القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي اجمل العبارات عن النجاح والطموح

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف

تعرف علي اجمل العبارات عن النجاح والطموح 

الطموح طريق النجاح 

النجاح هو وصول الأنسان للهدف الذي يطمح للوصول الية طوال حياتة ، وذلك عن طريق السعي المستمر والمثابرة والعمل المجتهد ونتيجة لهذا النجاح تصل الي ان تعيش حياتك بطريقة تهبك الشعور بالكثير من السعادة والقليل جدا من الالم وذلك يدفعك للمزيد من التقدم والنجاح والفوز بكل انجاز يفتخر به صاحبة ويرضي به ولا ننسي ان النجاح كوكب صعب المنال يصعد الية بصاروخ الهمة مع تزويد المركبة بوقود الدعاء فببذل الهمة يتم بلوغ القمة اما الطموح هو الطاقة الروحية في حياة الانسان واساس النجاح وهو الخطة العقلية التي تنظم حياتنا والتي تدفعنا نحو المستقبل ولا قيمة لوجود الانسان ان لم يكن طموحا حالما .

عبارات جميلة عن النجاح 

* النجاح ليس ان لا يكون لديك سلبيات ، ليس هذا مفهوم النجاح ابدا ، النجاح ان تركز علي ايجابياتك ، وان تجعل نقاط القوة عندك اقوي واقوي .

* النجاح ليس ان تكون انسانا كاملا في جميع جوانب حياتك فهذا لا يكون الا لقلة قليلة من البشر النجاح ان تكون مميزا في جانب من جوانب حياتك بما يجعل هذا الجانب مصدر افادة واثراء للأخرين .

* النجاح الحقيقي ان تشعر انت بنجاحك ، ولا تعتمد علي فريقك التسويقي فلا شك انة سيكون لعملهم ثمرة ، لكن اذا لم تكن انت ناجح فعلا فأنها هي حملة تسوقية فاشلة .

* العلاقة طردية بين حفظ الوقت ، والنجاح وليس المقصود بحفظ الوقت ان تغلق علي نفسك في مكتبك ، بل المقصود ان تؤثر الأهم علي المهم وان لا تصرف وقتا في غير قربة وطاعة الله ، وان تهتم بنيتك فتحتسب في كل عمل تؤدية حتي لايضيع شيْ من وقتك في غير نفع .

* النجاح ليس كثرة التصفيق من الجمهور ، وليس في كثرة المتابعين والمهتمين النجاح الحقيقي ان يعلم الله سبحانة انك انما تريد رضاة وتطلب مرضاتة .

* ابدأ صغير فكر كبيرا لا تقلق علي اشياء كثيرة في نفس الوقت ، ابدأ بالأشياء البسيطة اولا ثم تقدم الي الأشياء الأكثر تعقيدا .
* اكتشف هؤلاء العابرين حتما سيكون فيهم من روحة شقيقة روحك ، تتعارف فتتألف ، ولو لم تكن قادرة علي التفسير ، فتتدافع لقطع المفازة بفرح واغتباط ، ولا تسمح لخطوات الحزن والاحباط ان تئد الطموح ، او توقف العطاء .

* اصحاب العقول العظيمة لديهم اهداف وغايات اما الاخرون فيكتفون بالاحلام والقناعة لا تعارض الطموح القناعة هي حدود الممكن للطموح .

* لا يصل الناس الي حديقة النجاح دون ان يمروا بمحطات التعب والفشل واليأس وصاحب الارادة القوية لا يطيل الوقوف في هذة المحطات .

رسائل الي الطموحين 

الرسلة الأولي : 

مهما كان القادم مجهولا افتح عينك للأحلام والطموح فغدا يوم جديد وغدا انت شخص جديد .

الرسالة الثانية : 

ان الزعم بأن طموحات الأنسان واحلامة هي اكبر من قدراتة انما هو وهم فغالبا ما يكون الطموح اعظم من جرأة صاحبة واكبر من ارادة الفعل لدية .

الرسالة الثالثة : 

اذا غمرت في شرف مروم فلا تقنع بما دون النجوم فطعم الموت في امر حقير كطعم الموت في امر عظيم .

الرسالة الرابعة : 

ذريني انل ما لا ينال من العلا فصعب العلا في الصعب والسهل اذا كانت النفوس كبارا تعبت في مرادها الأجسام .

الرسالة الخامسة : 

الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل اجمعها وابن سلما تصعد به نحو النجاح .

الرسالة السادسة : 

فقال له قلبة : لا تجزع فقد ينفتح الباب ذات يوم تحية لمن يخوضون الحياة ببراءة الأطفال وطموح الملائكة .

الرسالة السابعة : 

ان الحكماء اغنياء عن الملوك بالعلم وليس الملوك بأغنياء عن الحكماء بالمال ومن لم يتسح الحكماء ويكرمهم ويعرف فضلهم ويصنهم من مواقف الذلة كان ممن حرم عقلة وخسر دنياة وظلم الحكماء حقوقهم وعد من الجهال .

الرسالة الثامنة : 

الشخصية لا يمكن ان تتطور بسهولة وبهدوء يمكن فقط من خلال الألم والمعاناة ان تقوي الروح ويلهم الطموح ويحقق النجاح .

الرسالة التاسعة : 

الطموح هو ان تعيش بضع سنوات من حياتك بشكل يسهزيْ به اغلب الناس كي تعيش بقية حياتك بشكل لا يستطيعة اكثر الناس .

الرسالة العاشرة : 

الطموح ليس ما تفعل ولكن ماتريد ان تفعلة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات