';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

احمد عيد يقول : انا بخير ومعنديش اي امراض

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

احمد عيد يقول : انا بخير ومعنديش اي امراض

نفي الفنان احمد عيد الأخبار المتداولة عن تعرضة لغيبوبة سكر ومكوثة في المنزل ، قائلا : انا بخير الحمدلله ومعنديش اي امراض ومن نحو 3 ايام وانا بسمع شائعة مرضي .

واضاف ما لم تم نشرة مؤخرا عن مرضي ليس له اي اساس من الصحة ولا اعلم هدف مروجي تلك الشائعات .
كان الممثل الهارب عمرو واكد قد روج الأخبار اصابة الفنان احمد عيد غيبوبة سكر بمنزلة ، وان نقابة المهن التمثلية تجاهلتة ، وهومان فاه عيد بنفسة .

وكان اخر اعمال الفنان احمد عيد في السينما فيلم خلاويص التي دارات احداثة في اطار كوميدي ، اذ يعتمد احمد عيد ضمن الأحداث علي نوعية كوميدية الموقف ، ويجسد ضمن الأحداث شخصية سائق تاكسي يتسبب ابنة في العديد من المشاكل طوال الأحداث ، التي تؤدي الي حبس نجلة ، والوصول الي القضاء ، فيقوم عيد بتوكيل محامية لتدافع عنة امام القضاء وهي الشخصية التي جسدها ايتن عامر .

خلاويص من تأليف لؤي السيد في ثالث تعاون له مع احمد عيد ، بعد فيلمي ، رامي الاعتصامي ، وياباني اصلي ، وفيصل عبد الصمد الذي قدم معة فيلم انا مش معهم ، من اخراج خالد الحلفاوي ، ويشارك في بطولة احمد فؤاد سليم ، طارق عبد العزيز ، محمد حاتم ، محسن منصور ، سامي مغاوري ، واخرون .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-