القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم الشعر الطويل في المنام لابن سيرين

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تفسير حلم الشعر الطويل في المنام لابن سيرين 

* تفسير حلم الشعر الطويل في المنام لابن سيرين يوميْ بعدة دلالات اشهرها الأتي : 

* لو الحالم كان حاكما او سلطانا في اليقظة وراي ان شعرة طويلا ، فهذا اشارة بسمعتة الطيبة بين مواطنين دولتة ، كما انة يمتلك قوة كبيرة ستجعلة يقهر اي عدوا لة ، بشرط ان يكون شعرة جميلا وخاليا من اي اتساخات في الحلم .

* اذا كان الحالم من المتدينين يتقون الله في اليقظة ، وحلم بأن شعرة طويلا ، فهذة اشارة بأن الجميع يحترمة ويقدرة وهيبتة ستزداد بشكل اكبر في عيون الناس .

* في حالة ان رأت المراة المتزوجة الشعر الطويل في الحلم فهو دليل علي بعد زوجها عنها وسوف يبعد زوجها عنها في الحقيقة علي حسب طول الشعر .

تفسير حلم الشعر الطويل في المنام للعزباء 

* اذا كانت الرائية شاعرة في الرؤية بالسعادة وكان شعرها مظهرة رائعا وجعل شكلها جميلا واكثر اشراقة وانوثة ، فهذة علامة بأنها ستترك اوضاعا سيئة في حياتها وسوف تدخل علي احداث جديدة ستجعلها اكثر سعادة وقال الفقهاء ان الفتيات الاتي يحلمن بهذا الرمز ستزيد درجة ثقتهن في ذاتهن ، فربما معني هذة الدلالة يمكن في ترك الحالمة لعمل كان يهدد ثقتها واحساسها بالأمان تدخل في عمل اكبر واقوي منة ويتسم باحترام عقليات كل المنتمين الية ، ولذلك ستلاحظ ان حالتها النفسية اصبحت افضل فيما بعد .
* لو كانت الحالمة مخطوبة او علي علاقة بشاب في اليقظة ولم يتقابلا منذ فترة طويلة من زمن اما بدافع انشغال احدهم او سفر الحبيب الي الخارج ، فأن الشعر الطويل في الحلم للعزباء يؤكد ان هناك مقابلة قريبا ستتم مع الحبيب ، وتلك المقابلة سينتج عنها الأحساس بالطافة والأيجابية والسعادة العارمة .

* مشاهدة العزباء للشعر الطويل في الحلم هو دليل علي ان تلك الفتاة سوف تتزوج .

* يدل علي الراحة والسعادة التي ستشعر بها مع زوجها بالأضافة الي التخلص من كافة الهموم والمشاكل التي كانت تعاني منها .

* تفسير حلم الشعر الطويل الناعم للعزباء يدل علي علامة مبشرة اذا رأت في حلمها ان شكلها جميلا وظهر معها شابا في الحلم ، وكان ذلك الشاب احد جيرانها او فرد من اقاربها قد يكون زميلها في الحلم ، وكان معجبا بشعرها ويحدق فية بشدة  فالرؤية تؤكد ان هذا الشاب يحمل في قلبة مشاعر اعجاب وحب دفين تجاهها وفريبا سيبوح بكل هذة الأحسايس الأيجابية ، وقد ينتهي الوضع بالزواج السعيد والله اعلم .

تفسير حلم الشعر الطويل في المنام للمتزوجة 















































هل اعجبك الموضوع :

تعليقات