القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي أهم العلامات التي تدل علي ان الشخص الذي امامك يحبك

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تعرف علي أهم العلامات التي تدل علي ان الشخص الذي امامك يحبك 

1- النظرات 

من عينية ، يمكن ان تقرا الشخص الذي امامك ، فأن كان يحبك ، فسوف يظهر في عينية الشغف واللهفة عند لقاءك ويراقبك بأهتمام ، وينظ الي عينيك في كثير من الأوقات ، وقد يبدو خجولا ويتجنب النظر اليك ، وهذا يحدث غالبا في نظرات الفتيات .

2- الأبتسامة 

عندما يحب شخص ، فأنة يسعد بلقاءه ، ويبتسم له ، وتكون ابتسامة الأعجاب والحب طويلة ، وليست مجرد ابتسامة صفراء تنتهي سريعا ، ولا يكون هناك سبب يستدعي الأبتسام ، ولكنة يفعل ذلك بمجرد رؤيتك .

3- الأهتمام الملحوظ 
يعتبر الأهتمام من اكبر علامات الحب ، فالشخص المهتم بك وبكل تفاصيلك هو شخص يحبك ويريد التقرب منك ، اما اذا كان الأهتمام اخوي فهذا يبدو مختلفا ، ولمعرفة التفريق حاول ان تساءل عن اسباب الأهتمام ايضا يمكن ان يحاول المحب ان يظهر تجاهلة للذي يحبة ، وهذا حفاظا علي كرامتة ، ولكن قد يقع في فخ تصنعة له في يوم ما .

4- الأهتمام بالمظهر 

في حالة كنت تعني الكثير بالنسبة للشخص الذي تتعامل معه فسوف يهتم بأن يبدو انيقا وجذابا امتمك وخاصة الفتيات ، فتهتم بجمالها ومكياجها وتفاصيل اطلالتها وتهتم برايك فيها وترتدي ما تحبة وهكذا .

5- اغتنام الفرص 

يبحث المحب عن الفرص التي تجمعه مع حبيبة ، ويغتنم اي فرصة للقاءه والتحدث معة بل يمكن ان يختلق الصدف ويتواجد في الأماكن التي يردد عليها الشخص الأخر للقاءه .

6- لفت الأنتباة 

يريد المحب ان ينظر له حبيبه فيحاول بكل الطرق لفت انتباه مثل ، رفع الصوت ، الضحك ، فيقوم بتصرفات سوف تتعجب منها ولكنها تدل انه يحبك 

7- مشاركة الهوايات 

فجأة وبدون مقدمات ، ستجد الشخص الذي يحب هواياتك ، وهذة من اقوي علامات الحب ، فهو يريد ان يفعل معك ما تحبة ليعبر عن هذا الحب ، بل ويستمع في هذة الأفعال حتي لو لم تكن صميم اهتماماتة من قبل .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات