القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي أفضل 5 فنادق في عمان - الأردن

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تعرف علي أفضل 5 فنادق في عمان - الأردن

1- ذا هاوس بوتيك سويتس 

يقع فندق ذا هاوس بوتيك سويتس في عمان ، امام غرفة صناعة عمان ، ويضم غرف مكيفة مع خدمة الواي فاي مجانا في جميع انخاء مكان الأقامة ، كما يشمل هذا الفندق مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية ، فيما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة طعام في المطعم ، وتتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع 

تضم الغرف تلفزيون بشاشة مسطوحة وتوفر بعضها منطقة جلوس لراحتكم ، كما توجد غلاية في الغرفة وتضم جميع الغرف حمام خاص ، بالأضافة لنعال مجفف شعر لضمان راحة الضيوف .

يضم مكان الأقامة مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة .

يقع شارع الرينبو علي بعد 500 متر من ذا هاوس بوتيك سويتس ، في حين يبعد متحف الأردن مسافة 1.1 كم من مكتن الأقامة ، ويعتبر مطار الملكة علياء الدولي المطار الأقرب ل ذا هاوس بوتيك سويتس حيث يقع علي بعد 26 كم ، .

2- فيرمونت عمان 

يتمبيز فندق فيرمونت عمان الفاخر ذو مستوي ال 5 نجوم بموقع مثالي في الدوار الخامس ضمن مسافة قصيرة سيرا علي الأقدام من منطقة عيدون ، ويوفر تصميم عصري واطلالات فريدة علي تلال عمان المذهلة .

توفر غرف الضيوف والأجنحة ال 317 المجهزة بأناقة مساحة فسيحة بشكل ملحوظ ، وتحتوي علي وسائل راحة فاخرة ، وتوفر جميع الغرف المكيفة تكنولجيا الأكثر حداته ، بما في ذلك خدمة انترنت سلكي ولاسلكي عالي السرعة ولوحة للوسائط المتعددة كما يحتوي منطقة المعيشة علي جهاز تلفزيون ال اي دي ذو شاشة مسطحة بمقاس 43 بوصة وتضم الحمامات الرخامية الفاخرة مقصورة دش مطري وحوض استحمام عميق .

يوفر فندق فيرمونت عمان مجموعة من المناطق المميزة مع مجموعة متنوعة من تجارب في الطهي ، مثل مطعم نور الذي يقدم المأكولات الشامية ، وكابرايس الذي يقدم مزيج بين الفن والموسيقي والثقافة مع مجموعة من الكوكتيلات المميزة المتخصصة ، كما يقدم مطعم تسوكي الطبخ الياباني المعاصر ، في حين يقدم مطعم نسيم المقبلات الساخنة والباردة العطرة واللحم المشوي المتبل والأطباق الأردنية التقليدية .
يجمع سبا ويلو ستريم في فندق فيرمونت عمان بين مرفق حصري يركز علي تمارين الحركة واللياقة البدنية مع مسابح حيوية وغرفة حمام تقليدي لجلسات تقشير البشرة ومسبح من مياة البحر الميت وغرف بخار لعلاجات استنشاق المياة المالحة ، بالأضافة الي غرف ساونا علاجية .

يبعد المطار الملكة علياء الدولي مسافة 35 دقيقة بالسيارة من المطار الي الفندق وتتوفر خدمة صف السيارات وموقف سيارات خاص مجانا في الموقع .


3- Al Basem Hotel 

يقع فندق البطن في عمان علي بعد 7 كم من حدائق الحسين الوطنية ، ويوفر مكان اقامة مع صالة مشتركة ومواقف سيارات خاصة مجانية وحديقة ، يقع مكان الأقامة علي بعد 7 كم من متحف السيارات الملكية وعلي بعد 8 كم من متحف الأطفال وعلي بعد 8 كم من قصر زهران ، يوفر مكان الأقامة مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة واحدة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف .

تحتوي الغرف علي تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتلاجة وغلاية وبيدية ومجفف شعر ومكتب ، تحتوي الغرف في الفندق علي حمام خاص مزود بدش ولوازم استحمام مجانية ، كما توفر خدمة الواي فاي المجانية ، تحتوي جميع الوحدات علي خزانة ملابس .

يقع معبد هرفل والعمود الكورنثي الروماني علي بعد 8 كم من مكان الأقامة ، في حين يقع مطعم Hashem علي بعد 9 كم من مكان الأقامة ، ويعتبر مطار الملكة علياء الدولي المطار الأقرب لفندق البطن حيث يقع علي بعد 42 كم عنه ويوفر مكان الأقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة اضافية .

4- Artal Hotel 

يقع Artal Hotel في عمان في محافظة عمان علي بعد 2.4 كم من متحف السيارات الملكية وعلي بعد 2.8 كم من متحف الأطفال ويتميز بتراس ، وتشمل المرافق المتوفرة في مكان الأقامة هذا مطعم ومكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة وخدمة الغرف ، بالأضافة الي خدمة الواي فاي المجانية في جميع انحاء مكان الأقامة ، ويمكن ترتيب مواقف خاصة للسيارات مقابل تكلفة اضافية .

وتحتوي غرف الضيوف علي تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية وبيدية ومجفف شعر ومكتب تحتوي الغرف في الفندق علي حمام خاص مجهز بدش ولوازم استحمام مجانية ، كما توفر اطلالة علي المدينة ، تم تجهيز كل غرفة في الفندق مع منطقة جلوس .

تقع حديقة الحسين الوطنية علي بعد 5 كم من الفندق ، في حين تقع السفارة الأمريكية علي بعد 6 كم ، ويعتبر مطار الملكة علياء الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع علي بعد 36 كم منه .

5- فندق Naylover Suites 

يقع فندق Naylover Suites في عمان علي بعد 4.2 كم من السفارة الأمريكية وعلي بعد 5 كم من قصر زهران ، ويوفر مكان اقامة مع صالة مشتركة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع انحاء مكان الأقامة بالأضافة الي مواقف مجانية خاصة للسيارات للضيوف الذين يقودون سياراتهم ، ويضم مكان الأقامة هذا غرفا عائلية وتراسا للضيوف ، يوفر مكان الأقامة مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف .

تحتوي جميع غرف الضيوف علي تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية وبيدية ومجفف شعر وخزانة ملابس تحتوي الغرف في الفندق علي حمام مع دش .

ويوفر خدمة كي الملابس فضلا عن مرافق رجال الأعمال مثل الفاكس وتصوير المستندات .

يقع متحف السيارات الملكية علي بعد 6 كم من مكان الأقامة في حين يقع متحف الأطفال علي بعد 6 كم من مكان الأقامة ، ويعتبر مطار الملكة علياء الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع علي بعد 35 كم منها وتوفر مكان الأقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة اضافية .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات