القائمة الرئيسية

الصفحات

عن قائمة البارسا : بلد الوليد ضد برشولونة .. غياب دي يونج واومتيتي 🔥⚽

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

عن قائمة البارسا : بلد الوليد ضد برشولونة .. غياب دي يونج واومتيتي 🔥⚽

اعلن الأسباني كيكي ستين ، المدير الفني لنادي برشلونة الأسباني ، قائمة فريقة فريقة استعداد لمباراة بلد الوليد المحدد لها غدا السبت ، علي ملعب خوسية ثوربيا ، ضمن لقاءات الجولة 36 من الدوري الأسباني .
وشهدت قائمة برشلونة ارثر ميلو بالأضافة لانسو فاتي للأيقاف ، وغياب كل من دي يونج واومتيتي للأصابة ، فيما عاد جونيور ، فيربو بعد تعافية من الأصابة .

قائمة بلد الوليد ضد برشلونة 

حراسة المرمي : تير شتيجن ، نيتو ، ارونا .

الدفاع : سيميدو ، بيكية ، لينجليه ، ألبا اروخو ، فيربو .

الوسط : راكيتيتش ، بوسكيتس ، ارثر ، روبيرتو ، فيدال ، بويج .

الهجوم : ميسي ، سواريز ، جريزمان ، يرايثوايت .

وضعت قرعة ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا مواجهة نارية محتملة في نصف نهائي النسنحة الحالية من البطولة 2020-2019 بين ريال مدريد الأسباني الأكثر تتويجا بالقلب علي مر العصور امام غريمة التقليدي برشلونة ، حل نجاح الفرقين الملكي والكتالوني في حجز مقغديهما بالمربع الذهبي للمسابقة رغم صعوبة المهمة .

ومن قرر ان يلتقي ريال مدريد مع ماتشستر سيتي في اياب دور الستة عشر ، وفي حال تأهلة سيلتقي مع الفائز من مباراة ليون ويوفنتوس في ربع النهائي .

اما برشلونة فيلتقي مع نابولي في اياب ثمن النهائي ، وتنتظرة مواجهة صعبة للغاية في الدور ربع النهائي مع الفائز من مواجهة تشيلسي وبايرن ميونخ ، وحال نجاحة في التأهل سيضرب موعدا من العيار الثقيل مع ريال مدريد في الدور نصف النهائي .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات