';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

تفسير حلم الضحك مع شخص تحبة في المنام لأبن سيرين

مرحبا بكم متابعين موقع متعاذ اشرف 

تفسير حلم الضحك مع شخص تحبة في المنام لأبن سيرين 

تفسير حلم الضحك مع شخص تحبة للعزباء 

* لقد جاء تفسير فقهاء تفسير الأحلام انة اذا شاهدت الفتاة انها تضحك وتبتسم مع الشخص الذي تحبة او مع خطيبها ، فهذة الرؤية تشير الي الزواج عن قريب ان شاء الله والي السعادة والتوفيق في الأمور .
* اما اذا كان الضحك بصوت عال ومرتفع يصل الي حد القهقهة مع الشخص الذي تحبة ، فهذا يدل علي الأنفصال وعلي عدم التوافق بينهما .

تفسير حلم الضحك للسيدة مع زوجها حبيبها 

* يقول فقهاء تفسير الأحلام انة اذا رأت المتزوجة في منامها انها تضحك بصوت عال مع زوجها ، فهذا يدل علي خيانة زوجها لها .

* وعندما تري انها تضحك بابتسامة خفيفة ، فهذا يدل علي انها سوف تحصل علي اخبار سعيدة في حياتها وتتخلص من العقبات التي تسيطر علي علاقتها بزوجها .

تفسير حلم الضحك مع شخص تحبة لابن سيرين 

* يقول ابن سيرين انة اذا رأت فتاة عزباء في منامها انها تضحك مع شخص تحبة ، فهذا يدل علي السعادة وينم عن انها سوف تتزوج عن قريب من هذا الشخص .

* وقد ذكر ايضا انة اذا رأت الفتاة في منامها انها تضحك بصوت عال بين الأشخاص المحيطين بك وبين الأقارب والأهل ، فهو تعبير عن الغضب وعن كراهية الأخرين للرائية بسبب التصرفات الخاطئة .

* وقد ذكر ابن سيرين ان رؤية الضحك بصوت عال هي رؤية غير محمودة ، وتشير الي الحزن ووقوع المصائب في الحياة وكلما ارتفع صوت الرائي في الضحك فهذا يدل علي زيادة المشاكل والمتاعب .

* واذا كان الضحك اثر مزاح في المنام ، فأن ذلك يدل علي ان المازح ليست لدية مروءة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-