القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم سماع الأذان في المنام لأبن سيرين

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تفسير حلم سماع الأذان في المنام لأبن سيرين 

يعتبر الأذان في المنام هو واحد من ضمن الرؤي التي لها الكثير من المعاني والدلالات المختلفة والتي تتنوع من شخص الي اخر في التفسير ، وذلك علي حسب الحالة ان كان رجل او امراة او شاب ا عزباء ، ولقد وردت العديد من التفسيرات علي لسان العديد من العلماء تفسير الأحلام ، والذي من بينهم النابلسي وابن سيرين وابن شاهين وغيرهم ، والذي سوف نتعرف علي ارائهم حول سماعة او ترديده في الحلم .

تفسير حلم الأذان في المنام للرجل 

* في حالة ان راي الرجل بأنه يؤذن للصلاة ، فهو دليل علي صلاح الحال مع الله ، وانه من الرجال الصالحين ، والذي يقوم بأتمام الفرائض كاملة ، كما انه يشير الي قيامه بأداء مناسك الحج في نفس العام الذي راي فيه الرؤية .

* ولكن ان شاهد وهو يردده في بئر ، فهو اشارة لتقديم الخير والمساعدة للغير ، وربما دل علي توفيره لبعض فرص العمل لأحد اقاربة واصدقائة ، والله اعلم .
تفسير حلم انك تؤذن 

* عندما يري انه اصبح يعمل مؤذن علي الرغم من عدم وجود ذلك في الواقع ، فهي بشري سارة له بجمع المال والربح الكثير في الفترة المقبلة من حياتة وذلك من خلال تجارتة او عملة الذي يعمل به .

* وان شاهد بأنه يقيم الصلاة علي باب البيت ، او داخل البيت ، فهي من الأحلام الغير محمود تفسيرها بالنسبة الرائي ، حيث تدل علي الأصابة بالمرض او انقضاء الأجل والله وحده اعلي واعلم .

* وقيل بعض العلماء المتخصصين في مجال التفسير ان قيامة بالتأذين في الحلم من الأشياء المستحبه والتي تدل علي علو مكانتة وعلي رفعتة بين الناس ، وربما تكون اشارة للحصول علي منصب عالي .

تفسير الأذان في المنام للعزباء 

* وبالنسبة للفتاة الغير متزوجة ، والتي تري في حلمها بأنها تؤذن ولكن امام احد الأبواب الخاصة بمنازل بعض المشاهير ، فهو دليل علي انها دائما تقول الحق ، ولا تخاف الا الله ، وربما تدل علي شهادتها في بعض القضايا بالحق .

* ولكن لو رات بأنها تريد ان تردد الأذان ولكنها تنسي الكلمات ، او لا تعرف وتتعلم  في الحروف ، فهو اشارة قيامها بنظام كبير علي احد الأشخاص المقربين لها في الواقع .

* انما لو كانت تردده في الحمام ، فهو دلاله علي البعد عن الله عز وجل ، وعدم الاهتمام بأداء الفرائض التي عليها ولذلك فهو تحذير لها وعليها التوبه والتقرب من الله .

تفسير الأذان في المنام للمتزوجة 

* لو شاهدت المراة المتزوجة انها تقولة وتردده وكان بينها مجموعة من السيدات والاتي لا يلتفتون لها ولا يعيروها اهتماما ، فأنها تشير الي حياتها المليئة بالمشاكل والصعاب ، وانها تعيش في وسط ظلم وقهر ، وربما يدل علي تعرضها للظلم الكبير .

* وان كانت هي من تؤذن وتضحك ولا تحترم ذلك او تردده بسخرية ، فهو دليل علي تعرضها لبعض الأمراض ، او اصابتها بالجنون في حياتها ، والله اعلي واعلم .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات