القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم الموت في المنام لأبن سيرين

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تفسير حلم الموت في المنام لأبن سيرين 

الموت في المنام لابن سيرين 

* اشار ابن سيرين الي عدة رؤي كثيرة ومتفرغة خاصة برمز الموت في الحلم وهي الاتي : 

رؤية وفاة الرائي علي السجادة : توميْ هذة الرؤية بأن الدنيا ستعطي للحالم الخيرات الكثيرة ، ولا تغلق باب المسرات في وجة .

رؤية وفاة الحالم علي السرير : اشار ابن سيرين ان هذا الحلم يعني مكانة الحالم وعلو منزلتة ، وهناك عدة انواع لذلك وهي الأتي : 

المكانة المهنية : قد يحتل الرائي احدي المكانات العملية الكبيرة مثل وزير ،سفير ، رئيس قطاع وغيرها من الوظائف التي تعطي للأنسان قدر كبير من الوجاهة الاجتماعية والفخر .

المكانة المادية : قد يتفاجأ في اليقظة بأن اموالة القليلة ستتضاعف بأذن الله ليحصل من خلالها علي مكانة كبيرة واحترام من الناس ، مع العلم ان هذا القدر من المال لم يأت الا من خلال العمل الجاد ، الحفظ علي المال وتقنين انفاقة ، فنجد ان اغلب الأشخاص الذين استطاعوا ان يكون لهم ثروات مادية كانوا ينفقون اموالهم في الأغراض التي يحتاجونها فقط ولا يبذرونها في اشياء لا فائدة منها .

المكانة الأكاديمية والتعلمية : وهذا النوع من المكانات سيكون خاص بكل من هو مهتم بالتعليم والثقافة والدرجات العلمية الكبيرة مثل العلماء والفقاء وغيرهم ، فربما يرتقي الحالم الي درجة استاذ جامعي وما شابه ذلك .
تفسير من يري نفسة ميت في المنام 

* اذا كان الشخص عازب وراي نفسة ميت فأن تفسير من يري نفسة ميت في المنام يدل علي انة سوف يتزوج عن قريب من امراة صالحة .

* ولكن تفسير من يري نفسة ميت في المنام وكان هذا الشخص متزوج فهذا يدل علي انفصالة عن زوجتة وانة سوف يطلقها واذا كان بدأ شراكة جديدة فسيحدث خلاف بينة وبين شريكة وسينتهي العمل بينهم .

* تفسير من يري نفسة ميت في المنام يدل علي عمر الطويل للرائي .

* اذا رأت المراة الحامل نفسها ميته في الحلم فهذا يدل علي ولادتها صبي جميل وسوف يقوم باسعادها كثيرا ، بشرط الا يكون في الحلم صريخ .

سماع خبر موت شخص بالمنام 

عندما يحلم الرائي بذلك المشهد الاتي : ان شخصا ما قابل شخصا اخر واخبرة بأن رجلا ما انتهي عمرة وذهب للقاء ربة ، فالرؤية بهذا الشكل سيكون تأويلها لا يخص الرائي في شيْ ، بل يخص الشخص الذي ذكر في الحلم بأنة مات ، وتؤول بأن هذا الشخص سيأتية الغم قربيا ، فربما يصاب بمرض ، قد يتعرض لكروب عظيمة مثل توقفة عن العمل ، انفصالة عن العمل انفصالة عن زوجتة ، موت اطفالة ، دخولة السجن ، عراكة مع شخص ادي به الي المحاكمة القانونية ، وغيرها من المصائب التي سيلقاها في الحياة قريبا .

اشار ابن سيرين ان هذة الرؤية فيها خير عظيم لكل من صبر في حياتة وعاني وواجة مصاعب كثيرة ، بأن الله سيجعلة يبتسم بعدما بكي اعوام كثيرة ، وسيتذوق الحالم حلاوة الفرج وسعة المال والنجاح والخروج من الكروب وغيرها من الايجابية الكثيرة التي ستحدث له في حياتة .

لو غسل الحالم في منامة ميت يعرفة ، فالرؤية تكشف مدي اهتمامة بهذا الميت فهو يقوم بقراءة الفاتحة له باستمرار ، ويعمل علي خروج الصدقات بأسمة ، واشا ابن سيرين ان كل هذة الأعمال الصالحة وصلت للميت ولذلك حلم به الرائي في منامة .

تفسير موت الأهل في المنام 

* اذا راي الشخص في منامة انة اخوة قد مات دل ذلك علي ان هذا الشخص سوف يحصل علي منفعة كبيرة جدا ومال كثير من وراء اخوة .

* اذا راي الشخص في المنام موت اختة دل ذلك علي ان هذا الشخص سوف يلتقي اخبار مفرحة عن قريب ، اما اذا راي الشخص موت احد اقاربة دل ذلك علي مصيبة كبيرة سوف تقع لهذا الشخص ، او دل علي الفراق بينة وبين اقاربة .

تفسير حلم الموت في منام العزباء لابن سيرين 

* يقول ابن سيرين اذا رات الفتاة العزباء في منامها انها تموت دون اي بكاء او مظاهر للموت دل ذلك علي انها سوف تبدأ حياة جديدة وسوف تتخلص من جميع الأمور المحزنة التي تمر بة .

اذا رات الفتاة في منامها وفاة احد الأشخاص الذين تعرفهم دل ذلك علي اقتراب موعد زواجها .

 اذا رات وفاة حبيبها دل ذلك علي افتراقهما وعدم الزاج منة .

تفسير حلم الموت في المنام للمتزوجة 

* يقول فقهاء تفسير الاحلام انة اذا رات السيدة المتزوجة في منامها وفاة احد اقاربها دل ذلك علي انها سوف تحصل علي مال كثير وسوف تعيش حياة سعيدة .

* اذا رات ان زوجها قد مات ولكن لم يتم دفنة دل ذلك علي انة سوف يسافر بعيدا ولن يعود في الوقت الحالي .

* اذا رات ان زوجها قد مات ولا يوجد اي مظاهر للحزن في المنزل دل ذلك علي اقتراب حملها منة وان المولود سيكون ذكر .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات