القائمة الرئيسية

الصفحات

هل حقا الحلم بشخص تحبة يعني انة يفكر بك

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف

هل حقا الحلم بشخص تحبة يعني انة يفكر بك

ماذا نري في الأحلام 

الأحلام قد تكون ترجمة لما يدول في عقولنا ، او الأشياء التي تسيطر علي تفكيرنا وتشغلنا كما تكون نوع من الحكم والحلل للمشكلات بعث لنا بها عقلنا الباطن كما قد تكون حدس ونوع من الأحساس العالي بالمستقبل .

لماذا قد اري شخص ما في المنام 

اولا تأكد ان عقولنا لا يمكن لها ان تخترع ملامح وشكل لشخص ما ، فالشخص الذي رايتة في منامك فأنت حتما شاهدتة يوما ما ولو للحظات قليلة او حتي مجرد مرور من امام عينيك اما عن السبب فيمكن تحديد تفسير هذة الظاهرة من خلال تفسيرين رئسيين : 
التفسير الأول : عندما تحلم بشخص فأنت تفكر به 

ان مقولة ، منام القط فأر ، صحيحة الي حد ما ، فقد تكون تفرط في التفكير بشخص ما وهذا التفكير يمتد الي المنام ، قد يكون شخص عزيزا او حبيب او صديق او حتي شخص سبب له الأذي وانت تشعر بالندم اتجاهه ، فعندما نفرط في التفكير بشيْ ما قد نراة في منامنا او حتي في خيالنا .

التفسير الثاني : عندما تحلم بشخص فهو يفكر بك 

ان مقولة اذ صرت تحلم بشخص ما فهو يفكر بك ، صحيحة الي حد ما فوجد شخص يفكر بك بشكل كبير وطوال الوقت يجعلك تفكر به فقدرات العقل الباطن اكبر من قدرات العقل الواعي فهو قادر علي التخاطر ويترجم تفكير شخص ما بك وبشكل مستمر علي هيئة منام تراه ويتكرر ، ووفقا للعديد من الدراسات العلمية ، يكون عجزك عن تجاهل شخص ما او نسيانة هو كونة يفكر بك كثيرا .

ما هو التفسير العلمي اذ صرت تحلم في شخص يعني انة يفكر فيك 

التخاطر هو التفسير العلمي الذي يوضح ظاهرة رؤية شخص ما في المنام ، فالعقل الباطن قادر علي تلقي الأشارات وترددات الأفكار ، كما انة قادر علي ارسال المزيد منها ، وبالتالي يصبح العقل الباطن اداة توصل عالية الحساسية والسرعة ، وهذا ما يفسر الظواهر المشابهة التالية والتي من المؤكد انك مررت بها : 

* عندما تكون هاديْ وبشكل غريب تراوداك افكار حول شخص ما ، وتتحدث الي نفسك او الي شخص ما بجانبك عن ذلك الذي فكرت به وبأنك منذ زمن لم تشاهدة او تتحدث الية او تعرف اخبارة وفجأة وبعد لحظات يرن هاتفك واذا بالشخص نفسة يتصل بك ، يريد ان يعرف اخبارك او يرن جرس الباب ويكون الشخص نفسة امام الباب .

* عندما تكون في طريقك للذهاب الي مكان معين وتشعر بشعور غريب اتجاة الخروج من المنزل ، وتقوم بالغاء مشروع خروجك من البيت وبعد قليل تسمع بحادث سيارة او التعلم بأن قرارك كان صحيح الي حد بعيد .

كيف يمكنني ايقاف التخاطر بيني وبين شخص ما 

حتي لو كان التخاطر امن الي حد ما الا ان المشاعر السلبية قد تنتقل والطاقات المنخفضة ايضا وبصورة لا ادارية وخاصة في حال كنت تركز علي شخص تكن له مشاعر الكرة والحقد او هو من يكن لك هذة المشاعر من جهة اخري قد تكون المشاعر التي تجمعكما مشاعر حب ولكنك تريد فك التعلق بهذا الشخص لسبب ما .

وهنا يكون الحل في ايقاف التخاطر بينك وبين هذا الشخص اي ايقاف امكانية التواصل الروحي وهكذا يمكنك حماية نفسك من الطاقة السلبية وستتمكن من نسيانة وفك التعلق والارتباط به ، وكل ما تحتاجة هو قطع الحبال الأثرية بينك وبينة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات