القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير رؤية الفأر في المنام لابن سيرين

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تفسير رؤية الفأر في المنام لابن سيرين 

رؤية الفأر في المنام لابن سيرين 

* يقول ابن سيرين انه اذا راي الشخص مجموعة من الفئران في منامة ، دل ذلك علي انة يوجد في حياتة مجموعة من السيدات الفاسقات .

* اذا راي ان الفئران ان تتجمع في مكان معين ، دل ذلك علي انة يوجد خير كثير في هذا المكان او انة سينتفع من امر ما يحسبة لا خير فية .

* ويرمز تفسير حلم الفئران الكثيرة ايضا الي اللص الذي يسرق الرائي ويحاول استمالته والتودد منه حتي يجعلة في غفلة من امرة ثم ينال منة ، وفي الأغلب يكون اللص امراة وليس رجل .

* كما تدل رؤية الفئران في المنام علي النوايا الفاسدة والحقد الدفين والسواد في النفوس .

* وفي تفسير رؤية الفئران في المنام لأبن سيرين نجدة يؤكد الرؤية تشير الي ما يسلب الأنسان حقة او يقرض عمرة وبدنة فتصبح حياتة قصيرة ، ويرجع هذا التفسير الي كون الفئران من القوارض التي تنقص الشيْ .

* وان رايت في منامك الكثير من الفئران وكانت الوانهم مختلفة ما بين الأبيض والأسود ، دل ذلك علي تتابع الأيام وتعاقبها عليك ، فقد تمر بفترة من التقلبات والدورات الحياتية التي تتصف بالتغير وكثرة الدوران .

* ويقال ان من راي انة يملك فأرا ، فأن لدية خادم يعينة علي قضاء حاجتة .

* واذا شاهد الرائي ان الفأر يخرج من احد اعضاء جسدة كأنفة او دبرة ، فتلك دلالة علي معاشرة امراة دنيئة او ان احدي بناتة لن تكون علي طهارة .

تفسير رؤية الفأر في منام العزباء 

* يقول فقهاء تفسير الأحلام انة اذا رات الفتاة مجموعة من الفئران في منامها ، دل ذلك علي انها تخاف من احد الموضوعات الهامة التي تشغل بالها .

اذا رات ان الفأر يأكل من طعامها ، دل ذلك علي ارتفاع في الأسعار وغلاء في المعيشة ، ويكون ذلك ذو تأثير سلبي علي حياتها الخاصة .
* وتدل رؤية الفئران في المنام للعزباء علي كثرة الدائرة بينها وبين اسرتها او بين احد الأشخاص المقربين منها ، وينبع هذا الخلاف من وجود قصور في الفهم او اختلاف العقول والرؤي .

* كما يرمز تفسير حلم الفأر للعزباء الي الخوف المجهول ، وعد القدرة علي التفكير بهدوء وخصوصا اذا كانت تعيش في اجواء مضطربة تمنعها من العيش بسلام واتخاذ القرارات بمعقولية .

* فيكون تفسير حلم الفئران للعزباء اشارة الي المخاوف النفسية ، ويكون الفأر في المنام هو الشيْ الذي تخشاة في الواقع ، فما تخافة يتمثل لها في رؤية كائن تخافة ايضا او تقلق من رؤيتة .

* وقد يكون الفأر دال علي المصيدة ، وتكون المصيدة هنا رمز لمصيدة الزواج او الارتباط الرسمي ، فتكون الرؤية لها جانب محمود ومبشر لها .

تفسير رؤية الفأر في منام المتزوجة 

* يدل تفسير حلم الفأر في منام المتزوجة علي الأصابع الخفية التي تعبث في حياتها وتهدد استقرارها وتماسك بيتها .

* فرؤية الفأر في منام المتزوجة ، ترمز الي المرأة التي تعاديها وتتربص بها وتكيد لها المكائد وتحسدها علي حياتها وتحاول تخريب بيتها .

* وقد تكون رؤية الفئران اشارة الي مصاحبة نساء سيئات الخلق والسمعة وكثرة الأحاديث بينها وبينهن .

* وترمز الفئران ايضا الي المشاكل والنزاعات الدائرة بينها وبين زوجها بسبب العديد من العوامل الخارجية التي تؤثر سلبا عليهما وعلي ابنائهم ايضا .

* واذا خافت الزوجة من الفئران يكون ذلك دالا علي الخوف من فضيحة ما او القلق من ان يتسرب سرها عن طريق امراة اخري تخاصمها في القول والعمل .

تفسير رؤية الفأر في المنام للحامل 

* يقول فقهاء تفسير الأحلام انة اذا رات السيدة الحامل في منامها الفأر ، دل ذلك علي انها تخاف من الولادة وتخشي علي مولدها من ان يصيبة اي مكروه .

* ولكن معني رؤية الفأر في منامها عند الكثير من المفسرين يشير الي انها سوف تلد بسلامة بدون تعب ، وان مخاوفها لا وجود لها علي ارض الواقع .

* وتدل رؤية الفئران في المنام للحامل ايضا علي المرور ببعض التوعكات الصحية وخصوصا اذا كانت الفئران صفراء اللون .

* ويرمز تفسير حلم الفأر للحامل كذلك الي وجود امراة ساحرة او ماكرة تكيد لها وتدبر بعض الحيل لمحاولة تعطيها نفسيا عن ان تكون مهيأة لخوض هذة المرحلة وتجاوها بنجاح .

* وتشير الرؤية الي الأفراط في التفكير والاوهام والهواجس التي تدفعها نحو الظنون السيئة والتوقعات السلبية بأنها لن تعيش في هدوء وبأن علة ما سوف تصيبة مولدوها القادم او انها ستتعرض لسوء في حياتها .

* وتكون رؤية قتل الفأر رؤية محمودة لها لكونها ترمز الي زوال المشاكل وانتهاء الهموم والأحزان من حياتها وتحسن حالتها النفسية وصحتها عموما .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات