القائمة الرئيسية

الصفحات

اليك أفضل 5 تطبيقات لرسم فيكتور علي الهاتف او الكمبيوتر

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

اليك أفضل 5 تطبيقات لرسم فيكتور علي الهاتف او الكمبيوتر 

1- Sketch book 

يعد تطبيق Sketch book من اشهر تطبيقات الرسم علي كل من الهاتف او الحاسوب اذا يتميز بالسهولة في الاستعمال واجهة بسيطة وتميز التطبيق بخاصية الطبقات ( Layers ) لكن في البرنامج المجاني يمكنك انشاء 3 طبقات فقط وافضل شيْ بهذا التطبيق هو انة يمكنك حفظ رسمتك بصيغة PSD ليسهل فتحها ببرنامج فوتوشوب .

2- MediBang Paint 
من اجمل التطبيقات التي استعملتها في الهاتفي اذ يوجد به الكثير من المميزات الرائعة و سهلة ويتميز ايضا بوجود خاصية الطبقاتLayers وافضل شيْ في خاصية الطبقات انها بعدد غير محدود . MediBang Paint 

3- تطبيق lnfinite Painter 

يعتبر هذا التطبيق  من التطبيقات الجميلة ايضا اذا يحتوي علي اكثر من 80 نوع من الفرشات بالاضافة لأمكانية انشاء فرش خاص بك وكذلك تواجد خاصية الطبقات Layers لكن عدد 7 طبقات فقط في النسخة المجانية .

4- تطبيق Painter Mobile 

 تطبيقPainter Mobile 

 الأخر من اجمل التطبيقات لرسم علي الهاتف او الحاسوب اللوحي وهذا التطبيق من انشاء شركة Corel المنافسة لشركة Adobe ويتميز هذا التطبيق ايضا بخاصية الطبقات وكذلك امكانية حفظ رسمتك بصيغة PSD . 

5- تطبيق ArtFLow 

يعد هذا التطبيق ايضا من التطبيقات المميزة وذات واجهه سهلة وبسيطة كذلك وهو الاخر يتميز بخاصية الطبقات لكن في النسخة المجانية يمكنك فقط انشاء طبقتين مما يجعلة محدودا جدا كما ان خاصية حفظ الملف بصيغة PSD فقط عند شراء النسخة المدفوعة وهذا الذي يجعل من النسخة المجانية محدودة جدا .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات