القائمة الرئيسية

الصفحات

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تفسير العرس في المنام لأبن سيرين  

معني العرس في المنام لأبن سيرين 

يقول ابن سيرين في تفسيرة لرؤية الأعراس في الحلم ان العرس في المنام فرح وسرور لمن دعي الية ، وكذلك حضور العرس في الحلم ، اما من رأي انة صاحب العرس في المنام فذلك يدل علي المصيبة ، والعرس في المنام مصيبة ايضا لمن رأي فية طعاما ، ورؤية الموسيقا والغناء في العرس تدل علي موت احد في مكان العرس ، ومن راي انة يتزوج في المنام وراي رأس عروسة او سميت له او عاينها ، واما العرس دون عروس في المنام ودون ان تمسي العروس فهو يدل علي دنو الأجل والله اعلم ، والعروس حسب النابلسي تدل علي دنيا خصبة .

تفسير رؤية العرس في المنام للعزباء 

حلم العرس للعزباء يدل علي نيل المراد والحظ الوفير من الحياة ، وهذا تم تعيين العريس ورؤية الزينة ومظاهر الفرح دون صخب ، فأن كان هناك صخب ولغط كثير ورقص دل ذلك علي الهم والحزن ، وكذلك اذا لم تري الزوج او العريس .

تفسير حلم العرس في المنام للمتزوجة 

* اذا رأت المراة المتزوجة انها تزوجت بزوجها مرة اخري من تفسير العلامة ابن سيرين ، دل ذلك في رؤية علي استقرار حياتها الزوجية وعلي المودة السائدة بينها وبين زوجها وعلي الرحمة .

* اذا تزوجت المراة المتزوجة بغير زوجها دل ذلك علي الخير الجزيل الذي سوف يدخل عليها وعلي اهل بيتها وعلي زوجها ، وكذلك تدل هذة الرؤية علي زيادة التجارة والترقية في العمل لزوجها .
* اذا تزوجت المراة المتزوجة برجل ميت دل ذلك علي تبدلها حالها وصعوبة في الحياة المعيشية .

تفسير حلم العرس في المنام للمراة الحامل 

يقول ابن سيرين ان رؤية الحامل العرس في المنام وكان هذا العرس بدون غناء او رقص فهذا دليل علي ان ولادتها سوف تكون بدون ألم كما انها تدل علي انها سوف تلد طفل سليم ، اما في حال كان هذا العرس مليْ بالغناء ويوجد به كل مظاهر الأعراس فهذا معناة انها سوف تصاب بمرض يؤثر علي جنينها او علي ان ولادتها سوف تكون صعبة .

تفسير العرس في المنام بدون موسيقي 

* رؤية الفرح في المنام بها صخب ورقص وزغاريد دل ذلك علي الهم والحزن وربما موت احد الأقارب ، والزفاف الخالي من كل ذلك دل هذا علي الاستقرار والهدوء العائلي وتحسن الاحوال المعيشية .

* كما تبشر تلك الرؤية ببشرة سارة وخبر مقبل ربما امنية تتحقق .

تفسير التحضير للعرس في الحلم 

التجهيز والزفاف يدل علي الانتقال لحياة جديدة وقد يكون زواج بالفعل ، وهذا ان لم يكن هناك موسيقي واغاني ، فأن كان هناك اغاني وصخب دل علي الهم والمصائب .

تفسير رؤية العرس في البيت 

اذا راي الشخص في منامة ان هناك حفل زفاف في منزلة وكان هذا الحفل مليْ بالرقص والغناء ، فهذا دليل علي المشاكل الكثيرة التي سوف يتعرض لها اصحاب هذا المنزل ، اما في حال رقصت العروس بين محارمها فقط فهذا فية اشارة واضحة الي السعادة والبهجة والسرور الذي سوف تنالها تلك الفتاة هي وافراد اسرتها .

اذا رات المراة المتزوجة انة يوجد في منزلها حفل زفاف وكانت قد رقصت امام الحاضرين جميعا ، فهذا يدل علي البكاء الشديد والصراخ نتيجة وقوع مصيبة كبيرة داخل هذا المنزل ، اما اذا رات انها ترقص اما زوجها فقط ، تدل هذة الرؤية علي السعادة والتوافق الذي بينها وبين زوجها .

لو راي الشخص في منامة انة يقوم بحضور حفل زفاف احد من اصحابة او اقاربة وكان في هذا البيت شخص مريض وكان المدعوين يقومون بالرقص والغناء حول هذا المريض فهذا يدل علي موت شخص ما داخل هذا المنزل والله اعلم .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات