القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تصارح الفتاة بأنك تعجب بها

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

كيف تصارح الفتاة بأنك تعجب بها

التصرف بعفوية 

يعد التصرف بعفوية من أفضل الأساليب في الكلام مع الفتاة ، حيث يعمل ذلك علي المساعدة في ترتيب الأفكار بشكل أسهل والتحدث بطلاقة ، بعيدا عن المحاولات المصطنعة في التحول لشخص مرح ، أو تقييد الذات لأبهار الفتاة.

الحفاظ علي التواصل البصري

يعتبر التواصل البصري أحد علامات الاحترام والأخلاص ، حيث يستحسن دائما توجيه النظر الي عيني الفتاة عند الحديث معها ، أو التناوب في النظر بين عينيها وشفتيها عند عدم القدرة علي التركيز بالعينين فقط ، مع الحرص علي تجنب النظر الي الخط الواقع تحت عنقها أو أي من علامات الجسد الأنثوية.

الاستماع لها

يعد الاستماع للفتاة من أبسط الخطوات أثناء تبادل الحديث معها ، فكل ما يحتاجه الأمر هو التعليق بشكل إيجابي أو مدح شئ ما ترتديه ، كقطعة مجوهرات أو سترة مثلا ، حيث ستعمل هذه المبادرة علي فتح مجال للكلام وستبدأ هي بالكلام عن هذه القطعة ،
 وكل ما علي الشخص فعله هو إعطاؤها المجال للحديث والتحول لمستمع جيد فقط ، ومحاولة أن تكون الردود أثناء الحديث ذات صلة بالموضوع المطروح ، سواء كان تعليقات إيجابية أو ما شابهها.

تجنب الحديث في اختلاف وجهات النظر

يجب عند بدء الحديث مع الفتاة الحرص علي تجنب الكلام في المواضيع ذات اختلاف وجهات النظر ، وبدلا من ذلك يمكن الحديث في المواضيع ذات الاراء المتقاربة ، وذلك لمحاولة تقريب وجهات النظر بشكل أكبر وتجنب الاختلاف الذي ينتج عنه الفراق والمشاعر السلبية.

أن تطرح أسئلة مفتوحة

ينصح عادة عند محاولة تحضير بعض الأسئلة كموضوع للحوار مع الفتاة ، أن تكون هذه الأسئلة مفتوحة ، ويكون الهدف من طرح الأسئلة المفتوحة عادة هو الاستماع للرأي الاخر ، وفتح حوار غير مغلق بإجابة محددة كنعم أو لا ، وعادة تبدأ هذه الأسئلة بصيغة ماذا ، ومتي ، وأين ، ولماذا ، وبغض النظر عن كونها متعلقة بأمور سياسية أو رياضية أو غير ذلك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات