القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي التفاصيل الجديدة يكشفها الشهود حول حادث "بورتو مارينا" وعلاقة "بيكا" بالواقعة

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تعرف علي التفاصيل الجديدة يكشفها الشهود حول حادث "بورتو مارينا" وعلاقة "بيكا" بالواقعة

تفاصيل جديدة حول الحادث الذي وقع صباح أمس الاثنين في بورتو مارينا والذي تردد فيه أسم مغني المهرجانات "حمو بيكا" ، وأسفر عن تدمير عدد من السيارات المتوقفة علي جانبي الطريق ، وهو ما دفع أصحاب تلك السيارات لتحرير محاضر ضد قائد السيارة المتسببة في الحادث.
شهود عيان رووا تفاصيل جديدة حول الواقعة ، حيث أكدوا أنه في غضون الساعة السادسة من صباح أمس الأثنين ، فوجئوا بسيارة ملاكي ماركة "أوبل" وتحمل لوحة تجارية ، يستقلها 2 من الشباب ، تسير بسرعة جنونية ، وذلك في ممشي "بورتو مارينا" ، مما أسفر عن اصطدامها ب8 سيارات أخري.

وتابع الشهود في تصريحات ، أن أمن القرية أكدوا أن مستقل السيارة هو مدير أعمال مطرب المهرجانات " حمو بيكا " وشقيقه ، وأنهم تحفظوا عليهم حتي حضرت الشرطة ، وتم نقل السيارات علي كساحة الي قسم الشرطة مارينا ، ومع السيارة مدير أعمال "حمو بيكا" وشقيقه ، والذين أصيبوا ببعض الأصابات والجروح جراء الحادث.

وأضاف الشهود ، أنه في ذلك التوقيت حضر شخص ثالث الي قسم شرطة مارينا بصحبة "حمو بيكا" ، وأدعي أنه هو من كان يقود السيارة وهو ما نفاه الشهود أمام رجال الأمن ، وتم تحرير محضر بالواقعة قيد برقم 907 سنة 2020 إداري مارينا ، ومن المقرر إحالته لنيابة العالمين للتحقيق مع المتهمين في الواقعة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات