القائمة الرئيسية

الصفحات

دينا مراجيح تثير انزعاج الوسط الفني بعد ظهورها في ،لية لأ.. تعرف علي التفاصيل

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

دينا مراجيح تثير انزعاج الوسط الفني بعد ظهورها في ،لية لأ.. تعرف علي التفاصيل

هجوم حاد علي صناع مسلسل لية لأ بطولة امينة خليل الساعات القليلة الماضية بعد ظهور دينا مراجيح وجو ، في مشهد من المسلسل ، بدعوي منحهما فرصة للظهور في اعمال فنية في مقابل طابور من الموهبيين والدراسين والنقابيين لا يجدون مشهدا يجسدونة امام الكاميرات .

عرفت دينا مراجيح بكلمة جود لاك ياجو ، لتصبح هذة الجملة اكثر رواجا ، ل مراجيح عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ويتابعها الالاف بهدف مشاهدة فيديوهاتها الساخرة ، التي تتكلم فيها بشكل شعبي وتلقائي ومثير للسخرية في اعين متابعيها . 

من جانبة ، علق الفنان وفيق ، علي ظهور مراجيح وجو الثنائي الشهير علي مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق تيك توك في مسلسل لية لأ ، وذلك عبر صفحتة الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك ، كتب ، وفيق ، عبر صفحتة قائلا : يعني المشهد اللي البنت طلعت فية مع امينة خليل عامل كل الدوشة دي وجايب احباط لفنانين ..انتم بتهرجوا والله .. احنا كدة بقالنا اجيال .. انتم مرة واحدة قررتوا تتفاجئوا ؟؟! حمادة كلينتون متفاجيْ بطبعه .
بينما علقت الفنانة رانيا محمود ياسين علي ظهور دينا مراجيح وجو الثنائي الشهير وذلك عبر صفحتها الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك ، وكتبت رانيا عبر صفحتها قائلة : لما تايم لاين كلة يبقي الأخت مراجيح دي يبقي فعلا الدنيا زي المرجيحة .

وحاول المخرج امير رمسيس ان يهديْ من روع الشباب الموهوب ، معلقا علي انزعاج البعض من مشاركة كل من يوسف جو ودينا مراجيح ، ضمن احداث الحلقة ال 5 من مسلسل ، لية لأ، وكتب علي الفيس بوك : شايف ازعاج كبير من ممثلين عندي التايم لاين بسبب مشهد واحد دينا مراجيح وجوزها في احد المسلسلات .. ناس منهم انا شايفة موهبيين بجد .. ناس معرفهاش بس الحالة دي مؤلمة بالنسبة لي ، تابع : 1- المشهد في الاخر افية ... صتاع العمل اختاروا انهم يعملوة كدة وهم احرار ، 2- ما اظنش اي ممثل قعد سنين يحاول ويجتهد ( موهوبا كان او لا ..باتكلم عن الطموح ) المفروض يحزن هذا الحزن علي مشهد لن يحمل له اي طموح تمثيلي .

واردف : الموضوع ابسط من كدة .. مش معني ان فية صدف او غيرها خلاها تطلع في سياق .. ان موهبتك مش هتتقدر في سياق اكثر مناسبة ليها لو انت موهوب بجد .

المسلسل يدور في اطار اجتماعي يناقش جيل الثلاثينات من العمر وخلق مساحة من الاستقلال وحرية اتخاذ القرار .. صراع ما بين التشبث بالتقاليد وبين الرغبة في التجديد ولو كانت مخاطرة .

مسلسل ، لية لأ، من تأليف ورشة سرد تحت اشراف السيناريست مريم نعوم ، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي امين ، وتغني التتر الفنانة امال ماهر ، بأغنية اللي قادرة ، من كلمات نادر عبد الله وتوزيع خالد عز ، ويشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب امينة خليل ، هالة صدقي عمر السعيد ، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج ، ومن اخراج مريم ابو عوف .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات