القائمة الرئيسية

الصفحات

أكثر صفات يعشقها الرجل في المرأة

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

أكثر صفات يعشقها الرجل في المرأة 

  هناك العديد من الصفات التي يعشقها الرجل في المرأة وتجعلها تبدو مميزة في نظره ، ومنها ما يأتي : 

الشخصية الجذابة 

قد يكون سبب عشق الرجل للمرأة تميزها بشخصية ساحرة ومميزة تجذبه وتأسر قلبه ، وتلك الشخصية الجذابة يختلف مفهومها من شخص لأخر ، وبالتالي يمكن تصنيفها لقسمين ، هما :  

* الجاذبية الداخلية : وتتمحور حول شخصية المرأة وجوهرها الداخلي الذي يسطع بوضوح وينعكس امام الأخرين من خلال عدة مظاهر اهمها : 

* القدرة علي التواصل مع الرجل بأسلوب مميز ، ومع الأشخاص الأخرين حوله ، والتصرف بشكل طبيعي ولائق بعيدا عن التصنع ، والظهور بشكل مزيف علي خلاف شخصيتها الحقيقية في محاولة جذبه .

* الثقة بالنفس ، وقد تظهر الثقة عند سير المرأة بخطوات ثابته امام الرجل ، والحديث بشكل واثق معه ، والتعبير بصراحة وبدون خجل امامه ، ضمن حدود الأدب وباستخدام اسلوب مهذب للحوار ، وضرورة الاهتمام بالمظهر الخارجي المميز الذي يزيد من ثقتها بنفسها .

* التحلي بالشخصية الذكية المثقفة ، وسعي المرأة للرقي بمستواها التعليمي والثقافي ، وقد يكون ذلك بالقراءه مثلا ، حيث ان المرأة الذكية التي تجيد التعامل مع الرجل واجراء نقاش هادف معه ، تجعله يرغب بالحديث معها دائما ولايمل منها ، بل يتطرق للنقاش معها حول مختلف المواضيع بأعجاب وحماس .

* الموضوعية والمنطقية ، وادراك المرأة حقيقة ما تقولة ، خاصة عند اجراء حوار مهم يحتاج الوعي والأدراك التام من قبل الشريكين ، فالرجل قد يمل من المرأة التي تهتم فقط بمظهرها الخارجي وتسعي لأبراز جمالها ، والمقابل تهمل شخصيتها الداخلية وثقافتها ووعيها اللذان هما نقطة جذب مهمة تشد جميع من حولها .

* تصرفاتها واخلاقها الحسنة ، وطريقة تعاملها اللطيفة والطيبة مع الأخرين ، كالتواضع ، وحب المساعدة ، وغيرها من الصفات التي تجعلها محبوبة ومرغوبة من قبلهم .

* الجاذبية الخارجية : وتتمركز حول المظهر الخارجي الجذاب للمرأة والذي قد يكون اول ما يشد انتباه الرجل لها ، قبل التعرف علي شخصيتها الداخلية والتعمق بها ، ويمكن ان تتحلي المرأة بالجاذبية الخارجية من خلال مراعاتها للأمور الأتية : 

* ارتداء الملابس الأنيقة ، واستخدام الأسلوب المناسب للمراة ، والعناية بالشعر وتصفيفه بشكل جذاب .

* الابتسامة ، والتي تكمل جمال المرأة وتجعلها جذابة في نظر الرجل ، شرط ان تكون بشكل لطيف غير مبالغ فيه ، ويراعي اختيار التوقيت المناسب للضحك .
* الاهتمام بالنظافة الشخصية ، والعناية بالذات بشكل منتظم من خلال الاستحمام ، وتقليم الأظافر ، واستخدام مزيل العرق ، وغيرها من وسائل العناية الشخصية .

* استخدام مستحضرات التجميل المختلفة بطريقة مناسبة ، والعطور الزكية ، والأكسسوارات ، وغيرها من الأشياء التي تبرز جمال المرأة الساحر امام الرجل وتجذبه بقوة ، فتجعله يفتن بها .

التفاؤل وحب الحياة 

يميل الرجل للمرأة المتفائلة التي ترضي وتسعد بأبسط الأمور وتجعلها سببا للمرح وأدخال البهجة لحياتهما ، فعيشان بهناء وسعادة بغض النظر عن الظروف والعقبات التي قد تعترضهما ، كما انها تتحلي بالأيجابية والتفائل اللذان يجعلانها ترغب بالتقدم رغم اي شيْ يواجهها ، بالتالي تسير براحة واستقرار ، وتكمل مسيرتها بمشاعر البهجة والسرور ، كما ينعكس ذلك علي شخصيتها الخارجية ، حيث تضحك باستمرار وتبتسم مع شريكها ، وتبادله المزاج والدعابات ، وتنقل له جزءا من الطاقة الأيجابية التي تتدفق منها ، فيعشق روحها المرحة ويعيش معها بتناغم وانسجام ومتعة .

الرومانسية والتعبير عن مشاعرها 

يعشق الرجل المرأة التي تبادله مشاعر الحب العظيمة ، وتبوح له بعبارات الغزل الدافئة التي تشعل شرارة الحب في قلبيهما ، اضافة لمدهحا صفاتة وشخصيتة الفريدة ، ومصارحتة بأعجابها به ، والتغزل بجاذبيته وقوته وامكانياته المميزة في نظرها ، فالقليل من المجاملات قد يكون سببا في تعميق الحب وتوطيد العلاقة بين الشريكين ، شرط عدم المبالغة بالتعبير بحيث يشكك الرجل بمصادقية شريكته او يظنها تتعمد الاستخفاف به .

احترام الرجل وتقديره 

يعشق الرجل المرأة المهذبة التي تحترمه ، وتقدر رجولته ، وتشعره بذلك ، فلا تتعمد اهانتة تحت اي ظرف ، او تقلل من قيمته حتي وان كان ذلك بغير قصد ، ويظهر الاحترام ايضا من خلال تعاملهما معا ، او عند حدوث الخلافات ، او اجراء الحوارات بينهما ، او الحديث عن اهدافهما وخططهما ، فلا تستخف به ، او تلقي العبارات والتعليقات السلبية والمهينة علي ارئه واقتراحانه حتي وان اختلفت مع رغباتها ، بل تستمع له بأدب وتخالفه الرأي وتعبر عن وجه نظرها للأمر بود وهدوء .

الاهتمام بالرجل ومراعاة ظروفه واحتياجاته 

يحتاج الرجل ان تشعره شريكته بأهمية وجوده في حياتها ، وتعبر له عن مكانته العظيمة في داخلها ، وانه الرجل الحقيقي الذي يستوطن قلبها ويسكن اعماقها ، فتحرص علي الاهتمام به ، وتراعي ظروفه ، وتحاول مساعدته قدر الأمكان ، وتمحنه بعض المساحة الخاصة للجلوس وحدة عندما يرغب في ذلك ، وتحترم رغبتة ، اضافة لمصادقته ومشاركته الأوقات المرحة ، والاجتهاد في فهمه ، او تقديم بعض التنازلات من اجل سعادتة ، فجميعها علامات تدل علي صدق مشاعرها له ، والتي تجعله بالمقابل اسير لحبها ، ويرغب بأسعادها بالمقابل .

صفات اخري يعشقها الرجل في المرأة 

هناك العديد من الصفات الأخري التي يعشقها الرجل في المرأة ومنها : 

* خفة الظل ، والتصرف بشكل شقي وعفوي احيانا ، شرط ان يكون ذلك بشكل مهذب ولطيف .

* الحماس والجرأة وتقبل القيام بالأنشطة المختلفة ، كممارسة الهوايات الجديدة مع الرجل ومشاركته المرح والمتعة .

* الابداع والتميز ، فامرأة لا تشبه الأخرين ستبدو للرجل نجمة متوهجة يتمني الحصول عليها .

* الطموح والحلم ، امتلاك اهداف قيمة تجعلها تسعي وتجتهد في حياتها في سبيل تحقيقها .

* تقبل الأخرين ، وعدم انتقادهم ، خاصة عندما يتعلق الأمر بشريكها الروحي ، واحتمال وجود صفات خاصة به يحتاج الي تعديلها ، فقبولها له ومساعدته علي التغيير للأفضل سيجعله يعشقها ويرغب بالتودد لها والتمسك بها اكثر .

* القدرة علي الثقة بشريكها ، وعدم الشك به والاعتماد عليه ، وهذا بدافع الرغبة ببناء علاقة صحية معه ، نظرا لاهمية الثقة ودورها في اتزان العلاقات واستقرارها .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات