القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير رؤية السباحة في المنام ومعناه لابن سيرين

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ ارشرف 

تفسير رؤية السباحة في المنام ومعناه لابن سيرين 

تفسير رؤية السباحة في البحر في المنام بالتفصيل ، رموز حلم السباحة في البحر للبنت العزباء او المتزوجة او للحامل او للمطلقة او للرجل ، قد كان رسول اللع عليه افضل الصلاة والسلام يوصي بتعلم السباحة فهي تساعد علي اللياقة البدنيه وتذيد العمر شباب وحيويه ورؤية الانسان يري نفسه يسبح في بحر او بحيرة هذا جيدا لمن يسبح ويكون ماهر في السباحة ولمن لا يجدها ايضا فالسباحة في البحر او النهر نجاة من المخاطر وذلك اذا سبح للشط ، كما تدل السباحة علي من ينهل من العلم الديني والدينوي ، وعلي فتح ابواب الخير لصاحب الرؤية وسوف نوضح ذلك في السطور التالية من خلال موقعنا معاذ اشرف .

تفسير حلم السباحة في البحر لابن سيرين 

* من رأي انه يسبح في البحر او النهر فأن كان طالبا للعلم نال مايريده من العلم وحصل علي مرتبة عالية في العلم ونفع غيرة من علمه .

* اذا رأي نفسة يمشي علي الماء فهذا مع زيادة العلم والفقة ، فهذة الرؤية تعطية ترقية عالية ومكانة عند الله عز وجل تدل علي الورع والتقوي والبعد عن المحرمات واجتناب الذنوب والمعاصي .

* السباحة في مكان خالي من الماء لا خير فيه ويدل علي التعب والمشقة والمعاناة لفترة طويلة .

ورؤية الشخص للبحر في المنام ، يدل علي عمل الشخص وسيعه لمعرفة الكثير والكثير من الأشياء ، وتلك الأشياء لا يجب عليه ان يعرفها حتي لا يشعر بالضيق .

* رؤية الشخص يسبح في ماء النهر ، دليل علي انه سيحصل علي الكثير من الخير والرزق الكثير والوفير ، كما انه يدل علي انه سوف تستقيم اموره وييسرها الله له .

* اذا رأي الشخص في منامة انه يسبح في البحر ويجد اثناء سباحته اللؤلؤ ، فهذة الرؤية تبشر الرائي بأنه سيحصل علي المال الكثير والمعرفة العظيمة في حياته ، واستحمام الشخص في البحر ، دليل علي زوال همومه واحزانه ، وغسل الذنوب والتوبه الي الله .

* سباحة الشخص في البحر بشكل سريع وجيد ، يدل ذلك علي ان الشخص سيحصل علي ما يتمناه ، ولكن رؤية الشخص انه يقوم بالسباحة في البحر في فصل الشتاء ، فهذة الرؤية تدل علي ان الشخص سيواجه صعوبات في حياته ، او سيتعرض للأصابة بالمرض .

* رؤية الشخص في منامه انه يقوم بالسباحة في ماء صافي ويري السمك يسبح معه ، فهذة الرؤية تبشر صاحب المنام بالخير وبأنه سينال ما يتمناه ، وان كان عازبا سيتزوج ويرزقه الله رزقا واسعا - بأذن الله - .
* سباحة الشخص في البحر في فصل الشتاء ، ورأي انه يموت غرقا ، فهذة الرؤية تدل علي ان الرائي سيتعرض لأمر سيْ او قد يموت - لا قدر الله .

تفسير حلم السباحة مع طفل 

* اذا رأي شخص انه يسبح في نهر او بحر او حتي في حمام سباحة مع طفل فهذا خير فعلي درجة قرابة هذا الطفل لصاحب الرؤية فهي تدل علي المنفعة .

* فأن كان الطفل ولد صاحب الرؤية فهي المنفعة والمصلحة التي تعود علي هذا الابن ، ومسؤولية الاب تجاهه وعلي انه يقوم بواجباته علي اكمل وجه نحو ابنائه .

* ان كان الفل لأحد اقرابائة او غريب دلت علي ان هذا الشخص كريم وخدوم ويصلح ما افسدة الدهر ويساهم في حل مشكلات غيرة وله قبول عند الناس .

* اذا كان هذا الشخص شاهد او رأي نفسة في الرؤية يسبح مع شخص كبير فهو شراكة بينهما كتجارة ونحوها وسوف تنجح هذة التجارة او الشراكه اي ان كانت نوعها .

تفسير حلم السباحة في ماء عكر 

* اذا كان تفسير رؤية من يري انه يسبح في نهر او تفسير رؤية البحر هو جيد وذلك لنقاء الماء وبياضة وقبول رائحته فأن رؤية السباحة في الماء العكر عكس ذلك فما يفسر في الواقع يفسر في الاحلام والرؤي .

* رؤية الماء العكر والسباحة فيه غير جيدة وغير مرضية وهذا ربما يكون انذار لصاحب الرؤية بالبعد عن الطريق الذي يسير فيه ربما له أصدقاء سوء يدلونه علي طريق الشر والوقوع في الحرام والمنكرات .

* فيجب البعد فورا عن ذلك الطريق بغلق الباب امام اصدقاء السوء والتعرف علي اشخاص بهم الصلاح والتقوي ويكونون عونا له علي السير فالطريق المستقيم .

تفسير السباحة في المنام للعزباء 

* رؤية الفتاة العزباء في المنام انها تسبح في نهر او بحر هذا يدل في تاسير بن سيرين والنابلسي علي ان هذة الفتاة تمر بحالة عاطفية ربما قد تؤدي الي خطوبه ثم يعقبها زواج .

* اذا رأت نفسها تسبح جيدا وهي في الاصل لا تستطيع السباحة فهذا يدل علي الحب المتبادل بينها وبين حبيبها او خطيبها الذي سوف يصبح زوجا لها في المستقبل .

* اذا لم تستطع العوم او السباحة فهذا غير جيد وربما واجهتها صعوبات في حياتها واذا غرقت وهي لا زالات في الرؤية ولم ينقذها احد فهذا يدل علي كارثة سوف تحدث لها كأن تكون علاقتها العاطفية ستنتهي وتترك اثرا في نفسها نتيجة سوء سلوك من كانت تبادله الحب .

* ربما اصبح الامر معروفا للجميع هذة العلاقة ، ولابد من التصرف بحكمة وروبة لان الاحلام ما هي الا انذار وتوجية وبشرة من عند الله عز وجل والله اعلي واعلم .

تفسير السباحة في المنام للمتزوجة 

* السباحة للمتزوجة هذا دليل علي العلاقة الحميمة بينها وبين زوجها ، وقدرة الزوجة علي احواء زوجها وتواصلها الحسي معه ، وترمز الماء هنا الي الزواج ، فأذا كانت المياه نقية دلت علي قوة الحب والتفاهم والأخلاص المتبادل فيما بينهم .

* اذا رأت المياة التي تسبح فيها متسخة فهذا دليل علي خيانة زوجها او طلاقها او فقدان زوجها ممارسة حياته الزوجيه معها وعدم القدرة علي تلبية طلباتها الزوجية .

* البحر في المنام يدل علي الرجل ، فكلما كان هاديْ ورائق وصافي كانت حياتها مستقرة وهادئة وسعيدة ، وزوجها شخص محترم ومتفاهم معها .

* رؤية المرأة المتزوجة نفسها تسبح في ماء غير نظيف مليْ بالشوائب والعوالق ، فذلك دليل علي ان زوجها مقصر في مسئولياته الزوجية ، او انه يخون زوجته ، وقد يؤدي الأمر الي الطلاق بينهم .

تفسير السباحة في الحلم للحامل 

اذا رات الحامل نفسها تسبح في ماء نظيف وبشكل جيد وبسهولة في منامها فهذا دليل علي ان سلامة المولود وسهولة ولدتها بأذن الله ، حيث يرمز الماء في حلم الحامل الي الجنين فأذا كان الماء نظيف وصافيا كان المولود جميلا والعكس صحيح ، السباحة ترمز الي سهولة او صعوبة الولادة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات