتشر خبر زواج النجمة نيللي كريم من رجل الأعمال عمر اسلام ، وهو الأمر الذي تداوله العديد من رواد السوشيال ميديا ، لعدة أسباب منها النجاح والتواجد القوي لنيللي خلال شهر رمضان الماضي بمسلسل "100 وش" ، فضلا عن انفصالها خلال الفترة الماضية .

تواصل اليوم السابع مع النجمة نيللي كريم ، والتي أكدت في تصريحات خاصة انه عند زواجها ستعلن علي الفور ، مؤكدة ان هناك بالفعل مشروع قائم ، لكن لم يكلل حتي الان بالزواج او حتي الارتباط الرسمي .

وعلقت الفنانة نيللي كريم لليوم السابع قائمة علي الخبر : "والله لما هتجوز هقول.. مش هتجوز في السر والله ، دي مش طريقتي خالص".

كانت النجمة نيللي كريم قد خضعت لسيشن صور جديد نشرته عبر صفحاتها الخاصة علي مواقع التواصل الاجتماعي ، ونال اعجاب جمهورها .

وتواجدت نيللي كريم خلال السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "100 وش" ، وحققت 
من خلاله النجمة نيللي كريم نجاحا جماهيري ونقدي كبير للغاية ، وشاركها البطولة كل من اسر ياسين ، ومصطفي درويش ، واسلام ابراهيم ، وشريف دسوقي ، وسلوي محمد ، ومحمد علي ، ومحمد عبد العظيم ، و وعلا رشدي ، وعدد كبير من الفنانين ، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل ، واخراج كاملة أبو ذكري .

ومن أبرز عوامل نجاح نيللي كريم هذا العام هو التغير الكامل الذي قدمته في مسلسلها الأخير ، حيث أتجهت للدراما الكوميدية وحققت من خلالها نجاح كبير ، بعد عدة سنوات طويلة قضتها في عالم الدراما الرومانسية والتراجيدي .

يذكر أن النجمة نيللي كريم وتزوجت مرتين من قبل ، الزواجة الأولي كانت في سن 17 عام ، ولديها أربع أبناء ، كريم 25 سنة ، ويوسف 20 سنة ، وسيليا 13 سنة ، وكندة 8 سنوات .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات