القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم الزلزال في المنام ومعناة لابن السيرين

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تفسير حلم الزلزال في المنام ومعناة لابن السيرين 

رؤية الزلزال هي من الرؤي التي تسبب قلق وتعب وخوف لكثير من الأشخاص ، حيث ان رؤية الزلزال دائما ما ترتبط بالهلاك والدمار والموت وغيرها من المشاهد الصادمة ، لذلك يبحث كثير من الأشخاص عن تفسير هذة الرؤية والتي تحمل الكثير من الدلالات بداخلها ، ويختلف تفسير هذة الرؤية علي حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الرائي الزلزال .

الزلزال في الحلم لأبن سيرين 

* يعد تفسير حلم الزلزال لابن سيرين دال علي البلاء او مصيبة التي تقع علي العباد والبلاء بلا استثناء .

* فهذة الرؤية تشير الي الخراب والفساد وتقلب الموازين راسا علي عقب والتعرص لفتنة كبيرة بين الناس واختلاط الأمور ، فلا يعرف الناس الحق من الباطل ، الخير من الشر .

* اذا راي الشخص ان الزلزال في المنام قد ضرب ارض صحراء ، دل ذلك علي تغير كبير سوف يحدث هذا المكان ، وان هناك اقبال نحو تعمير هذا المكان واعادة تأهيلة للعيش .

* اذا راي الشخص ان الزلزال قد حدث في شهر يوليو ، دل ذلك علي وفاة شخصية كبيرة ومشهورة .

* وتدل رؤية الزلزال في المنام علي الخوف الذي يسكن قلب الرائي ، وقد يكون الخوف من الحاكم او من شخصية لها الرياسة علي الرائي .

* ويعبر الزلزال ايضا عن القرار المصيري او الأوامر التي يكون تنفيذها بمثابة هزة في اركان المجتمع والحياة عموما كقرار الحرب مثلا .

* ويؤكد ابن سيرين في بعض المواضع ان الزلزال يرمز الي الظلم والفساد والتعرض لقوانين من قبل الحاكم تكون مجففة في حق الرائي والناس بشكل عام .

 واذا كان المكان الذي حدث به الزلزال يابس او بور ، فهذا يدل علي ان هذا المكان سيصيبة الرخاء والخصوبة والنمو من جديد .

* وقد تكون الرؤية اشارة الي ان الرائي سوف يكون علي موعد سفر كبير في الفترة القادمة .

* واذا صاحب الزلزال اضطراب في السماء ، فهذا يرمز الي ان المكتن الذي حدث فية الزلزال سوف يكون البلاء فية متمثل في صورة حاكم فاسد يظلم رعيتة ويأكل حقوقهم .

* وان راي الشخص الزلزال يضرب كل مكان ، فهذا يشير الي المتاعب النفسية والصراعات الداخلية التي يمر بها هذة الفترة والتي تنهش فية ببطء وتعرضة لفقد الكثير من الفرص .

* والزلزال بصورة عامة علي ان الأمور لا تسير علي ما يرام ، وان صاحب الرؤية يواجة فترة عصيبة من حياتة لن تهدأ الا علي مدي البعيد .

تفسير حلم زلزال البيوت 

* اذا راي الرجل في منامة ان البيوت قد دمرها الزلزال ، فأن هذة الرؤية تدل علي الكثير من المشاكل التي سوف تحل علي الشخص الرائي .

* كما تدل هذة الرؤية علي وفاة شخص عزيز علي الرائي .

* وتعبر الرؤية ايضا عن الصراعات الدائرة في حياة الرائي سواء كانت هذة الصراعات مع غيرة من الناس المجاورين له او مع نفسة حيث النزاع الدائرة بداخلة .

* اذا راي الشخص ان الأرض تهتز من تحتة ، دل ذلك علي ان هذا الشخص سوف يستمع الي الكثير من الأخبار والتي سوف تسبب لة حزن الشديد .

* وتعد هذة الرؤية رسالة تنبهية للرائي بأن يتجنب مواضع الشبهات وان يبعد نفسة عن دائرة الفتنة ولا يشارك فيها ما دام جاهلا ولا يستطيع التفرقة بين الحق والباطل .

* وتدل رؤية زلزال البيوت ايضا حدث عظيم وكبير سوف يكون لة صدي واسع في الأيام القادمة .
تفسير حلم الزلزال الخفيف 

* تعد رؤية الزلزال الخفيف بشكل عام افضل وخير للرائي من ان يكون للزلزال قوة التأثير والفعل .

* وتعبر رؤية كونك حلمت بزلزال خفيف عن التغير الجزئي في حياتك او الاقتصار علي بعض الجوانب المعينة التي تري فيها خلل لا بد من اصلاحة او علي الأقل الحد من تأثيرة السلبي عليك .

* وتشير رؤية الزلزال الخفيف الي المشاكل والنزاعات التي من المقدور حلها والتخلص منها والوصول لحل عملي فيها .

* الزلزال الخفيف في حلم العزباء يشير الي مشاعرها السلبية والقلق الكبير الذي قلبها من ناحية الزواج .

* ولو راتة الحامل ، فهذا دليل علي انها قلقة من الام الولادة او تحمل هم يوم الولادة بشكل عام .

* لو راي الطالب في منامة الزلزال الخفيف ، فهذا يشير الي خوفة من مستقبلة والهلع من فكرة ان لا يحقق ما حلم به طوال عمرة .

* ولك احد الفقهاء اكد ان الزلزال الخفيف في المنام ما هو الا مشاكل بسيطة ستظهر في حياة الرائي ولكنها ستختفي دون اي صعاب او مشقة لة .

تفسير حلم الزلزال للعزباء 

* تعد رؤية الزلزال في المنام للعزباء بمثابة بأن تتجنب اي موضع تجد فيها رائحة الشبهة والفتنة .

* ويرمز تفسير رؤية الهزة الأرضية في المنام للعزباء الي الرغبة في التحرر او وضع بصمة في الحياة ، والميل ناحية العمل وبذل الجهد لأثبات الذات والكيان الشخصي .

* فتكون الرؤية ذات دلالة علي التحولات الكبيرة التي سوف يكون لها اثر في نقل هذة الفتاة من موضعها الحالي الي الموضع الذي تستحقة .

* يقول فقهاء تفسير الأحلام ، تفسير الزلزال في الحلم للعزباء يدل علي خوفها الشديد من المستقبل وانها تعاني من مشاكل كثيرة في حياتها ، وكلما بادرت في حلها ، ووجدت ان الأمور فوق طاقتها وقدراتها .

* اذا رات انها نجت من الزلزال ، دل ذلك علي انها سوف تتخلص من المشاكل والمتاعب التي تعاني منها في حياتها في القريب .

* ان رات الفتاة العزباء ان الزلزال قد دمر بيتها ، دل ذلك علي انها سوف تتخذ قرار قوي صادم ، وسوف يكون لهذا القرار الكثير من النتائج التي سوف تسبب لها مشاكل مع الاخرين .

 * ويدل تفسير حلم الزلزال في البيت للعزباء علي النزاعات الأسرية والخلافات الكثيرة التي تنبع بينها وبين عائلتها سواء مع اخوانها او مع الأقارب الذي يترددون علي بيتها كثيرا .

* وعند رؤية الزلزال في منام الفتاة العزباء ، فأن هذا يعني كذلك القلق والخوف من المجهول ، الأمر الذي يجعلها تعاني من مشاكل كثيرة في حياتها .

تفسير حلم الزلزال للمتزوجة 

* يرمز تفسير حلم الزلزال للمتزوجة الي المشاكل والأزمات التي تتعرض لها في يومها وفي حياتها الزوجية ، ولهذا الأمر تأثيرات سلبية علي الغد ، فلن يكون مستقبلها مشرقا طالما لا يحاول اي طرف ايجاد الحل .

* رؤية المتزوجة للزلزال في حلمها دون ان يحدث لها اي ضرر تشير الي مرورها بمشاكل ولكنها ستمتلك المقدرة لحل تلك المشاكل والمسائل الصعبة بمنتهي السهولة .

* واذا كان الزلزال لا اثر لة وكان في الربيع ، فهذا يشير الي الحمل في القريب او قرب الولادة .

* خروج الماء من شقوق الأرض نتيحة الزلزال في منام المتزوجة دليل علي الرزق والخير الذي سيأتي بعد سنوات عديدة من الجفاف والفقر والحاجة .

* وتعبر الروية ايضا عن طموحها المسيطرة علي تفكيرها وتريد تحقيقة كافة اهدافها ونيل مرادها سوف يكون عنوان المرحلة القادمة .

تتفسير حلم الزلزال للحامل 

* يقول فقهاء تفسير الأحلام ، انة اذا رات السيدة الحامل في منامها حدوث زلزال قوي ، دل ذلك علي اقتراب الوضع بالنسبة لها .

* اذا رات ان الأرض تنسحب من تحت قدمها ، فأن هذة الرؤية تدل علي ان هذة السيدة سوف تعاني من متاعب كثيرة اثناء عملية الولادة ، ولكنها سوف تمر بسلام طالما لم تشاهد هدم او هلاك لها في المنام .

* وعند الحلم بزلزال للحامل ورؤية ان بيتها يهتز بشدة وقوة بسببه فأن ذلك يدل علي انها سوف تتعرض لمشاكل كثيرة بينها وبين زوجها .

* اذا رات هدم المنزل ، فأن هذة الرؤية تدل علي الطلاق والفراق بينها وبين زوجها .

* ويري النابلسي في تفسيرة لهذة الرؤية للمراة الحامل انها رؤية ليست مبشرة وقد تكون داله علي الأجهاض .

* ويذهب البعض الاخر من المفسيرين الي اعتبار الرؤية تشير الي الولادة قبل الموعد المحدد .

* وتكون رؤية الزلزال في منامها اشارة لها بالاهتمام بصحتها وان تعتني بنفسها ، وضرورة تحري ضغط الدم او السكر .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات