القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم رؤية واكل البيض في المنام لابن سيرين

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تفسير حلم رؤية واكل البيض في المنام لابن سيرين 

تفسير رؤية البيض في المنام لابن سيرين 

وحلم البيض لابن سيرين من الأحلام التي تقبل التصنيف في باب رؤي الخير المحمودة المبشرة لصاحبها ، كما تقبل التأويل علي محمل الشر في بعض الحالات .

وعلي ذلك فتفسير البيض في الحلم لابن سيرين يقوم علي ما يخبر بة الرائي مفسر الأحلام مما جاء في الرؤيا ، مثل سلامة البيض او كسرة مكان وضع البيت ، بالأضافة الي حال الرائي وهل هو اعزب ام متزوج ام له امراة حامل .

ويري ان البيض كما قد يكون رزقا للرائي فقد يكون هموما وانكاد وكما يعبر عن امور مكشفة تتبعها فانة قد يأتي ليخبر عن اسرار وامور مستورة نظرا لأن البيض لة ظاهر وباطن .

تفسير حلم البيض النية في المنام 

* تعبر البيضة في حالتها النيئة لو اكلها الرائي بأنة يتحري الحلال في مطعمة او مشربة خاصة لو كان متزوجا ينفق علي اولادة من هذا المال الحرام ، فسوف يكون حسابة عسيرا عند الله ، لذلك علية ان يظهر مالة ويجتهد في طلب الحلال فالقليل منة خير من كثير غير حلال .

* من اكلها نيئة فهو يقصر في دينة اشد التقصير ، وقد جاءه الحلم تحذيرا من ان يتمادي في تقصيرة وافعال المنكرات التي يصر عليها .

* تشير رؤيتة الي فساد الأخلاق مما يؤدي الي قلة البركة في الرزق ، فلو كانت فتاة وقد رأتها فهي اشارة الي انسياقها خلف فتيات من سيئات السمعة ، وما كان يجب عليها فعل ذلك ، والأجدر بها ان تتخلي عن ذلك الصحبة التي تجرها الي طريق الضياع .

* اما الشاب الذي يري البيضة وقد انكسرت وهو يتناولها بعد انكسارها من الأرض ، فهو للأسف لا يحسن اختيار الزوجة الصالحة ، وينخدع بالمظاهر التي زاد بريقها ، وقد يختار الفتاة الجميلة دون النظر الي دينها او اخلاقها ، وبذلك يندم في الأخير علي هذا الأختيار .

تفسير رؤية البيض الملون في المنام 

* قد تعبر رؤية الشاب لبيضة ملونة من الخارج وفاسدة من داخلها ، عن تلك الفتاة التي تتجمل كي تغري الرجال وهي في الأصل لا تصلح ان تكون زوجة او أما بأي حال .

*رؤيتها ايضا في منام الرجل تشير الي الاختلاف الواضح بينة وبين امراتة ، وان الخلافات لا تنتهي بينما بسبب هذا الاختلاف ، فلا يوجد توافق او تفاهم فيما بينهما ، لكل منهم طباعة التي لا يريد تعديلها ولا يعترف بخطئة مهما حدث .

* اما الزوجة التي ليس لها زوج ولها اولاد ، فهم في الغالب ايضا مختلفون ، فمنهم الصالح التقي ، ومنهم الطالح الشقي ، وهي تجد الشقاء والمعاناة في تربيتهم في بيت واحد ، ودائما ما تنشب بينما خلافات لصغر سنهم وقلة خبرتهم بالحياة .

 * لو كانت حامل ورأت انها تحمل بيضة ملونة ، فأنها تلد فتاة جميلة ، وعليها ان تحسن تربيتها حتي تكون انعكاسا جيدا للبيت التي خرجت منة .

تفسير حلم البيض المسلوقة في المنام 
* رؤيتها ناضجة من الرؤي المحمودة التي تعبر عن الفرج بعد الضيق ، وراحة البال بعد كثرة الهموم ، والنجاح والتفوق بعد التعب والأجتهاد .

* رؤية الفتاة مجموعة من البيض الذي سلقتة وانضجتة جيدا ، علي تحقق امانيها وبلوغها الطموح الذي ظلت تحلم بة ليل ونهار ، ولو كانت تطمح للزواج من شخص من الأثرياء فسوف يكون لها ذلك .

* اما لو كانت تختار علي اساس الالتزام الديني والرجولة ، فانها تتزوج من شاب صالح وتقي ، وبة كل صفات الرجولة والقادر علي حمايتها ومنحها الحب والرعاية .

* الشاب الذي يقوم بسلق البيضة تعني رؤيتة انه يجتهد في عملة ، ويحصل علي ترقية تجعلة يشغل مركزا مرموقا .

تفسير حلم اكل البيض المسلوقة في المنام 

* لو اكل الشاب الأعزب الذي ذاق حياة الفقر والشقاء واكل بيضة مسلوقة في منامة ، فهو في الواقع اما انة سيشتغل منصبا هاما في المجتمع ، ويكون صاحب عمل او تجارة ناجحة ، واما ان يحصل علي الأموال دون تعب او معاناة ويتزوج من امراة من الأثرياء واصحاب الجاة والسلطان .

* لو اكلتها المتزوجة وقاسمت الزوج ، فهناك تفاهما بين الأثنين بشكل كبير ، وسوف تكون حياتهما في المستقبل اكثر سعادة بسبب تزايد الأموال وانتفتاح اكثر من مصدر دخل جديد للأسرة .

تفسير رؤية البيض في المنام للعزباء 

* اذا رأت في منامها انها ممسكة بيضة وقد انكسرت بين يديها ، فهي دلالة في غاية السوء حيث تعني انكشاف امر معين كانت الفتاة حريصة كل الحرص علي اخفائة ، وان هذا الأمر قد تجني من ورائة العديد من المشاكل .

* رؤيتها اكثر من بيضة في سلة واحدة قد تعبر علي قرب زواجها من شخص مناسب لها ، ولكنها ليس لديها الرغبة في الارتباط بهذا الشخص ، نظرا لانشغالها بغيرة ، وعلي الفتاة ان تعيد النظر مرة اخري لأن اشارات الحلم تتجة الي الشخص الذي اتفقت علية الأسرة وليس الاخر الذي يتلاعب بمشاعرها ، ولن تجني من وراء علاقتها به سوي الخذلان وخيبة الأمل .

* لو فسدت البيضة وخرج من كتكوت واخذ يصيح بصوتة فأنها بشري لها بنجاح في الحياة ، والتفوق في الدراسة لو كانت في هذة المرحلة ، وقد تعني ايضا حصولها علي فرصة عمل في الخارج او وظيفة مرموقة في بلدها .

تفسير حلم رؤية البيض في المنام للمتزوجة 

* لو كانت صاحبة الحلم اعتادت علي تربية الدواجن ، ورأت في منامها ان دجاجتها قد وضعت بيضة ، فأنها هي الأخري قد ترزق بالحمل ، وتنجب ذكرا جميلا ، يملأ حياتها فرحا وسعادة .

* اما لو مكسورة فهناك احتمال كبير بأن مشكلة كبيرة في طريقها نحو الأسرة ، وقد تتسبب المراة بنفسها في هذة المشكلة لذلك عليها ان تفكر في حل جذري قبل ان تتفاهم ولا يمكن التعامل معها .

* وقوعها من يد الرائية رغما عنها وانكسارها دليل علي اهمالها وسوء تصرفها ، فهي لا تجيد التصرف في المواقف الشائكة والتي تحتاج للحسم الفوري .

* اما لو رأت في الأناء الخاص بها علي الموقد تقوم بسلقها ، فهذا يعني انها تهتم جيدا بأسرتها ، وتبذل قصاري جهدها لتوفير الأمان والطمأنينة لها ، وبخاصة لو كانت المراة ارملة او مطلقة وليس هناك من يهتم بشؤونها وشؤون اولادها الصغار .

تفسير حلم رؤية البيض في المنام للحامل 

* لو رأت الحامل بيضة دجاجة ورأت الفرخ يخرج منها ، فأنها قد اوشكت علي الوضع ، وسوف ترزق ولادة سهلة ولن تعاني من الام شديدة .

* اما رؤية بيضة حمراء واخري بيضاء فقد تكون حاملا في توأم ، ولكل منهما طبع مختلف عن الأخر ، ولكن علي اي حال فهي ترهق جدا في تربيتهم وتجد معهم الكثير من المعاناة .

* اذا تناولت بيضة وكانت لم تنضج بعد ، فقد تلد مبكرا عن موعدها مما يعرضها للخطر ، ولكنها تنجو بمشيئة الله .

* اكلها البيضة المسلوقة دليل علي تخلصها من المرحلة الصعبة في الحمل ، واسقرار حالتها ، وفي الأخير ترزق بغلام ذي صحة جيدة .

* رؤية بيضة الحمامة او العصفورة تشير الي انها مازالت في المرحلة وعليها ان تهتم بالتغذية السليمة وان تلتزم بتعليمات الطبيب .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات